أثناء اجتماع موسع عقدته قبائل حاشد في خمر

حسين الأحمر يحث على استئصال الحوثيين وقبائله تتعهد بإهدار دم من يحاول الانتماء إليهم

 دعا الشيخ حسين الأحمر رئيس مجلس التضامن الوطني كافة قبائل اليمن وعلى رأسها قبيلته حاشد إلى استئصال ما وصفه بـ "المد الخبيث للتمرد الحوثي"، محذراً من مغبة التساهل مع هذا "الفكر المتطرف وعدم السماح له بالانتشار".
 
ووصف الأحمر الذي كان يتحدث في كلمة له بملتقى "الإخاء والترابط" الذي عُقد برعايته صباح اليوم الثلاثاء في مدينة السلام بخمر، وحضره الآلاف من أبناء قبيلة حاشد، وصف الحوثيين بـ"السرطان" الذي ما أن يبدأ يصيب جزءاً من الجسم حتى يدمره بالكامل. 
 
وتوعد رئيس مجلس التضامن باجتثاث الحوثيين من حاشد، مشدداً في السياق ذاته على ضرورة تكاتف جهود كل قبائل اليمن من حاشد وبكيل وحمير ومذحج وغيرها من القبل اليمنية لاستئصال "شأفة هذا السرطان الخبيث".
 
وعُقد ملتقى "الإخاء والترابط" بدعوة من حسين الأحمر بعد مواجهات دامية شهدتها مدينة حوث في رمضان الفائت بين رجال من قبيلته وعناصر حوثيين. وتليت في الملتقى وثيقة أجمع عليها الحاضرون من أبناء قبيلة حاشد.
 
وتتضمن الوثيقة عدة بنود أهمها "إنه في حال اكتشاف أي فرد من أفراد القبيلة يحاول الانتماء أو المناصرة أو نشر أفكار المتمردين الحوثيين فإن دمه وماله وحاله مباح للقبيلة، وفي حال تعرض أي فرد أو منطقة للاعتداء من قبل الحوثيين فإن ذلك يعد اعتداءاً على جميع قبائل حاشد". 
 
ودعت الوثيقة أبناء حاشد للاستنفار الكامل بعتادها وعدتها لصد اعتداءات الحوثيين مهما كلف الأمر من تضحيات. وحذرت مما أسمته بـ"أطماع الحوثي" في النيل من كرامة حاشد والتطاول على كيانها.
 
وهاجم حسين الأحمر الحوثيين بشدة، قائلاً "أن عداوة الحوثي ليست مقتصرة على الدولة فقط وإنما على اليمن ومشائخها وقبائلها بدرجة رئيسية". وأضاف أن الحوثي "أصبح يتطاول على كثير من القبل في صعدة والجوف وسفيان وحاشد وبكيل".
 
وقال الأحمر إن "الحوثي بغى في الأرض ومارس القتل وسفك دماء الأبرياء وسلب الحقوق والأموال وقطع الطرقات وغيرها الكثير من ممارسات وجرائم الحوثي السيئة". لافتاً إلى إن الحوثي حاول جس نبض حاشد لكنه لاقى مالم يتوقعه، في إشارة منه إلى المواجهات التي وقعت في حوث وانتهت لصالح القبائل. 
 
ومضى قائلاً "الحوثي يفهم أن حاشد أقوى مما يتصور وقد حاول الدخول إليها فرجع خائبا" وأردف "الكل يعلم أنه لا الحوثي ولا الدولة يستطيع السيطرة على حاشد وإخضاعها".
 
وشدد الأحمر على ضرورة قيام المشائخ والأعيان وبتعاون كافة المواطنين في القضاء على ما أسماه بـ"الحوزات" التي بدأت تتشكل في مناطق متفرقة من حاشد والتعامل معها بحزم وحسم. واشار إلى وجود عناصر حوثية بدأت تعمل على نشر أفكار التمرد في مناطق مختلفة من حاشد وليس في حوث فقط. 
 
وحذر من مغبة تساهل أو تواطؤ المشائخ مع العناصر الحوثية نكاية بالدولة قائلا "صحيح أن الدولة فاسدة وعاجزة لكن هذا أشبه بالسرطان الذي يأكل الجسم بالكامل ومالم نردع هذه العناصر فسوف نلاقي نفس مصير سفيان ". مذكراً بما حصل لمشائخ صعده والجوف وسفيان وبسبب تساهلهم وتواطؤهم مع الحوثيين "
 
وخاطب الحضور قائلا "تعلمون أننا في حاشد قبيلة صغيرة من حيث الجغرافيا والإمكانات والسكان وليس لنا مكانة بين القبل الا بوحدتنا ولم يكن لنا ثقل في الداخل والخارج إلا بهذه الوحدة، مالم فإننا سنهدم تأريخ آباءنا وأجدادنا " .
 
وفي سياق متصل أعلن رئيس مجلس التضامن عن تشكيل لجنتين الأولى تتكون من خمسة مشائخ والثانية من ثلاثة قضاة مهتهما استقبال شكاوى ومظالم المواطنين وسرعة البت فيها\، إضافة إلى إنهاء ظاهرة القطاعات القبلية وذلك بسبب ما أعتبروة عجز وتخلى من الدولة عن القيام بواجباتها في تأمين الطرقات وضبط المعتدين . 
 
وتعهد الأحمر بإنشاء مقر لهذة اللجان في خمر وتمويل أعمالها.
 
ودعا إلى سرعة إنهاء ظاهرة قطع الطرقات ونهب وترويع المسافرين، وقال "هذة الظاهرة أساءت لحاشد وأصبحت هذة الصفة لصيقة بها"، مؤكداً في الوقت ذاته أن ممارسة مثل هذه الأعمال ينم عن "جهل وخسه ودناءة وفسالة من مرتكبيها". 
 
وأوضح الأحمر في ختام حديثه أنه سيتدارس مع مشائخ حاشد موضوع الدعوة لعقد مؤتمر وطني عام لكافة قبائل ومشائخ اليمن للوقوف أمام الأزمات والفتن التي تعيشها اليمن واتخاذ التدابير اللازمة لمعالجتها.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- حوثي ابن حوثي رغم انف حسين

حوثي ابن حوثي رغم انف حسين

تعلم ياولد حسين ويعلم الجميع أنه قد عجز سيدك على صالح الذي تدعي الخلاف معه عجز بطائراته ودباباته في القضاء على الحوثي ومن بعده عجز أرباب نعمتك من آل سعود ،وانتم ايها البشمرجة تدركون كيف ذبحتم كالنعاج وفريتم مذعورين من صعدة . الخلاصة ليس من مصلحتك استعداء الحوثيين وبطل العنتريات حقك وادعاء البطولات الوهمية في حوث ماذا صنعتم أخزاكم الله هل من البطولة والمروءة والقبيلة تدمير البيوت فوق النساء والاطفال وتشريدهم . ندعوك لسحب تصريحاتك واعادة الاعتبار لابناء حوث وتعويضهم التعويض العادل يكاد الصب ان ينفذ وستندم حين لاينفع الندم

2- عملاء .......

