مجموعة تنمية تنظم البرنامج الرابع لإعداد الشباب لسوق العمل

تنظم مجموعة تنمية للعلوم الادارية البرنامج الرابع لإعداد الشباب لسوق العمل الذي سيعقد في الفترة من 23 وحتى 28 أكتوبر 2010م، بقاعة المؤتمرات الدولية في نادي ضباط الشرطة بصنعاء.
 
البرنامج التدريبي الرابع هو جزء من مشروع شبابي كبير يستهدف 6000 شاب وفتاة خلال أربع مراحل بدأت أولها في نوفمبر 2009م وستستمر لمدة عامين مقبلين. ويتخلل البرنامج 6 دورات تدريبية متخصصة ونوعية في العلوم الإدارية والتنمية البشرية، تصاحبها بعض الأنشطة من ورش عمل والمحاضرات العامة وحلقات النقاش، ويشرف عليها خبراء مصريين في مجال التدريب والإدارة.
 
وسيقام على هامش البرنامج معرض للكتب الإدارية والتنمية البشرية وهذه الكتب هي مجموعة من مؤلفات المدربين الذي سيحيون البرنامج التدريبي يستهدف فئة الشباب. ويشارك فيه طلاب الجامعات وخرجيها من كلا الجنسين وكل المهتمين بتطوير أنفسهم من موظفي القطاع الخاص والعام والمختلط، حيث وأن هذا النوع من التدريب يثري الكثير من المفاهيم والسلوكيات المعاصرة والحديثة في بيئة العمل مما يجعل الأفراد يواكبوا التغيرات التي تحيط بهم.
 
تبنى خطة التدريب من قبل خبراء مخصصين بحيث يستفيد منها الإدارت العليا والوسطى والمبتدئين، ويسعى المدربون إلى تقديم المادة العلمية بشكل مكثف في وقت قصير لكي يستفيد جميع المشاركين.
 
ويتم تقديم الدورات خلال الفترة الصباحية وتكرارها خلال الفترة المسائية وذلك من أجل إتاحة فرص متكافئة للحضور وتوفير مساحة وخيارات تناسب أوقات المشاركين.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

الأكثر قراءة في الأحكام الجائرة بحق المصدر

اضغط للمزيد

استفتاء