د /أشتر

(ان الله لا يحب كل مختال فخور) (لكي لا تأسو على ما فاتكم ولا تفرحو بما اَتاكم والله لا يحب كل مختال فخور) صدق الله العظيم ماذا يريد حسين الاحمر ومن يخوف يؤيد قتل وتشريد الهاشميين والله اننا نتمنى الموت لان الموت لنا عزه وكرامه في مقارعة الظلم ولا نخاف في الله لومة لائم اذكر حسين الاحمر والله ان الحوثي منتصر لا بالسلاح ولكن بالمبدأ ايضا وانا اعلن واشهد الله انني ماضي خلف راية الحوثي وانشاء الله تطهر البلاد من درن المرتزقه .. وايضا بأسم من حبست وبأسم من قتلت ومن أنت حتى تحبس وتطلق وتسرح أنت لست سوى شيخ قبيلة لم نعرف أنكم مباحث في شرطة أو قاضي أو وكيل نيابة أنكم أنتم الفوضاء ومن يخلق الفوضاء لقد عمل كهلان صهركم نفس ما تعملوه في حضرموت بنفس المنطق ورفض الجنوب كله هذا المنطق والتوحد معكم أنكم أنتم التخلف ومن يثور ضدكم فقد ثار ضد الدولة وصمام أمانها وهم أنتم لقد أطلق سراح عدد من الهاشميين ويقول أنه مش ضد الهاشميين لماذا ذهبت لحوث ولماذا تطبق القانون بنفسك أنكم أنتم من يدمر الدولة ومؤسسات الدولة لماذا تدعون لمؤتمر القبائل أليس لوجود الخطر على الدولة هذا بمعنى أنكم أنتم أصحاب المصلحة من وج

3- ولي امرنا السيد الشريف بن رسول اللة عبد الملك الحوثي

محبين ومبايعين الهاشميين وانصارهم

حسين الاحمر فقط والله يشهد انه يحسد الحوثي لما حازة من انتصارات ولما اصبح فيه الحوثي من مكانة حيث صار للحوثي ثقل سياسي محلي واقليمي ودولي كبير جدا وحسين لا شيء وبهذه الحركات يحاول حسين ان يلفت انظار العالم اليه لانه ليس شيء على المستوى الاقليمي.هذا ما المسة من معرفتي الشخصية بحسين الاحمر,,,السعوديه وفلووسها تخلي من ............... ليش ما يسيرو المشايخ صعده ويوقفوا المشكله يا اما بالطيب او با البلطجه .

4- حسين الأحمر يحث على استئصال الحوثيين وقبائله تتعهد بإهدار دم من يحاول الانتماء إليهم

هدردم من يحاول الانتماء الاحوثي

انا اشهد انك بن عبدالله بن حسين الاحمر وحن معك قلبن وقالباء وعهد الله ورسوله انحن معك في جميع امورك اصادقة ويمن بلاد الايمان والحكمة

5- النظام مطبق والوحده باجيه في بوفية السلطه

باب الحريه

حاشد الدوله والدوله حاشد من خلال هدر دم المواطنين الخارجين عن طاعة دولة القبيله بعد قرابة نصف قرن من الثورة المغدور بها وربع قرن من الوحدة المغدور بها كذلك ,وكفانا ضحك على الذقون بأن النظام مطبق والوحده باجيه .. أنها موجودة فقط في بوفية السلطه .

6- .......... بيحسد ابو هاشم

جابر - عمران

...............والشدة ........... الطريق بيعمل نفسة بطل امام سيد اليمن وشريفها المحبوب لليمنيين والعملاق الهاشمي الشريف القوي سماحة السيد / عبد المللك الحوثي . مانقارن بين ............. ..وماجاب.................

7- بلد المليون شيخ

عادل شماخ

حسين ان حاشد اقوى من الحوثه وهذا يعني انهم اقوى من الدوله !!!!!!!!!!!!!!؟شئ غريب وعاملين حكومه مصغره !!!!!لك الله يا يمن

8- Nice Sun Glasses

Clive O'Shea

Bohemian leadership - feeling sorry for 1% doubt that wealth could at least make a difference. You can not eliminate "people"................... Clive

9- رسالة مضادة من كل حوث وبعض من مناطق عمران الي حدودمطار صنعاء

صالح العمراني

نحن ابناء عمران مقتنعين بسيدناء العادل القوي الامين السيد عبد الملك الحوثي ولا تدورش من السعودية وعلي خطة ترفع من شأنك بمواجهتك للسيد بكلام فاضي واذكر بن عزيز او تشتوا تنقظ العهد والمواثيق باالنيابة عن بني عمومتك في الحكومة , علي العموم الحوثيين دخلوا قلوبنا وسمعتهم طيبة في مجالس القات ومبايعينهم للحكم وانتم يابيت الاحمر .......................................

10- القافلة تسير وحسين ........وغدا لناظره قريب

حوثي وافتخر

والله أنك خايف خوف الموت ياحسين من الحوثيين وخصوصاً أن الحوثيين لم يردوا على ما قام به في حوث ضد المدنيين العزل هناك، وهذا ما يجعلك ياحسين قلقاً وخائفا مذكور. وانت تعلم أن هذا الصمت من قبل الحوثيين هو الذي يسبق العاصفة فهم لا يتحدثوا ويصرخون ويولولون كثيراً مثلك. وما حشدك ودفعك لأكثر من نصف مليار ريال للمرتزقة إلا دليل على هلكع من قدم أنصار الله، وتحاول حماية نفسك وراء أشباه الرجال. وللتذكير فقط ..........أن الحوثيين لو استهدفوا بس المصالح التجارية لبيت الأحمر لصرختوا من أول يوم ومن أول استهداف لكم وأول من ..........ياحسين هو أخوك حميد باعتباره رجل اعمال ويفهم معنى استهداف مصالحهم التجارية. فوالله ياحسين مالم تستطع أن تفعله لا دولة الكيان السعودي ولا نظام صنعاء لا يمكن أن تضيف له أنت شيء بل أنك تعجل من دخولك المعركة ضد ناس لا يهمهم لا مال ولا شركات ولا صدقات الجيران، وليس لديهم مايخسرونه. وصدق القائل الكلب الذي ينبح لا يعض.

11- ثورة المظ.........................................

محب ومن معجبش نلتقللحوثيين ي في اقرب صغط

لماذا هذا الأجتماع ولماذا يتفق صادق وحسين آل الأحمر ..أنه الغريب والعجيب ببلاد اليمن ..يتكلم كمسئول رئيس لمجلس التضامن ومن ثم كقبيلي وأن الحوثي يحارب القبيلة وليس الدولة!!!!كلام متناقض وكلام عجايزثم أن عقلية الأجتثاث والمسح والألغاء والشطب تعاملوا بها مع الجنوبيين أنها بلد الغرائب فهذا المجلس.......................والأجتماع الذي جاء من أعماق التاريخ بمفاهيم الماضي العتيق فكل ماورد في المقال والأجتماع يعكس مفاهيم غريبة غربية سعودية علينا الجنوبيين والشاليين وكل اليمن من شعب وشجر وحجر وجب الثورة ضد حسين ومن يتعامل مع حسين وصادق من .................. وبااعترافة وحكومة عمة الدموية ........... المنحلة اخلاقيا وكل المفاهيم والمصطلحات الواردة في هذا اللقاء والمقال .اللة اكبر حبينا الحويثة ودخلوا قلوبنا وهم الأمل بعد اللة.

12- حسين الأحمر والحوثي وجهان لعملة واحدة

الأسد

حسين الأحمر والحوثي يريدان السلطة والسيادة على المواطن اليمني الضعيف المغلوب على امره في ظل تراجع الدولة في أداء مهامها الكاملة وبسط نفوذها وسيادتها على كل شبر في ربوع اليمن . أما من ناحية البلطجة والقتل والإعتداء على الآخرين واحتقارهم فالأحمر والحوثي سواء ولا فرق بينهما فهما ينتميان لنفس مدرسة التخلف والإنحطاط القيمي والديني ولا كرامة عندهما لأحد ولا قيمة لحياة الناس في قاموسهم وموازينهم .ومن هذا نستنتج أن حسين الأحمر وعبدالملك الحوثي زعران طائشة ورؤساء عصابات الأولى تسمي نفسها قبيلة والثانية تسمت باسم رئيس العصابة واتخذت من الدين والمذهب غطاءاً لتغطية جرائمها وكل هذا بسبب فشل سياسة القائد الوحدوي الرمز ابن اليمن المناضل الجسور سيف بن ذي يزن الحديث الذي خرب كل شيء جميل في الوطن على أمثال وأهدر ثروات الوطن على هؤلاء الزعران الذين يتقاتلان على الكرسي الذي يجلس عليه . وحقيقةً أنا لا ألوم أحد بل ألوم الرئيس على كل شيء سلبي في الوطن لأنه بيده وبسؤ سلوكه وعدم خبرته كيف تدار الدول وإنما هو مثل صاحبيه يدير البلاد بعقلية رئيس العصابة ومن ما سبق نستخلص أن من يحكموننا هم عصابة ومن يتطلع للحكم

13- إذن وانتم كقبيلة تدعوا لهدر دم يبقى دمكم مهدور يا .............

مواطن يمني

اذا تدخلت قبيلة حاشد او اي قبيلة اخرى فيما يخص الجمهورية اليمنية يبقى دمكم مهدور من قبل الجمهوريين الذين لا يعترفون بدولة القبيلة و العسكر.

14- اليمن الكبير

ابن عدن

صدقت ياشيخ حسين لابد من استئصال سرطان الحوثة

15- حاشد وتكريت

عو لقي صريح

اما نه يشيخ حسين ان الحو ثي فادم على حوث وخمر وصنعا و انك ماتبطي مسنب و السعودبة قد فهمت انه يا زيدي امامي يازيدي جمهوري هو فدها جملكية اليمن بس العسكر ا لاما م تملكو الحكم وكيف الجنوب منفصل ولشمال رجع امامه وحاشد تكر يت و لت

16- قتل مفتوح على الظنه والهوية

همدان

يقول الخبر أن ..........هذا أهدر دم كل من ينتمي أو حتى يفكر بالانتماء للحوثي بمعنى أنه أجاز لكل حاشدي قتل أي شخص والتهمة جاهزة وهي أن المقتول فكر في الانتماء للحوثي والأدلة أن الضحية مثلا هاشمي أو أنه يسربل في الصلاة، أو أنه لايلعن الحوثي أو أنه زيدي أو أنه يقرأ كتب زيدية أو أنه يحب ال البيت فهذه تهم كافية ولاداعي للمحاكم والنيابة والدستور والقانون والدولة هذه واحدة، أما الثانية فهي محاربة وتدمير ماسماها بالحوزات وكل شخص ينشر الفكر الحوثي وطبعا وفق تفسير حسين الأصفر فإن اي مكان أو شخص يعلم أولاده أو أبناء قريته القران أو النحو والأدب أو حتى علوم المذهب الزيدي المعروفة منذ مئات السنين، فهذا نشر للفكر الحوثي أما إذا حدث لعن لأمريكا واسرائيل أو قيل فيهما سوءا فهذا دليل قاطع لالبس فيه بنشر الفكر الحوثي وبالتالي لابد إزالة مرتكبي هذه الجريمة من الوجود. هذا مضمون فتوى وأوامر الشيخ حسين وعليكم تخيل المصير البائس والمخيف لحاشد الذي يقودها إليه هذا ........فأين رجال حاشد العقلاء؟

17- مع الفخر

هاشمي

الله ينصرك يا بو هـــــــــــــــــاشم اضن الامور خرجت من بين ايديهم بعدما ذاق الشعب مرارة الجوع والضلم على مدى 45 عام . وايضا بكيل اخو حاشد وقع عليها الضلم والحيف من اقرب المقربين لو كان هناك عداله .. ماكان اللكف اعوج لكن عسى رب العباد يقرب لها الهاشمي فيكيفي سيرته العطره على المدى السنوات الماضيه .. تكفي شعب اليمن الذكي والمغلوب على أمره فعيبنا في ولاة الامر ... ليسوا جديرين بحمل تاريخ اليمن ومكانتها فهاؤلاء مرتزقه بياعين قلعه بقرش للأجنبي .. فعسى الله أن يبدلناب بأنصار الـلــــــــــــــــه واحفاد رسول الله

18- هستيريا حسين الاحمر دليل خوفه ورعبه

ابن صنعاء

اللهم انصر المؤمن المجاهد الصابر المرابط سليل بيت النبوة السيد عبد الملك الحوثي واخذل اللهم المرتزقة العملاء الناهبون للخيرات من اوصلوا البلد الى ماهي عليه . اسئلك بحق نبيك محمد ان تجعل كيد هذا ...... في نحرة شتت شمله مزقه كل ممزق فقد طغى واستكبر ولطوم المرور والعسكر

19- دوله تمشى بلا قانون

ابو مسعد

ومضى قائلاً "الحوثي يفهم أن حاشد أقوى مما يتصور وقد حاول الدخول إليها فرجع خائبا" وأردف "الكل يعلم أنه لا الحوثي ولا الدولة يستطيع السيطرة على حاشد وإخضاعها".>>>>>> وتقولوا البمن دوله قانون الله يخلف عليكم

20- راح اطيب وجا المدبر

شنكوف اضالعي

يا جماعه راجعو الحمر انا اخاف لو تجتعث با تصير سمعه كبيره قدك مدفا اسكت احسن لن الحوثيين با يخبطوكم خبطه مصليه عنبي لن اولااد عمك علي ..........ما استطاع يهزمهم والا اسعوديه فاشلها وقع ذكي قبل........

21- .جني لنا جني واحنوا والمراهقين

احمد - عمران

لا اكراة في الدين فما بالك باالمذاهب وحسين المراهق .....بعنصرية ..كلنا يا حسين متحوثين اعقل اعقل انت بتقاتل .....لان السيد المجاهد عبد الملك الحوثي ولي صالح واللة بيقاتل معة وقد طلق الدنياء ومتفرغ لمقارعة للطواغيت ,,رجعتوا من السعودية و تشتوا ت تخربوا اتفاق الدوحة ..وقد عملت جهدك وكذالك عمك الزعيم عمل جهدة واسيادك السعودية ..جني لنا جني واحنوا والمراهقين .. اتتقبص من عملاق الهاشميين .

22- اللهم اهلك الظالمين بالظالمين

عبدالله أبو العز

عليكم على أبو الحوثي .. في ستين مليون داهية تاخذكم بيوم واحد .. زهقنا يا بيت الاحمر وهذا كله من مصايبكم .. احلى جملة ان لا الحوثي ولا الدولة تستطيع السيطرة على حاشد .. لكن اتفه أمير سعودي يسيطر على حاشد واللي خلفوها ..

23- البدايه

حيص بيص

يبدوا ان الفرج قد اقترب 00 لسقوط النظام 00 وحسين يستبق الامر00 لاقامه دولته الحاشديه 00 وامارته00 هو مجرد امير حرب 00 يبيع ويشتري في ناسه 00 لاكنه النزع الاخير 00 اماره حوثيه الي حيث تصل يد الحوثي 00 واماره حاشديه 00 واماره ذماريه للراعي 00 واماره لبتي ضبيان وخولان الطيال 00 واماره للضالع واماره لشبوه 00 واخري لابين وتخيلوا اليمن يحكمها امراء حرب 00 بما جنت ايدي نظام الصالح 00 الغير صالح 0

24- حاشد الحصن المنيع

متابع

حاشد الحصن المنيع .. حاشد مرفد الثورة .. حاشد مثبت الجمهورية .. حاشد الصخرة التي ستتهشم عليها كل مؤامرات المتآمرين .. وسيبقى اليمن شامخاً برجاله الأوفياء وستبقى الوحدة الأمل الذي سيبذل الشعب كل غال ونفيس لاجله . شكراً المصدر نرجو النشر

25- النصرمن عند الله ولو كره الرافضه

ابوعبدالله الصعدى

ايه الاخوه لقد صرح المعلق الأول الهاشمى الحوثى بأن هدفهم هوحكم اليمن والكل يعلم ذلك ولن يمكنهم الله من ذلك ان شاء الله فهم الطاعنون فى عرض النبى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم والشاتمون والمخونون لصحابته الكرام فلعن الله الرافضة اينما حلو مجوس هذه الأمه ، وقد صدق ابن ألأحمرفى وصفهم بالسرطان وهم أخبث وأخطر مما يتصورهم متصور، ولن يكون خلاص اليمن على أيدى هؤلاء الرافضه الملاعين عملا امريكا فى أفغانستان وفى العراق وسيقيض الله من يحمى اليمن واهلها من شرهم ان شاء الله ، ولا حولا ولا قوة الا بالله العلى العظيم ، وحسبنا الله ونعم الوكيل

26- على باب الله

العبد لله

وأردف "الكل يعلم أنه لا الحوثي ولا الدولة يستطيع السيطرة على حاشد وإخضاعها".وفي سياق متصل أعلن رئيس مجلس التضامن عن تشكيل لجنتين الأولى تتكون من خمسة مشائخ والثانية من ثلاثة قضاة مهتهما استقبال شكاوى ومظالم المواطنين وسرعة البت فيها وذلك بسبب ما أعتبروة عجز وتخلى من الدولة عن القيام بواجباتها في تأمين الطرقات وضبط المعتدين .

27- هدئ ياشيخ امسك فرامل

فيصل السعيد

لفت نظري هذا السطر ......ومضى قائلاً "الحوثي يفهم أن حاشد أقوى مما يتصور وقد حاول الدخول إليها فرجع خائبا" وأردف "الكل يعلم أنه لا الحوثي ولا الدولة يستطيع السيطرة على حاشد وإخضاعها". ..... يعني ايش ياشيخ اثابكم الله هل تقصد ان الدولة لاتستطيع ان تمارس اعمالها وحكمها ؟؟؟؟ عجيب امركم لولا الدولة والى كانت حقك حاشد في خبر كان بطل هبالة وضحك على هذول الغنم التي تخطب امامهم واعلم انك عبارة عن مواطن يمني في نظر القانون لاتفاخر بطريقة بجحة وسمجة وعيب عليك تقول هذا الكلام والدولة هي من اعطتك لاسف الشرعية في ان تكون شيخ واللي من المفترض انك عبارة عن لص مال عام او فاسد من فاسدي الحكومة .... قسما با الله لما واحد يشوف افعالكم وبلطجتكم يقول انشاء الله يجي الحوثي لانه بصراحة افضل منكم على رغم كرهنا الى مايدعو اليه لاكن بجد تعاملة تعامل رجال؟؟

28- احنا جاهزين ياشيخ

ابن حاشد

اوالينا معمره وجاهزه لتاديب القزم الحوثي وحقه المسطلين الجهله,احنا لكم بالمرصاد والايام كانت ولازالت الى جانب حاشد الابيه التي صنعت الائمه وولتهم السلطه وعندما تكبروا على مشايخنا قضينا على دولتهم,ماحد يلعب مع حاشد لانها قوة ضار به مؤيده من رب العالمين....الحوثي المبعسس عارف انه مايقدر يعمل شي وحاشد مش راضيه ولا معه في اي موقف...هو يتمنى حاشد تقل له السمع والطاعه ياسيدي...لكن زمنكم ولى من غير رجعه يعني بالحاشدي بح ماعبش نخيط ودويله لكم ياحوثي...لاتنساش التاريخ وايش كانت تعمل حاشد

29- اخرجو من اليمن

يمني حاشدي

حسين الاحمر يعلم انه على النهاية ومعضم قبيلة حاشد ضده مهما صنع فنهايته هو والفاسدين اقتربت

30- بيت آل رسول الله

السيدة

عبد الملك الحوثي من بيييييييييييييييييييييييت آل رسول الله لكن من فصيل أبو لهب

31- حاشد كبرت على حساب الوطن

أبو أحمد العوذلي

في الحقيقية أنا لا أستغرب من تصرفات حسين الأحمر الذي يرد أن يلفت إنتبهاه العالم إلى تحركاته وتصرفاته.............، الحوثيون هم مواطنون يمنيوب بالمقام الأول والدولة بتتفاوض معهم لانهم أهل قضية ، أما بالناسبة لما قاله الأحمر عن حاشد وتاريخها فحاشد كبرت على حسب الوطن والقبائل الأخر لانها تمتلك السلطة والسلاح وهي قوية بالسلطة وضعيفه بدون السلطة وانا جنوبي وكلمة حق تقال انا حاشد استفادت من السلطة وهمشت القبائل الآخرى فعلى سبيل المثال حاشد لم تقدم في سبيل الثورة ما قدمته فبيلة ( آل عواض ) التي تقطن محافظة ( البيضاء) هذه المحافظة المهمشة فبرغم من أن قبيلة (آل عواض ) أقل عدداً من حاشد إلا قدمت مالم تقدمه حاشد فلقد قدمت آل عواض الكثير من رجالها الأبطال الاشاوس في سبيل التحرر والدفاع عن الثورة فلا أحد ينسى او يتجاهل دور آل عواض ودور الشهيد المرحوم الشيخ / أحمد عبد ربه العواضي ،في فك الحصار عن صنعاء ، وهذا الأحمر يغنى عن قبيلته ويتحدى الدولة ، والله العظيم لو كان دولة الجنوب قائمة فلن يستطيع أن يتحدى الدولة لكن لا توجد دولة بالمعنى الحقيقي حالياً، توجد دولة حاشد ( دولة إبناء بن لأحمر سنحان) غداً

32- هيهات منّا الذلة

عتيق قمر

في الصورة لاأرى مايمت إلى القرن الواحد والعشرين بصلة سوى النظارة الشمسية. أما الكلام والتهديد والوعيد فهو من عهد عنتر وداحس والغبراء، والمهلهل. نحن نقول هيهات منّا الذلة.

33- لاحوثي لاحراك وحده وحده والا الموت

علي عبد الملك حسن

اولاً عتبي الشديد عل المصدر ااونلاين على السماح بنشر مقالات لحوثيين ضمن التعلقات فهذا لايصلح لان افكارهم هدامه ورح تخرب عقول من يتصفح الموقع ثانياً : كلام بن الاحمر صحيح وحنا معه اذا كانت الدوله متطاوله مع الحوثي فمالها الا القبائل ممن فجرو الثوره للدفاع على وطننا الحبيب فنشكر كل ابناء اليمن الاوفياء ممن يرفضون الحوثيه لأجل اليمن لا لأجل مصلحهههههههه شخصيه فاليمن اغلى والحوثيه بعيده من ان تسيطر على افكار اليمنيين الاوفياء . سلامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

34- لم يعد الشعب يصدق ما تقولون من كذب وخداع.

أحمــد العواضـي

لم يعد الشعب يصدق ما تقولون أو ينطلي عليه الكذب والخداع، وقد أصبح يعي ويدرك من هو الكذاب الأشر ومن هو المجرم الحقيقي ومن هو الفاسد والظالم، ليس الحوثي الذي يشرد أبناء الجعاشن ولا يسمح للطائرات الأمريكية بضرب المعجلة ومأرب، ليس الحوثيين الذين يخطفون أبناء تجار ورجال الأعمال من المناطق الوسطى، ليس الحوثيين الذين يقتلون وينهبون الأراضي في الحديدة والمحافظات الجنوبية، ليس الحوثيين العملاء والخونة والذين باعوا الأرض والعرض والإنسانية، ليس الحوثيين الذين خدعوا الشعب وعلى مدى أكثر من 48 سنة بالكذب والخداع وأعادوا البلاد والعباد إلى القرون الوسطى، ليس الحوثيين الذين يمتلكون السجون الخاصة في منازلهم ويسجون ويخطفون الناس لمجرد ضعيف وهم أقويا، الأحمر الصغير خائف أن يهدم تاريخ آباءهم وأجدادهم من ..........................

35- نعم حاشد قبيلة صغيرة وفي منطقة أصغر ولها نفوذ أكبر من حجمها..!!

عبدالرحمن حيدرة

((وخاطب الحضور قائلا "تعلمون أننا في حاشد قبيلة صغيرة من حيث الجغرافيا والإمكانات والسكان وليس لنا مكانة بين القبل الا بوحدتنا ولم يكن لنا ثقل في الداخل والخارج إلا بهذه الوحدة، مالم فإننا سنهدم تأريخ آباءنا وأجدادنا " .)) أكثر ما لفت إنتباهي لخطاب حسين الأحمر هو ذكره أن حاشد قبيلة صغيرة بعددها وصغيرة المنطقة الجغرافية التي تعيش فيها..هذا صحيح 100%. حاشد تعتبر من حيث العدد من أصغر القبائل اليمنية الكبرى، ولكن نفوذها بعد قيام الجمهورية تعدى إمكانياتها وحجمها بسبب وجود الشيخ عبدالله الأحمر، ودعم السعودية له ..وبسبب إتحاد قبائل حاشد وعدم صراعهم ..وهذه هي مشكلة القبائل الأخرى.. المهم حسين يعيدنا إلى الماضي البعيد أيام القبائل والأقيال والمشائخ ..القبيلة وقيمها تصلح إذا لم تكن هنالك دولة ..وفشل الدولة باليمن لا يجب أن يكون مدعاة للإفتخار بالقيم القبلية والقبائل ولا يجب الخلط بين القبيلة والوطن..يجب بناء دولة تخدم القبائل والمواطنين جميعا ..وما هو حسن لدى القبائل سيبقى وما هو سيئ سينتهي.. هل القبائل قادرة على توفير عمل وعلاج وأمن وطرق وغيرها للمواطنين..؟؟!! لا أعتقد ذلك وحتى الذي

36- لله ثم للتاريخ

العربي

وماعادخليت للرئيس ياحسين قدك تعلن السلم والحرب وتحبس وتطلق المساجين ههههههه وعادك تقول مجلس التظامن الوطني ايش من تظامن ,بدل ما تقرب وجهات النظر وتكون في موقف حيادي تكون طرف في المشكلة , على العموم هذا لصالح الرئيس انه يخلص من اولاد الشيخ عبدالله وهذه فرصتة لظرب الحوثي مع اولاد الشيخ لتسهيل توريث الشيخ العميد احمد على السلطة. طبعا هذا اذا كان الرئيس واولاد الشيخ مختلفين طبعا مش تمثيل على الشعب العرطه المسكين. من اين لحسين الاحمر كل هذه الاموال ينفق انفاق من لا يخشى الفقر .وهو ليس من اصحاب الكفاءات ولا ادري عن مستواة التعليمي الى اين وصل ولا من اصحاب التجارة .انه الدعم السعودي التى تدعم حسين الاحمر بمبلغ اربعة مليون ريال سعودي شهريا لما يسمى مجلس التظامن الذي يملكة الشيخ حسين .وعلى فكرة الشيخ حسين يحمل الجنسية السعودية. ما نقول الا الله يكون في عون ابناء اليمن الاسفل وابناء الجنوب الذين تحكمهم هذه العصابة من بيت الاحمر . وبعدين يقول الشيخ حسين ان الدولة غير قادرة على دخول حاشدههههههههههه فكيف هذه الدولة قادرة على دخول الجنوب واحتلاله وغير قادرة على دخول حاشد. من ي

37- سبحان من خلقنا دولتين

ابن الجنوب

نهمس في اذن الشيخ حسين بن عبدالله بن حسين الاحمر شيخ قبيله حاشد الهمدانيه الكهلانيه ونقول له لقد خلق الله اليمن دولتين منذ عهد حمير وكهلان . ودوله الشمال هي دوله همدان ( حاشد وبكيل ويام ) ومعها مذحج وزيد الجمهور والاشاعره .كتابعين . ودوله الجنوب هي حمير وكنده . وانه منذ بدايه الاسلام والتشيع صفه منتشره في قبائل همدان فقط دون غيرها من قبائل اليمن اما الجنوب فهو نقي الدين والمله والمذهب من كل التيارات الشيعيه التي تتجاذبها الغلو واللين من الزيديه القريبه من اهل السنه الي الاثني عشريه التي تنحو بمنحنيات لا نقبلها ابدا . ولذلك فان النظام في دوله الشمال والذي هو نفسه النظام الذي يطبق علي الجنوب السني الشافعي تحت مسمي وحده الاحتلال والضم والالحاق تمثل حاشد فيه القبيله المهيمنه والحاكمه والمسيطره علي العصب العسكري لهذا النظام منذ قيام ثوره 1962 م وتم تحويل السلطه من الساده الهاشميين ال حميد الدين الي قبيله حاشد الطائفه الزيديه وهو المستمر حتي اليوم . وقبيله حاشد هي المشاركه في كل الانتهاكات التي تتم في الجنوب والسلب والنهب لاراضيها وثرواتها ودماء ابنائها التي تراق يوميا تحت م

38- الى ال الاحمر

سفياني

اقول يا فخامة الزعيم بلاش تهديد ووعيد والله اننا مع الحوثي قلبا وقالبا كل قبائل سفيان والجوف ومأرب تجدد العهد والوعد للحوثيين بما فيهم قبائل بكيل تكن كل الاحترام والتقدير ومناصرة الحوثيين ونعلن من هنا ولائنا له فاليوم مامعك يا حسين الا ان ترفع وتلملم ثيابك والرحيل من اليمن لان ايامك معدودة ولاسبيل لك ........... امثالك من البيع والشرى باموال الناس .  

39- لانامت اعين الجبناءالخونه

محب الرسول

سير ياشيخ وعين تحميك من هذا السرطان الخبيث الفارسي الذي لايمت للاسلام بشئ هولاء هم الخطر والعدو الاكبر في هذا البلد لم يفرقوا بين الحق والباطل انتهكوا الاعراض واستحلو الحرمات فعليهم غضب الله

40- التخلص من الاثنى عشريه

بلال البوح

ارجو من الاخوة المعلقين ان يتفهمو الوضع في اليمن انا لست من حاشد ولكن اقول الذي يفكنا من هذا الحوثية الرديه المذهبيه الايرانيه نحن في خارج اليمن نتمنى لحسين الاحمر الانتصار على هذا البلاء الذى حل في وطننا الحبيب ونحن معا حاشد اذا بتخلصنا من المرتزقه ولسنا مع الجيش اليمني المعلوم عنه بالفشلين والخونه ارجو النشر يامصدر

41- لك الله يايمن

مغترب خارج الوطن

في البداية أود أن أقول والله ماحد دمر اليمن إلا الحكم القبلي أما القذر الحوثي شوه صورة اليمنيين في جميع أنحاء العالم لأنه عبد لدراهم إيران. قاتل الله الفرس . وأخيراً أقول الحمدلله أن جعل لنا تاريخ نفتخر به لأن الحاضر لا يوجد فيه أي شيء نفتخربه وسمعتنا صارت سيييييييئة.

42- مشروع الحوثي...

ابو الاحرار القباطي

سافرت ثلاث مرات الى عمران و في كل مرة كانوا يتقطعون لنا ويريدون سرقة السيارة ومرة كدنا نقتل هناك بدون سبب .. ايش من قبائل ايش من خرابيط هذة عصابات مسلحة الا من رحم ربي .. اما عن الحوثي فاذا هو سيقيم دولة الاسلام العادل القائمة على العدل و المساواة و التقوى و الحب بين ابناء اليمن من الشمال الى الجنوب دون تفرقة بين قبيلي و قاطع طريق و مدني ومتعلم اذا كان هذا مشروع الحوثي فنقول لة مرحبا بك في تعز واب و الحديدة و البيضاء و كل مناطق الهضبة الوسطى و اذا كان مشروع الحوثي تشيع و سب الصحابة فاللة كفيل بتدميرة. اما بيت الاحمر و علي عبد اللة صالح فلم نرى فيهم حب الوطن على الاقل حتى الان وكل اللذي نراة سرقة الوطن ونهب ثرواتة لهم زلا بنائهم ولقبائلهم حتى اوصلوا اليمن الى الحضيض.

43- اليمن المشرذم

درويش

الحوثيون سوف سيأسسوا دوله لهم في الشمال وقبائل حاشد تريد تأسيس دوله خاصه بهم مدعومه من السعوديه , وعائله سنحان ومن حولهم تريد الحكم بأي طريقه حتى لو كانت في مربع مترين في مترين اهم شئ فيها الفلوس والدعم الخارجي , جميع المناطق الوسطى تتململ وكارهه لوضعها المزري والمهمش , مأرب وقبائلها عمليا مستقلين ومنتظرين من يأخذهم من دول الخليج فقط لمن يدفع اكثر والباقي على الله , بقى فقط الجنوب موحد وجميع محافظاته السته متوحده واحلامهم بعوده وطنهم الجنوبي المسلوب , فأذا اين الوحده , اين تختبأ ؟ الجواب بسيط وبسيط جدا , طالما ان الجنوبيون حلموا واحبوا الوحده بعشق , لكن ليس مع الجمهوريه الملكيه اليمنيه وانما مع الجنوبيون انفسهم بأضافه الشرفاء من الوطن الشمالي فقط . رب ضاره نافعه الوحده معهم جابت لهم ايضا المصائب وكشفت عن وجوههم القبيحه والمقنعه بالجمهوريه والثوره , ولكنهم ملكين متأمرين مرتزقه لصوص , لايحبوا وطنهم انما جيوبهم المكتنزه وارصدتهم العامره . فليضربوا بعضهم ببعض ونحن الشعب المسكين سوف نتفرج بسرور الى ان يخسروا كل الثروات التي نهبوها منا ولتلتهم الحرب منهم جميع ممتلكاتهم ولايبقوا على اجساده

44- الأولاد

KH

تحول البلد إلى ساحة لأن يمد "الأولاد" أرجلهم و يتنافسون على امتلاك النفوذ في البلد. لا أسوأ من حسين الأحمر و جهله و خلفيته البائسة إلا الحوثي و عقليته الجامدة. يجب على الغر في السياسة و طالب النفوذ أن يعلم جيداً بأن صالح لن يتراجع في المستقبل القريب أن يتحالف مع الحوثي لدهس أي عدو مشترك. والله والله لن يستقيم الحال إلا ببحور دماء, تماما كما صنعت الأمم الحرة. KH

45- الى اين نمضي يا يمن

يمني من الزمن الجميل

ماذا يريد هذا ........... ان يقول لم افهم ... اهو اعلان نهاية الدولة وقيام جمهورية حاشد المستقله ... يقول الحوثي لا يستطيع يدخل حاشد هذي مفهومه ومعقوله بس حتى الدولة ... هذه يجب ان نقف امامها بتجرد وعمق فهي الجديد في خطابه لان عدائه للحوثي معروف ولكن للدولة اليمنية... سيقول البعض هذا طفل فلا تاخذوا كلامه بمحل الجد وانا اقول طفل يتبرع بنصف مليار ليس بطفل حتى وان كان مراهق ... اضحك يا يمن واضحك يا شيخ يا سيد واضحك يا ريس واضحكوا يا جن فقد وصلنا للحضيض.... حسبنا الله على من كان السبب

46- حواثة ايران

هلاككم انشاء الله

كفاكم ياحواثة يتشردق بالدين وبالنسب والله ثم والله لو بعث علي بن ابي طالب وزيد بن علي لأهدر دمكم اليس زيد بن علي من رفضكم وسماكم الرافضة, انتم شيوه مرتزقة ليس ليكم في الدين الا القتل والجرائم التي ترتكبونها باسم الشعار وياعجبها من شعار الموت لاسرائيل ويموتوا مسلمين - النصر للأسلم وتسفك دماء المسلمين, اليس الخميني والايرانيين هم ابتدعو هذا الشعار وماذا جاء من هذاء الشعار تأمر هم مع اليهود والنصار لاحتلال العراق وسفك الدماء وهتك الاعراض واكثر من مليون قتيل في العراق قتلهم عملاء الايرانيين ---

47- وما على الرسول إلاّ البلاغ

عبدالله هاشم

هل لديك الوقت يا شيخ حسين لمجابهة الحوثيين ؟ حسب علمنا فانت مشغول باخر صرعات ............................. اصبحت تحل وتهدر دم اليمنيين .. !! هذا مدعاة للحوثيين ان يصفوك من خارطة المشيخة اليمنية . لن تنفعك اموال آل سعود ايها ....... وهذا نتاج سكوت الرئيس عنكم اصبحتم تشتمون وتتحدون دولة ... هزلت لن ينفعكم كل تكتيكات وخطط آل سعود في وقف مد الحوثيين هذه جمهورية وليست مملكة لبيت الاحمر ولكل زمن دولة ورجال انشروا يا مصدر لو كنتم محايديين

48- ليش ما تنشرو مشاركتي

ليش كده ليش

49- عجبا يايمن

الصادق بن عبد الله

العالم يعيش في عصر الذره والتكنولوجيا النوويه الباكستانيه والايرانيه والاسلام قبل الف وصف من الزمان جاء للقضاء على ............ القبليه والعصبيه الجاهليه وبيت الاحمر مصرين على ركد اليمن في العصر الحجري حتى يوم القيامه ماهذا الظلم زماذلك الطغيان واين احرار الشعب ورجالاته الثوريه فهذا الجاهل المتطفل اصبح يهدد ويتوعد فوالله لن يجرؤ ان يتقدم للحرب ساعة واحده وانما هدفه ابادة حاشد لترتاح السعوديه بضعف اليمن دولة وقبيله وشعب لكي يبقى اليمن شحاتا لدى المملكه طول العمر وبيت الاحملر معروفين ...............................ن فولله ان النصر حليف الشرفاء في هذ الشعب وهم الحوثيون اشرف العرب جميعا وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنون..صدق الله العظيم

50- المحاوله الاخيره والنفس الاخير لحاشد

تاج

الخطر واضح وما تحذير حسين الاحمر بان يسفك دم من يروج للحوثيه الا ان الناس في شمال الشمال اصبحوا قريبين من الفكر الحوثي ومؤيدي له الا اصحاب المصالح الشخصيه مثل حسين ومن على شاكلته الذين يخافوا ان ينهار كيانهم القبلي وما دعوته لهذا القاء الا محاوله اخيره لاستنهاض وتحريض على الحوثيه قبل فوات الاوان ومن المتوقع ان تنشب حرب قريبه جداً بين الحوثي وحاشد الذي تحصل على دعم خارجي وتحاول اضهار نفسها وبانها قادره على صد وجبح المد الحوثي .قبل ان يصبح معضم ابناء حاشد حوثيين يحاول حسين الاحمر ان ينشاء لهم دوله خاصه تتابع قضايائهم وتحل مشاكلهم وما هذا الا خوف من واقع وترتيب لحرب فمملكة الحوثي عل بعد مترين من دولة حاشد.

51- الهاشميين

عبد الرحمن السعيدي

كل الهامشيين يتمتعون بعنصرية يهودية ملعونة ، ويعملون كلوبي في مواقع الانترنت والأخبار لإظهار أن اليمن كلها مع الحوثي وأن اليمنيين كلهم عبيد يقبلوا بالسيد يتكبر عليهم ، و يطبلون للحوثي السيد الهاشمي ويمجدوه ، وينكروا على صاحب البلاد أن يثور أو ينكر الاستعمار الهاشمي وجرائم الهاشميين ، أمانة الله أنهم ساع اسرائيل ، ما بلا كل يمني يجهز نفسه وسلاحة دفاعا على وطنه ، وإلا عندخل 1000 سنة جديد من الاستعمار الهاشمي لليمن ، اعقلوا يا ابناء اليمن ... ايامكم معدودة .

52- نسب الهاشميين

؟

ياجماعة احيطكم علماً بان الهاشممين معظمهم ابتدعو النسب لسلالاة النبي صلى الله عليه وسلم منذ قرابة سبع قرون وادوع لغير اباهئم وهم شيعة روافض جاؤو من العراق ومن ايران ومن يقرا الكتب التاريخية التي تتكلم عن الانساب المطعون في نسبها للحسن والحسين رضي الله عليهم يتضح له الرؤيا والي يوضح كلامي كثرة الهاشميين الذين ينتمو للحس والحسين رضي الله عليهم وهذا منافي للتكاثر السلالي خلال 14 قرن ولو سلمنا بذالك فالمفروض ان عدد سكان الوطن العربي فقط سوف يبلغ 7 مليار نسمة

53- معا ضد الروافض

احمد الخليفي

انا مع الاحمر في قمع ودحر هذا الرافضي الايراني الاصل عبد الملك هذا ليس بعربي ولا هاشمي ولا يبت بصله للنسب الطاهر نسب النبي الاكرم الحوثي عميل ايراني ينفذ سياسة ايرانية قذره لكي يفسد المجتمع اليمني المحافض المسالم الذي من مئات السنيين لم نسمع اي خلاف مذهبي وبين السنة والزيدية وهذا الرافضي يريد هذا المجتمع المحافض الي على الفطرة ان يتحول الى خرافات الروافض الشيعة هو يريد بث سموم التشيع الرافضي يريد المتعة بين النساء يريد ان المجتمع لا يكون مجتمع اسلامي نحن مع التغيير من نضام .................. علي صالح ادعوا كل القبايل الى الدفاع عن اليمن من الروافض وتغيير الحكم من الدكتتور علي صالح اناء من اليمن الجنوبي نحن حمدا لله ليس عندناء فكر الشيعة ولكن ندعوا حاشد وكل قبايل الشمال الى الدفاع عن الاسلام واليمن الحوثي رجل شر خبيث اخوه ياسر الخبيث اخوه في العقيدة وابوه واتباعه الخميني ارجوكم تخلصوا من الروافض يا اهل الشمال يا اهل اليمن الا اذا انتم ترضون بان تكونون من هولاء الاخباث اللهم اهلك الرافضي الخبيث الحوثي وياسر الخبيث

54- فلوس المملكة

الكنج

انتم اكبر افة علي اليمن ال الاحمر ومن والهم ؟ من القبايل ؟ماذ تريدو من هذه البلاد ومن هذا الشعب المسكين الا يكفيكم نهبة ؟ وايضا سرتزا عملا ضد البلاد هذة وضد نهضته ؟ فلوس اللملكة الميزانية التني تدفع والفاتورة المصلة اليك كل شهر ؟

55- شرب فاستكثر

الثائر اليماني

إمارة حاشد هي قبيلة حالفها الحظ فكان منها سنحان الذي كان منه سلتان ، وسلتان يا طويلين العمر هو شخص كان راعي غنم تفندم ، وبإرادة المشلح والعقال تقدم ، حتى صار ضيغم ، وتوالت السنون والأيام ، وولد الصغير الضرغام ، حسين البسطام ، وما أن بلغ الحلم حتى صار يحلم ، ويرى أنه يستطيع أن يحكم ، وتحالف مع السيف وأم التمر ، وأبدى رغبته بالبيدر ، فاستلم منهم واستكثر ، ورجع إلينا يتبختر ، ويدفع ثمن قبائل جده الأحمر ، ويهدد من لم يكن منهم بالسحل والدمار ، واستباحة العرض والديار ، ولكن... ما أظن إلا أن الصغير شرب بالأمس عصيرا مركزا لم ينته مفعوله إلا بعد الخطاب الجماهيري العنتري

56- عشت يامعلق رقم 1 و 2

أ /فوزية أحمد

لم نسمع يوماأن الحوثي أو أحد أنصاره أفتى بقتل حاشدوتحليل دمه وماله وعرضه كمافعلت اليوم جاهلية آخر الزمان،هاهم أبناءحاشد يسرحون ويمرحون في صعدة وفي مناطق المجاهدين لم نسمع بقتل واحد منهم ولديهم المزارع المملوكة لهم لم نسمع بأي إعتداء عليهم في مناطق المجاهدين ....... أنت يا حسين أكرمك السيد ومنحك جنود السلطة الأسرى لتفخر بإيصالهم وسرعان ما قابلت باللؤم ، قبح الله الدراهم والدنانير كيف تفعل بالأهواء وتشتري الرجال وتبيعهم في نخاسة العبث بدماء أبناء الشعب ، أما منطقك الإستعلائي عند إعلانك بالتبرع بنصف مليار !!! فإنه منطق فرعون (( أليس لي ملك مصر وهذه الأنهار تجري من تحتي )وأعتقد جازما أن ذلك ثمن بخس لقبيلة حاشدالتي تريد منها أن تتقدم قربانا بين يدي جشع أنفسكم وإشباعا لرغبة تعاستك وفشلك أنشروا حتى لا نتهمكم بالإنحياز، فهاهم يتهمونا في أعراضنا ويستبيحون دمائنا فلا تنحازوا لجهة دون أخرى ..واحب اضيف ان القبايل ورجالها ماينشرو بالقروش ماينشرى الا البياعين وخفاف العقول وضعاف القلوب والحسده من .......وياليت تغير اسمك الى يمني متبري وفي الاخير اقول فعجبى من حسين الاحمر الذى يدعى الوطنية والقدرة على

57- نحب الهاشميين لصدقهم وامانتهم

مواطن -حضرموت

الهاشميين في اليمن أهل علم دينية وسياسة وأهل حرب ومعرف عنهم الامانة والاخلاق والصدق واما نسلهم فهو شريف ونحترمهم لذالك ونتمنا ان يكون جدي الحسن او الحسين احفاد الرسول ( ص) ونحن كعرب نفتخر باالحسب والنسب ونفتخر من هم اجدادنا اليمنيين والذين ناصروا حبيب اللة وابناء حبيب اللة محمد ( ص ) والصحابة متزوجين من بنات رسول اللة لذالك واجب احترام الهاشمي لاحترام الرسول بنفسة واليهود يقولون دائما................ل ونرد ونقول يوجد احفادة وهم اولادة اقصد ابناء علي رضي اللة عنة والسيد ونجد في جيلنا من عمالقة الهاشميين السيد عبد الملك الحوثي المحبوب في كل بيت يمني يذكروة بخير ويترضوا عنة واصبح رمز للحرية والكفاح ضد..........................................

58- كل من ضيع اصله قال انا هاشمي!؟

القحطاني

يكرم الرسول الكريم ان ينسب اليه ذلك الصفوي ............المدعو عبد الملك (عبدالخميني) الحوثي ، سرطان صناعه ايرانيه باجنده رافضيه سنتأصله باذن الله من جسد الجزيرة العربيه ونعيده لقم....والله ان اليوم الذي ندق اعناقكم فيه على ارض صعده الطاهره قادم..وندوس على جماجمكم ........باقدام اهل السنه ..ونخرس السنتكم عن سب اصحاب رسول الله وزوجاته الطاهرات بملء افواهكم بالتراب يا عبيد السيد المعمم ..استعدوا للقتل فوالله لن نرحمكم ايها الرافضه

59- شرذمة ابو لهب

?

اليس ابو لهب هاشمي وعم الرسول وهو الوحيد الذي نزلت عليه سورة ابو لهب وهو اقرب الى الرسول من الهاشميين الان الذي يطعن في صحة نسبهم 90% ياخوان الاسلم بني على التقوى والعمل الصالح ومن تفاخر بنسبه الهاشمي ونسي العمل الصالح وحفظ الارواح ووحدة المسلمين ففيه عرق مجوسي ودم يهودي

60- خلقنا دولتين

ردا على من قال

الى كل جاهل ... أشهد لله اني متابع لأدبياتهم (( الحوثه) واقلامهم ومنابرهم الاعلاميه لم اشهد ولم اقراء مايعيبهم او يشينهم قولا وعملا فكبيرهم السيد الحوثي .. قال الله وقال القرآن ونحن معه بعد ضلم 50 عام من الجهله والمتخلفين..بياعين الاوطان وليلعم الجميع ان قبايل خولان بني عــــــــــــــــامر ... من القبايل الاصيله الضاربه بجذورها في التاريخ القديم وكانت مهابه (( قضاعـــــــــــــــه )) في العصر الجاهلي ومن افصح الناس بيانا ... وهذا ردا على الجنوبي الذي قال خلقنا الله دولتين ... حمير وكهلان ..وانا اقلك .........يامتثوقف ... وهاؤلاء اولاد من ؟ اليسو اولاد سباء .. فكل اليمن من سباء .. ولعلمك خولان بني عامر مردها حمير كما قبال - نهد - والكربي من قضاعه حمير - كما كثير من اولاد همدان وسط اليمن واغلب مخلاف تعز والحجريه لحمير وليس الجنوب كله حمير فهناك فيه العواذل - والعوالق ودثينه واغلب قبايل ابين من مذحج وارد للموضوع ...

61- رد على رقم 60

اقراء

تسمي 50 عاماً من التحرر بالجهل فماذي تسمي من حكم الهاشميين لليمن الف سنة جعلو الناس تحبب الركب ياحباب الركب, ودفعو الناس للشرك من خلال الاوليا والتبرك بهم والذبح لهم والكثير من الخزعبلات التي عيش اليمن فيها خلال الف سنة , وعندما تقراء التاريخ ولااظنك من المطلعين على التاريخ وتلاحظ فترة الاف سنة التي مرت كلها مراحل سفك للدماء وهتك الاعراض واخراج الناس من ديارهم الله لارد علينا تلك الحقبة السوداء في تاريخ اليمن

62- أكره أمرين

قحطاني

أكره تطرف الحوثه وظنهم أن الله اصطفاهم دون الخلق لذلك قتالهم واجب وهم مجرمون عنصريون مهما تلونوا وأكره غطرسة حسين الأحمر لكني أؤيده على الحوثي . وأؤكد على أهيمة منع القطاعات في حاشد فهي تسيء لحاشد ..لكني استغرب عبارة أن حاشد لا تخضع للدولة أو للحوثي .يعني هل حسين متمرد آخر وهو عضو في البرلمان ..

63- المصدر آيل للسقوط

علي عبد الملك حسن

انا اخبرتك من قبل يامصدر لكن لاحياه لمن تنادي لاتكن راعياً وساحه للحوثيين لبث السموم للوطن عبرك يامصدر فأرجوا من المحرر ان لايسمح لاي تعليق فالحوثيه ستظر الجميع بمافيها انت وستحجبك يامصدر عن النت وبدل ماكنا نحن من اوائل من طالبوا بفتحك بعد الحجب فنحن من سيغلقك ويحجبك للأبد احذرك يامحرر 711229404

64- نقول للأحمر إسماً والأسود قلب ونية

أحمــد العواضـي

نقول للأحمر إسماً والأسود قلب ونية لقد قالها سيدك وقائد مسيرتكم ................. علي صالح الأحمر، في عام 1979 سوف يلقن أبناء الجنوب درساً لن ينسوه وقال حرفياً يريد بأن يصفعهم فأعطاءه أبوك الضوء الأخضر وفي خلال أسبوعين كانوا أبناء الجنوب الأطبال خارج صنعاء فلقنوكم درساً وصفعوكم ..........................، والآن أنت تعيد نفس ............والكلام الفاضي وأنت وسيدك أضعف وأهون من بيت العنكبوت، ولا يسعنا إلا أن نقول ما أشبه اليوم بالبارحة ونتمنى لكم كما حصل في عام 1979 من الجنوبيين ومن الحوثيين لأنكم أنتم السرطان والمرض الخبيث في الجسد اليمني.

65- حكمة من الله

يمني

هي تلك حكمة الله ان جعل من اسرة الرسول بل هو عمه من تنزل عليه سورة تبت يدى ابى لهب تقرى الى يوم الدين , حتى لايأتي يوم من الايام من هو على شاكلة ابي لهب ويدعوا الناس التباعه في الباطل مستغل انه هاشمي علوي وقد يكون من اصل مجوسي اندس في النسب من قبل مائات السنين مثل من اندس غيره من الروافض من العراق وايران وجائوا الى اليمن مستغلين سيطرة الروافض على اليمن في تلك الحقبة واندسو في سللالة النبي

66- الكل في الهوا سواء

البشيري

ارجو من الجميع ادراك ان الردكالية الشيعية اقوى من الهنجمة القبلية وان الناس ضائقين من الجميع بيت الاحمر السنحاني وبيت الأئمه الحوثي.... يعني اليمنيين ناقصين عقل ودين الى هذه الدرجة حتى اذ سنخرج من جحر السناحنة بندخل جحر الحوثيين...ليكن من كان ابن من شاء أن يكون ... يخرج علينا ليقول انا من أل البيت ..ارضوا بي حكما عليكم او الموت لكم ... ويخرج علينا علي عبد الله صالح يقول أنا أوالطوفان من بعدي...كلكم مرفوضين ...اذا الحوثثين عندهم أطماع باعادة الملكية...يعملوها حلقة في اذانهم لن تستقر لهم اليمن اسبوع لأنهم طائفة عرقية عنصرية والعالم يدرك ان الثورة الايرانية حققت انجازات لكنها الان تأكل أولادها...المد الحوثي ليس له تفسير الا أنه عصابة تؤدب اليمنيين والجيش اليمني لأنه وقف مع العراق ضدايران...وكل من وقف ضد ايران يجب أن يؤدب بحسب تصريحات عبد الملك الحوثي...طبعا حسب الاملأت الفارسية.... الجماعة أغلاظ الاكباد والقلوب...يكرهون العرب ....واتباعهم الطائفيين ينفذون سياستهم...لن يرفضهم احد اذا أتو من باب الرضى والعدل والمساواة,.. ولكنهم استقوو بأنفسهم ومن خلفهم ويظنون ان اليمنيين سيخافون منهم...هم

67- دين الله لايعترف بالانساب

هاشمي

عندما نزلت الرسالة على نبي الله محمد اغتاضت قريش لماذا لم تنزل على سادات قريش واغتاض اليهود لانهم يعتبروا انفسهم شعب الله المختار , وعندما بداء رسول الله الرسالة دعى بني هاشم للاسلام وقال يابني هاشم مخاطباً اعمامه واقاربة لاياتي الناس يوم القيامة باعمالهم الصالحة وتأدون بانسابكم فاني لااغني لكم الله من شي. متى يفهم الذين يدعون انهم اصحاب النسب العالي ان رسول الله سوف يرفضهم يوم القيامة عندما يعرون بين الامم انهم استغلو نسب النبي للتفريق بين المسلمين والمتاجرة بدماء المسلمين واضعاف المسلمين

68- كفى

الى رقم 61

ياجاهل .. حكمهم كانت كل الجزيره العربيه تعج بالخزعبلات لول حركة بن عبد الوهاب كما هو معروف لكن كان لليمن كرامتها وعفتها ولليمني قيمته ي.............. فماذا تقل عن ماخور حده موناكو وماذا عن الوزواج السايحي والخليجيين - ونصف الشعب يشحت على الطرقات وفي ابواب المساجد هل يشرفك هذا ثم مالفرق بين مملكة آلسناحنه.. وبيت حميد الدين وماذا تغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير ياجاهل ؟

69- الى متى الكذب على الناس

ابوعلي

ياشعب اليمن ..........كلهم ........... بن الاحمر والحوثي و......... يريدو تدمير الشعب من اجل مصالحهم فهم يلعبو ادوار والشعب غبي لا يعلم ماذيدبرو له من اطهاد وفقر وجوع وعدم الامن وينهبوثرواته وهو يشحت في الشوارع فهبو وانتفضو ضد عصابة سنحان ال......................

70- شكرا قبيلة حاشد

عبد الله

نشكر قبيلة حاشد والشيخ حسين لموقفهم الشجاع تجاه الشرذمة الحوثية الإيرانية الرافضية الحاقدة

71- اللهم أهلك الحوثي

مؤيد للشيخ حسين الأحمر

ياجماعة الخير الحوثي عبارة عن دمية توجهها وتحركها أيادي لبنانية وإيرانية فهو انسان جاهل ، هل لاحظتم خطاباته المضحكة و التي يحاول دائماً فيها أن يقلد سيده حسن نصر وكذلك قناته التي عندما اشاهدها أشعر أنني اشاهد قناة المنار وقناة العالم ، فمن أين لهذا الأمي أن يبني دولة متحضرة متطورة لا تخضع لا للشرق ولا للغرب وهو لا يمتلك قرارحتى في بث برنامج على قناته دون استشارة خبراء إيران ولبنان ، فاجداده من حكموا اليمن أكثر من ألف سنة فهم سبب ما وصلنا إليه اليوم و يتحملون كل بلاء ومشاكل ومصائب ما نعيشه اليوم وذلك لتجهليهم هذا الشعب ونهب خيراته وسلب حقوقه ، والأن يحلمون بالعودة وهذا والله لن يكون بإذن الله مادام فينا عرق ينبض ( هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون ) ، الله ينصرك يا من تريد أن تكسر شوكة هؤلاء المغرورون الجهلة . سؤال في الأخير كم عدد الهاشميين في اليمن وخارج اليمن ومن هو أحق شخص بالولاية من بينهم و هل سيكون والي على اليمن فقط أما على جميع الأمة الإسلامية وحتى على إيران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

72- سر ياحسين واهل اليمن معك وليس حاشد فقط

يماني

الشيخ حسين يستطيع ان يجلس بفلله وقصوره ويبني كذلك مايشاء منها خارج اليمن لكنه اثر الجهاد ضد الرافضه وخاض المعارك بنفسه هو واخوانه الفرسان الشجعان نسأل الله ان ينصركم

73- اسرة عيال الشيخ ذهبت الى غير رجعه هل من عبره واعتبار

حوثي

مابين التعليق رقم (1) وتعليقي هذا ثلاث سنوات وثلاثة أشهر وهانحن نرى نتائج عنترية حسين الاحمر وحماقته وغبائه التي أوصلته واسرته إلى الطرد والتهجير من حاشد، من كان يصدق أن هذا سيحدث. فعلا جنت براقش على نفسها. وفي الختام نقول هل من عبره واعتبار أم أن هناك حمقى وحمير جدد ينتظرون الدور.

74- اقرأو ماقال حسين الاحمر

إبراهيم

الى المعلقين اقرأو هذا الخبر في المصدر أونلاين لتعرفوا ماقال الشيخ حسين الاحمر:http://almasdaronline.com/article/11938

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق