468x 60

آخر تطورات مظاهرات "يوم الغضب" في اليمن (تحديث مباشر)

8.35 مراسل المصدر أونلاين بالحديدة: مسلحون يلقون بالصحفي عبدالحفيظ الحطامي في منطقة الكثيب بعد اختطافه لساعات ونهب  متعلقاته الشخصية.

 

8.00 إصابة 4 أشخاص أثناء تفريق الأمن مظاهرة للحراك في المكلا ومحتجون يحرقون محلاً تجارياً .

 

7.45  مراسل المصدر أونلاين بالحديدة: مجهولون يختطفون الصحفي عبدالحفيظ الحطامي عقب مهرجان المشترك مساء اليوم.

 

7.44 المسؤول الأمني في اللجنة المركزية للاشتراكي يقول إن استفزازات البلطجية ما زالت تتوالى ويحمل السلطات المسؤولية عن أي اعتداء قد يتعرض له طاقم الحراسة.

 

7.40 مراسل المصدر أونلاين في الحديدة: الأمن يفرج عن منسق هود طارق سرور وعبدالحافظ معجب بعد ساعة من الاعتقال. 

 

7.20 عناصر "بلطجية" تابعة للحزب الحاكم تتهجم على مقر الاشتراكي بصنعاء وتستفز حراسته.

 

5.07 إصابة شخص ثاني أثناء تفريق الأمن لمظاهرة المشترك في عدن.

 

3.17 نحو خمسين شاباً يواصلون اعتصاماً مفتوحاً أمام جامعة صنعاء للمطالبة برحيل صالح.

 

2.30 ريمة: وفاة 2 من المشاركين في مهرجان المشترك وإصابة 7 آخرين بحادث مروري.

 

1.30 مراسل المصدر أونلاين: أمن عدن يعتقل 22 من أنصار المشترك ويفرق مسيرة في مديرية المعلا تطالب بضمانات دولية لتنفيذ وعود الرئيس
 

12.00  عشرات الشباب يبدأون اعتصاماً مفتوحاً أمام جامعة صنعاء ويطالبون برحيل صالح.

 

11.56  الآلاف من أنصار الحزب الحاكم يشاركون في مهرجان بميدان التحرير تأييداً لصالح.
 

11.53  مراسل المصدر أونلاين بعدن: إصابة شخص جراء إطلاق نار كثيف في مديرية صيرة لتفريق المتظاهرين
 

11.45  مجاميع في مهرجان المشترك بأمانة العاصمة تردد: الشعب يريد اسقاط النظام.

 

11.30 إب: المحلات التجارية في الدائري الغربي تغلق أبوابها وغياب أمني واضح.

 

11.25  مراسل المصدر أونلاين: تعز تشهد أكبر مهرجان في تاريخها الحديث بمشاركة نحو 200 ألف.


11.19 مراسل المصدر أونلاين: نقاط أمنية كثيفة على مداخل الضالع تمنع بعض أنصار المشترك من الوصول إلى مكان المهرجان الرئيسي، والمئات يقيمون مهرجاناً في مديرية قعطبة.

 

11.16 مراسل "المصدر أونلاين": الآلاف يشاركون في مهرجان للمشترك في منطقة سناح بالضالع بعد منع المحافظ لإقامته أمام مبنى المحافظة.


11.05 مراسل المصدر أونلاين: الدائري الغربي في مدينة إب يكتظ بأكثر من 100 ألف متظاهر.

 

11.00 شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": طائرة عسكرية "هيلوكبتر" تحلق بعلو منخفض على المتظاهرين في أمانة العاصمة

10.50 مراسل المصدر أونلاين: انتشار عسكري على مداخل مدينة صعدة تحسباً لمظاهرة ينظمها المشترك.

 

10.30 مراسل المصدر أونلاين: عدن تتحول إلى ثكنة عسكرية وانتشار كثيف للمصفحات والدبابات

 

10.00 شهود عيان لـ:المصدر أونلاين: انتشار مكثف لقوات الأمن المركزي منذ مساء أمس في محيط المبنى الحكومي لمحافظة الضالع بعد إعلان المشترك إقامة مهرجانه أمام المبنى.

 

9.30 مئات الآلاف يشاركون في مهرجانات وتظاهرات حاشدة للمشترك في مختلف محافظات اليمن. 

 

9.00 عشرات الآلاف يشاركون في مهرجان كبير للمشترك بمحافظة ذمار.

 

8.55 جنود أمن يتمركزون على أسطح المنازل المطلة على مهرجان المشترك بأمانة العاصمة قرب جامعة صنعاء.

 

8.50 الآلاف يبدأون التوافد إلى أمام جامعة صنعاء للمشاركة في مهرجان كبير للمشترك.

 

8.30 - سيارات تابعة للحزب الحاكم تجوب العاصمة وتردد بمبكبرات الصوت خطاب الرئيس.
 

 

* هذه الصفحة تحدث بشكل مباشر عبر شبكة مراسلي المصدر أونلاين في مختلف المحافظات 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- وين راح

أمـجـــد البطـــراوي

الأخوة في المصدر اونلاين وين راح الذي حدث الأخبار أكثر من ساعة ونصف وليس في جديد وراح المقوات أو شفت غداء إتركوا مناوب بدل عنه الله يفتح عليكم قالوا المتظاهرين واصلين ميدان السبعين

2- يبدوا ان الحكام لا يفهموا

الفاهم

التشبث بالكرسي جعل الحكام بدون دم ولا حياء الشعوب لاتريدهم مع انهم في الانتخابات قليل الحض حصل على 85% والشعب لا يريدهم لكن السبب المرتزقة والبلطجية

3- وين إب .. ما تعرفوا غير صنعاء وذمار

من إب

ليش ما ذكرتوا إب وتعز وغيرها .. انا في إب حالياً ونرى عشرات الالاف من المتظاهرين ونسمع الكثير من التهديدات منهم .. يعني لا الجزيرة ولا العربية ولا الصحف المحلية واقفه مع المناطق المتوسطه والجنوبية .. ما نسمع الا عن صنعاء فقط

4- الله اكبر

ناصر

الله اكبر على كل ظالم الله اكبر على كل سارق الله اكبر على كل مسئول فاسد الله اكبر عليك يا علي صالح. الشعب يريد اسقاط الرئيس.

5- تحية لابنا اليمن

ابو صايل

ليس لدي اليمنيين ما يخسروه حتى الشغل فهم عاطلين عن العمل انتزعوا حقوققكم من بين انياب المجرمين يا ابنا اليمن هذا يومكم وهذه فرصتكم تحية لكم الاحرار والثوار وبدا لكل المرتزقه والحبنا انتم اصل العرب وقادته سيروا والله معكم وهو ناصركم

6- pics

if u add some pics well be much better

7- من المعيب في حق الرئيس أن يرفع البلاطجة صوره

من المعيب في حق الرئيس أن يرفع البلاطجة صوره

نرجو من الرئيس صالح الا يستمع إلى البطانة االتي أوصلت اليمن إلى هذا الوضع. ومن المعيب في حق الرئيس أن يرفع البلاطجة صوره؟؟؟ ومن المعيب أن ينظم كل الفاسدين إلى صفه ويحتمون بصوره.

8- ميدان التحرير

مندهش

نريد اخبار ميدان التحرير انكشف قناعكم المرعب يا دعه التخريب و التضليل

9- ما لهذا أنشئ الجيش!

المؤتمر بدفع بالعساكر للرقص والبرع في مهرجاناته

نرجو من بطانة الرئيس، أن يتركوا العساكر ليحموا اليمن من الطائرات الأمريكية التي تقصف أطفالنا، لا أن يأمروهم بأن يرقصوا ويطبلوا في مهرجانات المؤتمر! لا تهينوا الجيش والشرطة والعساكر!

10- بالروح بالدم نفديك يا يمن

محمد

بالروح بالدم نفديك يا يمن . اذا الشعب يوما اراد الحياه فلا بد ان يرحل المؤتمر.

11- لا للمؤتمر و لا للمشترك

الجنوبي

المشترك صنو المؤتمر و شقيقه و التاريخ يشهد انهما يتفقان على خداع الشعب فكلاهما يجب التظاهر ضده

12- الايمان يمان والحكمة يمانية

khaled zizo

نتمنى استمرار هذه الفعالية سلمياً لما فية مصلحة الوطن وحتى يبدا التغيير السلمي

13- الشعب يريد سوق القات

ابو احمد

الشعب يريد سوق القات الشعب يريد سوق القات الشعب يريد سوق القات الشعب يريد سوق القات الشعب يريد سوق القات الشعب يريد سوق القات

14- المصدر جهة لا تكذب متابعها

رياح التغيير

لله دركم على سرعة الرصد وتحديث الاخبار .. ما زلت عند رأيي أن المصدر أوقى المواقع الالكترونية اليمنية وأطالب الاستاذ سمير جبران أن يفكر في قناة تلفزيونية

15- الطاغية المستبد

منير رويشد

مبارك سيذكره التاريخ كسفاح فقد آثر البقاء في السلطة على حقن دماء المصريين وما يجري اليوم دليل على تعنت هذا الرجل وسطوته وظلمه للشعب المصري وسقوطه هو بداية وطريق لتحرير فلسطين وبداية عالزة لهذه الأمة فها هو الشباب المصري يذكرنا بشجاعة العربي المسلم وثباته وقوته للوقوف أمام الطغاة والمستعمرين وما يبثه مبارك أن هؤلاء أرهابيوا الأخوان المسلمين هو محاولة يائسة لإبقا ء الدرع الأمريكي الصهيبوني لحمايته فهيما المستفيدان الوحيدان للبقاء في السلطة فهو الكلب المطيع لأمريكا

16- لا لنظام صالح الاستبدادي

تعزي حررررر

ايش من 200 الف والله انهم يقدروا بأكثر من 400 ألف متظااااااااااااهر ..

17- تويتر وفيس بوك

خميس بن عامر

هل لديكم صفحة بالتويتر والفيس بوك لمتابعتكم اول بأول .. من المحرر هذه صفحتنا على فيس بوك: http://www.facebook.com/pages/mwq-almsdr-awnlayn-alakhbary/116558238386625

18- الشعب يريد اسقاط اللصوص

الشعب يريد اسقاط اللصوص

لن نقبل بحاكم البلطجية من امثال مبارك وصالح.... الشعب يريد اسقاط اللصوص...

19- ارحلو

محمد صالح القردعي

ارحلو ايها القاده وانتم رافعين رئوسكم مش قتله ومجرمين نهابين بلا طجه لاكرامه ولاثروه ولاشي من مانهبتوا

20- تحية للأبطال

الحطام

من أعماق قلوبنا بعث تحية معطرة بالحب لمن وقف وشارك في هذه الاعتصامات التي تهدف لاسقاط النظام الفاسد في اليمن والذي لا أبالغ إن قلت أنه أفسد نظام حاكم في العالم .. لقد أوصل البلاد إلى الهاوية في كل مجال ... فاصبروا وصابروا أيها الرجال وحياكم الله وحيا جهودكم والنصر بعون الله لأهل الحق المطالبين بعودة البلاد وخيراتها لأهلها ومواطنيها بعد أن اغتصبتها عصابة النظام وطغمته الشريرة .

21- السيناريو اليمني يتحول من تونس الى العراق

باسم محمد عثمان المذحجي

يبدو ان صالح خرج باليمن من الطريقة التونسية وعزز ذلك الاموال التي تصرف من خزينة الشعب لاجل نظامه واتباعه يبدو ان المؤتمر مرتهن لقيادة الجيش بيد زعيمه صالح والسيطرة على الوضع تبدو الصورة اليمنيية معارضة تعاني من غدر رأس الهرم وشعب سيظل مانسبته 78% فقيرا ادقع عبدا لنظام ف صالح من هنا لم تترك السلطة للشعب الارادة التونسية وطالما ملفات الجنوب المنهوب مشتعلة وسينارست صعدة الملطخ بالدماء فلقد اعلن النظام رحيلة بيد الغزو الاجنبي. رغم اننا منعناه في قضية الطرود املا بصحوة تونسية لكنهم اجهضوه لتصبح اليمن ليست مقبرة للغزاة بل مقبرة النظام اولا ومن بعدها سنرى هل ستكون سندا للغزاة

22- الى من اب

ابن حضرموت

اخي العزيز من اب محافظة اب من المحافظات الريئسيةفي اليمن وقد تم ذكرها فارجوا منك حشد كل الشباب في كل المنتديات والنصر قريب انشالله على النظام الفاسد

23- الحمد لله اليوم بداية النهاية للظلم والفساد

المغامر

نقولها وبصوت عال الشعب يريد اسقاط النظام والرئيس اليمين يعيش ايامه الاخيرة ....................... قبل جمعتين ابن علي وربما بعد جمعتين ان شاء الله الرئيس علي ............ وغدا باذن الله مبارك ................ تحياتي للشعوب العربية والاسلامية

24- مظاهرات خيبة الأمل

عبدو

كانت مظاهره غبية... جمعو الناس زي الكباش و جلسو يتكلمو خطب غبية من اسلوب أيام السبعينات.. لما خلصو فرقو الناس و طردوهم.. المهم حسيت نفسي كبش... اول وآخر مره.. المشترك كله اصلاح.. الاشتراكي ميت و اليسار في اليمن انقرض.. ماعاد فرقتش علي والا الاصلاح بنفس الغباء والتزمت..

25- تحية وتقدير واحترام للمشترك قيادة وقواعد

محمد علي

تحية تقدير واحترام للمشترك قيادة وقواعد على نضجهم وحرصهم العالي على البلد وتجنبهم الانجرار الى الفتنة وتفجير اوضاع البلد التي ينتهجها الرئيس وازلام نظامه فعدم اصراركم على تنفيد مهرجانكم في ميدان التحرير رغم انكم الاسبق في تحديد المكان دليل قوة وثقة بالنفس ربنايوفقكم يامشترك لمافيه خير اليمن .. والله يخزي كل من يسعى للفتنة والبلطجة في السلطة والدي يتسم بالانانية والجشع وحب الدات

26- والله ........

A.H

يا......... جالسين تعلقوا بس ......... عاد ........ ار جل مكنم.....اخرجوا يا ......

27- المشترك خراب الوطن

محمد احمد صادق

لاتكثروا الهرج والمرج والله انكم يالمشترك مصدر خراب هالبلد وانتوا تطبلوا على دمار وطنكم لعن الله من احيا الفتنة انتم مجرد بلاطجة لاغير تفرحون بخراب بلادكم فلتخسئوا

28- الرئيس المؤتمن

احمد مطر

الرئيس المؤتمن " زار الرئيس المؤتمن بعض ولايات الوطن وحين زار حيّنا قال لنا هاتوا شكاواكم بصدقٍ في العلن ولا تخافوا أحدا فقد مضى ذاك الزمن فقال صاحبي حسن يا سيدي أين الرغيف واللبن؟ وأين تأمين السكن؟ وأين توفير المهن؟ وأين من يوفر الدواء للفقير دونما ثمن؟ يا سيدي لم نر من ذلك شيئا أبداً قال الرئيس في حزن أحرق ربي جسدي أكلّ هذا حاصل في بلدي؟ شكرا على صدقك في تنبيهنا يا ولدي سوف ترى الخير غدا **** وبعد عام زارنا ومرة ثانية قال لنا هاتوا شكاواكم بصدق في العلن ولا تخافوا أحدا فقد مضى ذاك الزمن لم يشتك الناس فقمت معلنا أين الرغيف واللبن ؟ وأين تأمين السكن ؟ وأين توفير المهن؟ وأين من يوفر الدواء للفقير دونما ثمن؟ معذرة يا سيدي وأين صاحبي حسن ؟

29- باردة مبردة

شاقي

احي الرجال في المشترك الذي جعلوا هامات الخيل تنحني. سلميه بدات وسلميه تنتهي ان شاء الله. والعفو من شيم النبلاء.

30- الفرق من علي وحسني مبارك وزين العابدين

نايف

أيها الأخوة والأخوات، إن علي عبدالله صالح ليس في مستوى بن علي ولا حسني مبارك في التحضر وخدمة بلاده،ولا في احترام نفسه، فهو بخلافهما يخوض في دماء اليمنيين منذ ثلاثة وثلاثين سنة في حروب متواصلة ما إن يخرج من حرب إلا ليدخل في أخرى، والتي منها حروب صعدة وبقية محافظات الجنوب حيث دمر القرى وحتى المساجد على المصلين وأحرق فيها كتاب الله الكريم وآياته الطاهرة،وقتل مئات الأطفال والنساء والأسرى والمعتقلين والنازحين في إجرام وبشاعة لم يسبقه إلى مثلها أحد في بلادنا على مر التاريخ، بينما بن علي وحسني لم يصلا في إجرامهما ـ وهو كبير ـ إلى ما وصل إليه علي عبدالله صالح من إجرام، فالثورة على مثل هذا الحجم الإجرامي الكبير من أقرب القرب إلى الله تعالى وأفضل ما تقدمونه للشعب من خدمة وفضل.

31- اين المراسلين

عبدالكريم المهندس

لا يوجد لديكم تحديثات فعلية لماذا؟

32- اين عقولكم يا يمنيين

يمنيه محبه لليمن واهله

اين عقولكم يا شعب اليمن الم يقول رسولنا الايمان يماني والحكمه يمانيه!!! أين انتم من هذه الحكمه ؟؟؟ لا عجبكم الامام ولا الحمدي مع انه كان يحكم بكل العدل ولا على !! من تريدون !! ولماذا في هذا الوقت با لذات؟ هل تريدون اليمن تعود مثل الصومال ؟؟ نحن شعب مسلح قبلي با لدرجه الاولي ، وغير ذلك هناك الكثير ممن يسعون للكرسي منهم المعارضه والحراك الجنوبي والمشترك والحوثيين ، من سيمسك بزمام الامور في هذه اللحظات العصيبه التي نمر بها؟ هل تريدون رئيس يتعلم رئاسه الدوله على شعبه ونحن نمر بالكثير من الازمات ؟ انتم من ستموتون اما هؤلاء الساعيين للكرسي فلديهم ثروات خارج الوطن وسيفرون خارجه وقت الحاجة سوء المارضه او السلطه او الحراك او الحوثيين ولن يموت الا المواطن الكادح والعامل والمكنس في الشارع والباعه المتجولين ، ووقت الجد الجميع سيتخلي عنكم والان يتظاهرون بأنهم يحاربون لاجلكم، أين كانوا عندما قرر الرئيس التنحي عن السلطه وعدم ترشيح نفسه للانتخابات؟؟ لماذا خرجتم مظاهرات لعودته والان ونحن في هذا الازمات تطالبون برحيله؟؟ لماذا الان وانتم تعلمون ما سيحل با ليمن لو تركها هكذا ولشخص ليس لديه الخبرة التي يمت

33- وين مظاهرات التي في تعز يا المصدر

تعزي اوفتخر

المظاهرات التي وقعت في تعز اليوم هى اكبر المظاهرات في جميع المحافظات في اليمن نريد المظاهرات التي حدية في محافظة تعز

34- أين ما وعدنا به من مظاهرات تهز اليمن

أنيس شمسان منتدى عدن المحبة والوئام

أيها المنظمون أين ما وعدتم به من مظاهرات تهز أركان الحكم الإستبدادي الظالم، إذا كان ما قاله المشارك 23 هو ما كان فعلى اليمن السلام ولسوف يلفظكم الشعب اليمني من حساباته وسيأتي بغيركم.. أما الخطب الرنانة فقد سئمنا منها كما سئمنا من وجوهكم ووعودكم.. مصيبتنا لا تكمن في الحزب الحاكم الذي أذاقنا المر وسار بنا نحو الهاوية، مصيبتنا أنتم أيها الأقزام الذين لا تجيدون سوى الكلام ولا غيره، سكوتكم المشين وكلامكم الكثير لا يغني ولا يشبع من جوع.. غتركوا مراكزكم وأبقوا في بيوتكم كالنساء وليأخذ أماكنكم الشباب الذي خذلتموه منذ عرفكم.. عيب عليكم أن تأملونا بالتغيير وأنتم من يزيد هذا الفساد توطيناً بالبلاد.. أين التحديث أيها المصدرأونلاين، أو أن الأمر كما قاله المشارك أعلاه؟؟؟ هل أنتهت المهرجانات كما بدأت وعاد الأمر كما كان وعادت اليمن بخفي حنين.. إن كان الأمر كذلك، فليخزيكم الله في الدنيا والآخرة وليحشركم مع المؤتمر في جهنم وبئس المصير..

35- ياليت كان تأخر الهبة لبعد احداث مصر لأسباب عديدة

الناصح

ياليت كان تأخر الهبة لبعد احداث مصر لأسباب عديدة: 1. الناس مشغولون بمتابعة ما يجري بمصر 2. نرى ما هي الأساليب القمعية التي تتخذها مصر لان ذلك قد يطبق باليمن وبالتالي نستعد للدفاع عن أنفسنا ونحتاط 3. نرى التصرفات الدولية ضد مبارك من مطالبة بمحاكمته كمجرم حرب وهو مجرم وفعلا ظهر كلص ورئيس عصابة ..اما رئيسنا فهو بلاشك صحيح ظالم لكن اتوقع ليس كمبارك فعلا

36- صححوا قبل أن تصححوا

مراقب

يا مصدر صححوا خطأكم وهو في الساعة 12 ظهرآ عشرات الآلاف من اشباب امام الجامعه وليس عشرات .

37- اين انتم ايها الشباب الحر

عامر

نريد شباب مستقل حر تقود المسيرات لا نريد لا مشترك ولا غيره كلهم لا يريدون الا مصالحهم الشخصية ولو دعاهم النظام الحالي الى مناصب لهرعوا اليها جميعا وباعوا كل مبادئهم ومن وقف معهم ...

38- اللعب على المكشوف ياصالح

باسم محمد عثمان المذحجي

كواليس البنتاجون ترى أن فرصة الحكم الرشيد انتهت بفعل قبائل ونظام صالح وحزبه كملفات الفتن والحروب الداخلية اتضحت مكشوفة بمافيها ملف القاعدة فحيث أن الخيار كالأول في الإطاحة سلميا بمنظومة فسادة فشل يومنا هذا الخميس فالإدارة الأمريكية تعد خطة بديلة كهيئة الغزو الأجنبي بما فيها ضرب مناطق نفوذ صالح من جيش وقبائل واستهداف حزبه ومنظومته المترابطة في كافة اليمن وعزل محافظات تعز عدن باب المندب سقطرة بشريط امن لخدمة المصالح الأمريكية....إذن ملف انفصال الجنوب كذلك يكون بديلا ثانيا للخيار الأول وهو ماسيرفضه صالح وقبائلةوهو البوابة لغزو اليمن ومن هذا المنطلق فالغزو الأجنبي سيتيح للشعب اليمني المواطنة المتساوية التحاف التراب ويدخل الراحة لكل اليمنيين وخصوصا الجنوبيين من حيث العدالة المفقودة يومنا هذا الخميس

39- خلو لي حالي قالك مظاهره غضب

بن منصور

طبليك طبلي..............مظاهره غضب والله انها خزاء ع المشترك عادهم امس اتحدثوا قاده المشترك مظاهره مليونيه هذا يدل ع انه مش عارفه كم عدد اعضاءه ولاكنه راكنه من خلال التحريض انهم سيخرجون معهم من الشعب (لعن الله من ايقظ الفتنه)...

40- بسم الله مجراها بسم الله مرساها

صقر قريش

هبت رياح التغيير من تونس الابية مرورا بمصر التاريخ وصولا الى اليمن السعيد يمن الايمان والحكمة , اليوم سقطت كل دعاوى المرجفين , الذين حاولون بث الرعب والرهبه في قلوب الشعب .................... سيروا وعين الله ترعاكم يا ابناء اليمن

41- طرد الفساد

اشرف الشعري

طرد الفساد قادم ان شاء الله على يد المشترك وابناء الوطن الشرفاء

42- محد عسلان يؤيد الرئيس

محمد احمد عسلان

اعلن انا با سمي واسم كل طالب يمني يدرس في الخارج ويحب وطنة عن تاييدي التام للرئيس علي عبدالله صالح حفظة الله

43- المسيرة

كادح

الواجب الوطني والاخلاقي يستدعي ضم الصف لمواجهة الفساد وابتزاز السلطة

44- الى من اغاظتهم الصورة

الحبابي

يا من اغاظتكم صورة بهية للنضال السلمي البسو نظارات سوداء حتى لا تروا الشعب

45- غيرو انفسكم اولا

محمد احمد عسلان

ابداو اولا با نفسكم ولا تنسو الرئيس ماش السبب في كل شيء السبب هو انتم انتم من ترشون انتم من تعلمون الموظف الصغير الرشوة انتم من تزرعون القات انتم من لاتنظرون الا الى العيوب لماذا نسيتم كيف كانت اليمن في عام 2000م لماذا لاتقولون للمعارضة انهم لايجيدون سوا القلقلة واثارة النعرات لماذا لا تريدون ان تعلمو هدف حميد الاحمر من المظاهرات الرئيس لذاتة نحبة لكن يغير الحكومة الحالية فقط ولا نريد غير علي في السلطة وقبل هذا اقول للمعارضة لاتزيد من الهدرة وترجع للصواب لان قلب النظام سوف يعود على اليمن بحرب اهلية كبيرة واحمدو الله انكم في اليمن الغالي

46- تحققوا من مصادركم

العريقي

الأخبار وكذلك شهود الأعيان أن متظاهري تعز وصل عدده إلى 600 ألف وأنتم تقولون 200ألف!!

47- الاصفار كثيرة عندكم

العزي 918

في حقيقة الواقع عن هذة الارقام الخيالية ليس له اساس من الصحة و انتو عارفين يامصدر ان المبالغة مش كويس يجب ان يكون هناك مصداقية لن شعبيت المصدر سوف نزداد عند نشر الحقائق و شاكرين الشعب اليمني الواعي الذي عبر بكل طرق سلمية كان في الحزب الحاكم او المعرضة لقد عكست مظاهرات اليوم حضارت الشعب اليمني العريق و شكرا منتظر النشر يا مصدر و الرجاء عدم حذف بعض النقاط مثل التعليق السابق

48- qat

qat

it is only one hour of anger not day of anger because of qat

49- رد على العريقي اللي قام من النوم

صاحب حق

يا عريقي انت غلطان هم 600 الف واثناعشر ونص شخص في تعز ارجوك ابعد النظارة السوداء على شان تشوف او انك سهران طول امس وقمت حلصت مجموعة اشخاص باب محطة صافر وكانهم متزاحمين على البنزين وسرعان ما ازهقوا وروحوا عند اولادهم ارجوك اكل عيش بس خلي الكلام الصح لأصحابه .القاهره سكانها عشرين مليون ما خرجوا مائة الف

50- لاللظلم لاللقهر لاللدوله الحزب الواحد نعم للحريه نعم للثوره

وليد

نعم للحريه

51- درويش

الوحده خط احمري

الحمدلله اخيرا سوينا مظاهره بصنعاء بس الى الظهر وبعدها روحنا بيوتنا بعد ما وزعوا لنا المليم والنعنع وهتفنا والله مانحنا دارين لمو , والحريم قطرفوا لشجاعتنا وعمروا البوري وجهزوا القات وقده هاه جزعناها يوم لايقولوا اخواننا الجنوبيون ماسوينا شي, وبصراحه كانت المظاهره متعبه وزحفنا , ومحنا دارين مو يسووا الجنوبيون الى الان وليش اصيبوا بالرصاص واعتقلوا منهم كثير اكيد هؤلاء انفصاليين وضد الرئيس علي عبدالله صالح ولي النعمه , والله انهم يستاهلوا الحبوش والهنود والصومال يموتوهم ويسحلوهم ناكرين جميل الزعيم باني اليمن الجديد اللي معيشهم في نعمه من نعم الوحده والديمقراطيه وقده قال زعيمنا حفظه الله ان الوحده حق عيال الاحمر وحتى الخط احمر من حقهم حق الاسره مايستوي يكون لون ثاني , لكن هؤلاء المولدين مايفهموا الا بالصميل

52- معاك يا علي صالح لاجل يمن مستقر وامن

وحدوي

هذا اخركم ايها المعارضه وهذا ما قدرتم ان تجمعوه في الشارع والكل يعلم كم دفعتم لمناصريكم حتى يخرجوا اليوم للمظاهرات ، الفتنه نائمه لعن الله من ايقضها .

53- بروح والدم نفدي الوحدة

الشبواني المغترب

بكل هاذة السهولة صدقتوة كم قد وعد كم قد قال كلام ويصبح كذب هاذا الخطاب يريد يهدي الشعب فقط ولا علي مايسب الكرسي والايام تثبت

54- عمر ذيل الكلب ما يعتدل

عادل

من عادات النظام الحاكم استخدام التهديد والبلطجة يدفع الناس الى مزيد من الكره ولاصرار على رحيل النظام اليوم وليس غدا

55- تعز

تعزي

اقسم بالله ان المؤيدين للرئيس هم الفساد وهم السرق ومايهمواالاانفسهم الشعب ميت جوع والفساد منتشر كما تشاهدون التلفاز والامان منعدم في كل المحافظات كل يوم نسمع رصاص بسبب شويه همج يتحاربو علشان ارضيه اين الامان اين الاستقرار والاسعار كل يوم ترتفع والغاز والبترول وابشركم كمان عاد في جرعه واجيه بعد 4 او 5 اشهر الله يلعن المؤيدين للرئيس عيال الكلب يعلم الله كم الرئيس اعطالهم فلوس علشان يقومومعه

56- افضل مقطع

شرعوب

لمشاهدة الحشد لمظاهرة المشترك في صنعاء http://www.youtube.com/watch?v=VSLlWpqrtV4

57- طالعوا الصوره يا شباب

علي الحميقاني

يا شباب طالعوا الصور لقيادات اللقاء المشترك التي ينقصها الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر الذي توفى كلهم شياب منتهين متمسكين في قيادت احزابهم متمسكين الكراسي لم يدعوا مكان للشباب لم يتنازلوا او يتقاعدوا او يبيعوا بلس ماسكين الكراسي حتى الموت ليش تلوموا الرئيس وهو لازال عايش ويبني ويحافظ على اليمن في عيونه اول على باسندوه ونعمان وزيد والعتواني ان يتركوا مناصبهم للشباب وبعدين يطالبوا بالتغيير اول يتغيروا هم مليناهم ياناس حرااااااااااااااام

58- هل صدق علي يوما؟؟؟

خالد

ان من يعتقد ان علي سوف ينفذ اي من وعوده فهو واهم واهم واهم اتمنى ان يستمر الشعب اليمني المظلوم في انفاضته اذا اراد ان يصل الى هدفه

59- التاريخ يعيد نفسه

فارس الهمام - المكلا

قال الحاكم امام مجلسي النواب والشورى انه لا يريد هدم ما قام عليه سلطانه منذ تربعه العرش فالفساد والاستبداد والبطش اركان راسخة لا يقبل المساس بها ولقد قال ايضا ان شعب اليمن ليس كشعبي مصر وتونس فاليمنيون كما يصفهم منذ زمن مثل الربالات اي المطاط مهما ثقته او دسنه لا يتأثر ولا يتعكر قد الف ذل الخضوع ويعلم الله ما قد يجره قوله هذا على اليمنيين من الشماتة والويل والتنكيل في مصر وتونس وغيرهما وقد ايدتهما الدول الكبرى حقهما في السعي الى سقاط الطاغية حتى يترك سدة الحكم وهو من الصاغرين فهل يجهل الرئيس ان ابناء اليمن كسائر عباد الله ولديهم كل ما يمنحه الحق من القوة والعزم الشديد ولقد ايقن بفعل تزايد المظاهرات ضده ان صنائعه لا محالة سيهزمون في الانتخابات فدعا الى تاجيلها كيلا يفقد سيطرته على مجلس النواب فلنقل له: "فهمناكم .. فهمناكم" تماما كما نسمع منه حين يطل على اي حشد يجأر اليه بالشكوى ولا يلمس الناس منه سوى الامعان في التهاون والامتهان والغلو في الطغيان والبلوى ولنواجهه باصرارنا على رفض التاجيل واشتراط رقابة دولية على الانتخابات فدعوته الى التاجيل كما قال امير المؤمنين في موقف

60- ضد نظام فاسد ومختل امنيا

ابن اليمن

لا ارىمايدعو اليه الرائس اليمني من اكاذيب ووعود بعيده عن واقعنا وعن مايدور في ارض الواقع الايكفيه حكم 30 عام من استغلال الشعب والثروات وخيرات ارض اليمنن ان بقائه في الحكم يدل على المنفعه الشخصيه من الربح الوفير والصلطه المطلقه كفى عبثا بمقدرات الشعب واستغلال الثروات لمجموعه محدده ان الشعب لن يرحم من يعبث بكرامته وعزته ولا بد ان ياتي يوما تتحاسب على ما زرعته من خراب بارضنا الحبيبه اليمن

61- الى متى عقليتنا لن ولم تتفتح

اسير الصمت

الى متا عقليتنا لن ولم تتفتحسوال يطرح نفسة اشلون الاصلاح بالامس القريب يبيح دماءالاشتراكيين واليوم يسوولقامشترك لو رحل النضام من تتوقع راح يمسك الحكم هل الاصلاح راح يترك الاشتراكي ياخذالمناصب المههمة او الاشتراكي راح يترك الاصلاحياخذ المهم او الناصري او البعثي او و او او واللة ان يرجع اليمن اخس من الصومال الصومال كانو لقا احزاب ولما اطاحو بالحكومة شباب المجاهدين يقولون احنا احق والاحزاب الباقية تقول نحن احق وشوف وش هم فية اليوووم تفكرو في المستقبل انا لست راضي على الوضع لاكن خايف من الي جاي بديلة والمثل يقول 0 ( ( ( خلك على قردك لا يجيك اقرد منة ) ) ) طالبو بتحسين الوضع مافية شي لا كن تطالب باسقاط النضام صعب تحياتي اسير الصمت

62- شباب اليمن

غالب امين

اخواني الشباب انتبهوا جيدا هذا المظاهرات ليست مناسبه ابدا في بلدنا المختلف كلنا احرار ولنا من الحريه ما لا يتمتع به شعب في العالم والتغير في اليمن لازم يبدا من تغير مافي النفوس اذا كان على مستوى الاسر لا تتفق فكيف نسد على رئيس جمهوريه جديد راح يكون السيناريو في اليمن فوضي اكبر من هذه الفوضي الي احنا فيها ولكن معي لكم حل احنا نخضع للعنصر النسائي فارى بان يكون الرئيس القادم امراءه وانتم راح تشوفون التغير كيف هههههههههه شعب مقوم

63- تاييدا للمعلق 59

فارس الهمام النكلا الجمهورية اليمنية

قلنا لكم لا تثقون بالمشترك ها هو يعاود اللعبة مع الحاكم لينشر في الناس الخور ولتكن قدوتكم في شعب مصر حيث رفض المتظاهرون قبول من اراد التحدث باسمهم واصروا على عدم الحوار مع اي كان الا بعد رحيل مبارك ان المشترك يريد ان يحبط المظاهرات ارشاء للحاكم وقد قيل ان عبد الوهاب الآنسي يريد الحوار مع الحاكم ولكنه يابى حضور الرقابة الدولية على الحوار فهذا عدو للشفافية ويصر على ان يتم كل شيء في الخفاء اليقين ان الآنسي ليس اتقى ولا انقى من الرسول المعصوم (ص) ولا من الصحابة رضي الله عنهم وقد اجاز لهم الرسوب اللجؤ الى ملك الحبشة وكان نصرانيا فانقذهم من بطش المستبدين وكذلك احرار اليمن في الشمال نجوا الى بريطانيا في الجنوب فحمتهم من بطش بيت حميد الدين ما ذا يريد المشترك اذن قال تعالى لو خرجو فيكم ما زادوكم الا خبالا ...

64- بعدا لعلي كما بعد مبارك وزين العابدين

ابن اليمن البار

ان مثل مبارك في قومه كمثل زين العابدين ، اذقال له قومه اصلح فأبا ان يكون من المصلحين ، فخلعه قومه فكان من المبعدين ، الابعدا لعلي كما بعد مبارك وزين العابدين

65- الإيمان يمان والحكمة يمانية

إبن الجنوب الوحدوي

اين عقولكم يا شعب اليمن الم يقول رسولنا الايمان يماني والحكمه يمانيه!!! أين انتم من هذه الحكمه ؟؟؟ لا عجبكم الامام ولا الحمدي مع انه كان يحكم بكل العدل ولا على !! من تريدون !! ولماذا في هذا الوقت با لذات؟ هل تريدون اليمن تعود مثل الصومال ؟؟ نحن شعب مسلح قبلي با لدرجه الاولي ، وغير ذلك هناك الكثير ممن يسعون للكرسي منهم المعارضه والحراك الجنوبي والمشترك والحوثيين ، من سيمسك بزمام الامور في هذه اللحظات العصيبه التي نمر بها؟ هل تريدون رئيس يتعلم رئاسه الدوله على شعبه ونحن نمر بالكثير من الازمات ؟ انتم من ستموتون اما هؤلاء الساعيين للكرسي فلديهم ثروات خارج الوطن وسيفرون خارجه وقت الحاجة سوء المارضه او السلطه او الحراك او الحوثيين ولن يموت الا المواطن الكادح والعامل والمكنس في الشارع والباعه المتجولين ، ووقت الجد الجميع سيتخلي عنكم والان يتظاهرون بأنهم يحاربون لاجلكم، أين كانوا عندما قرر الرئيس التنحي عن السلطه وعدم ترشيح نفسه للانتخابات؟؟ لماذا خرجتم مظاهرات لعودته والان ونحن في هذا الازمات تطالبون برحيله؟؟ لماذا الان وانتم تعلمون ما سيحل با ليمن لو تركها هكذا ولشخص ليس لديه الخبرة التي يمت

66- مظاهرة الغظب

طلال النجري

ندعو في كافة الاحرار في اليمنفي كل المحافظات اليوم للمظاهرات المليونيه ولا داعي لذكر اسباب هذه المظاهرات فكل الناس متتظررين من حكم هؤلاء الفسده فماذا قدموا للشعب خلال 30سنه سو الجوع والجهل والتخلف وغلاء الاسعار والبطاله والعنصريه وفي الاخير اقول ان من اعظم الجهاد كلمة حق في وجه سلطان جائر لا لا للفساد اصبرو يا شعب اليمن حتى تنالو الحريه وليكن درس مصر امام اعينكم اصبرو حتى النصر وسيرو نحو غدا مشرق وسوف يذذكركم التاريخ بالنظال والثوره والله على ما يعملون شهيد

67- لزم تغير

تقي

تونس بدعت واخر في يمن اعتصم ياشباب في التحرير وسبعين حان وقت اوان وين نواب المشترك محركو سكن

68- الشعب يريد أسقاط النظام

رحيل

أولاً الشعب يريد أسقاط الطماط التفاح العنب وليس النظام فقط الشعب يريد أخراج الصوماليين من اليمن الشعب يريد أخراج الرئيس السارق والكاذب مكنة خفضو الأسعار أين الشباب يلا ثورة

69- المخاوف

الضائع

يا اخواني علي صالح خائن وأبناء الجنوب مجرمين فإن حدث وسقط النظام الظالم فهذا يعني اروع من ذلك يعني الانفصال الذي لم ينتبه اليه ابناء اليمن,نريد اصلاح اليمن,لا دمارها ابناء الجنوب يرون مكنونات المسيلة اليوم فمآربهم خبيثة,نحنن نطالب بغصلاح اليمن ولا يتأتئ ذلك الا عبر تنحي كلا من ىالقيادتين الفاشلتين عن الساحة السياسية,الا وهما الاشتراكي والمؤتمر ,نريد يمن واحد قوي ابي ,لا للحراك الغادر..........لا لعلي صالح الحرامي.........نعم ليمن موحد لاينتمي للجنوب كما لاينتمي لعصابت آل الاحمر الدموية

70- اناشد الرئيس ان يعمل حسنة في اخر ايامة

يمني حر

من هنا أقول لرئيس الجمهورية ان التغير لابد منة ولا مفر منة ومن خلال ما تشهدة ثورات بركانية في الشعوب العربية اطلب من الرئيس ان يقوم بخطوة يشهد لة التاريخ وهو ان يقدم استقالتة من منصبة واجراء انتخابات حرة ونزيهة ويكون المرشحين لا ينتمون الى اي حزب كان لو خرج على عبد الله صالح وقال يا شعب اليمن انا سوف اسلم السلطة للشخص الذي تختاروة انتم ونعجل بالانتخابات الرئاسية في خلال شهرين وقبل هذا ان يقوم بعزل كل اقاربة من كافة الدوائر الحكومية وهنا ولو مرة يعرف الشعب ان على عمل حاجة للوطن بدل عمل العنف وينزل الجيش للشارع والبلطجية وتكون هناك مذبحه انا عارف ان الرئيس عايز تكون اليمن من بعدة مطحنة من شان الشعب يتندم علية لالالالالالالالالالالاكن غلطان اذا فكر بهذه الطريقة فمحاكمتة هو وجميع المسئولين حتمية ولامفر منها ارجوا ان تصل الفكرة الى كل الشباب الواعي

71- يجب استيعاب الواقع

ناصر علي

اليمن تعيش واقع حقيقي وذاتي ويجب الاستجابه وفورا - كما عاش هذا الشعب طيلت 3 عقود في امر واقع والدور عليكم ايه المعنين بالامر والمثل يقول الذي مالك عذر منه اغرب منه وهذه الرساله ولن اكرر ولحليم تكفيه الاشاره--- مع تحياتي ناصر العولقي

72- الموضوع غلط

صلاح اليمني

الذي كتب الموضوع الانف الذكر غالط بلارقام بين عدد المتظاهرين المؤيدين للرئيس والمتضاهرين المطالبين الرئيس بالرحيل حيث ذكر ان هناك خمسين شابا فقط معتصمين امام جامعة صنعاء والعشرات من المتظاهرين فقط في بقية المحافظات وعندما ذكر المتظاهرين المؤيدين للرئيس عدهم بالالاف هل هو غلط غير مقصود في الخلط بين الارقام ام ان المساله ان كاتب الموضوع مؤيد للرئيس وبالتالي يستخف بالمظاهرات التي تطالب الرئيس بالرحيل عبر ذكر ارقام ضئيله بعدد المتظاهرين والمعروف ان عدد المطالبين الرئيس بالتنحي يتجاوز عددهم المليونين بكثير وانصار الرئيس لايخرجون الا بفلوس فاحذروا من هذه المغالطات لانكم بعد رحيل الرئيس لن تجدون من تؤيدونه وستنكس رؤوسكم

73- من قالك انا مرتاحين الحين

العولقي

بسم الله . اول شي احب ان احيي ثوارنا الاحرار في اليمن الحبيب . اود ان اوصل رساله الا كل من يدافع عن علي عبدالله صالح .في نصك تقول انه لن يتأثر الا الجائع والكادح المسكين والمكنس . بالعكس . الكادح وامسكين والفقير في اليمن متأثر منذو ثلاثين عام . منذو تولي علي وزمرته لرئاسه . الا ترى الشعب اليمني يعاني سمعته في الارض والحضيض فقراء مشردين مساكين عاطلين اميين . بسبب هذا الرئيس الخاسر الافشل ناهب لثراوت البلاد والعباد . هل تعلم من سيتأثر .؟. ليس الكادح ولا الفقير / بل انت واشكالك سارقو المال العام خدم الطاغيه السفاح انتم من ستخسرون وضائفكم واموالكم وسمعتكم ومركزكم في اليمن اما نحن فخسرنا اليمن منذو حكم صالح .( هذا وتقبلو تحياتي . ونسأل الله يهيء لليمن كل الخير ) محبـــكم . العولقي

74- اما عن قولك لم يعجبنى الحمدي ولا الغشمي اقرأ مقالتي واعرف

العولقي

بالعكس اعجبونا وكانو اذكى حكام العرب انذاك وكانو هم من سيصنعون الدوله اليمنيه المدنيه الحديثه ولكن ذالك لم يرضي السعوديه ان تتطور اليمن وتتمدن فأرسلو عبدالله بن حسين الاحمر وهو في السعوديه ليقوم هو علي صالح باغتيال رئسائنا الافاضل رحمت الله عليهم اللذين ارتقوا بسمعت البمن وتحضره لأهداف في مبتغاهم الطمع والجشع ولتحقيق مبتغى السعوديه في اغتيال اي قائد عضيم لليمن لماذا لايعارضون صالح اتدري لماذا . لأنه عبد لهم ذليل اذل اليمن والامه نسأل الله ان ينتقم منه ومن ال الاحمر . نهبو اليمن ارتقوا بأموالهم على اكتاف شعبنا الابي .تقبلو تحيات ( العولقي )

75- اغبياء

يماني ولي الفخر

ايها الاغبياء ممن يمجدون شخص على حساب شعب انتم والله ماانتم الا مجرد اذناب وليس لكم من الامر شي هاهي الحقيقة قد ظهرت وتتجلى لنا يوم بعد يوم في ان علي صالح انسان لايفكر الا في مصلحته الذاتيه على حساب شعبه المسكين الجاهل الي احب ذاك الشخص لا نقول حبامخدوعا فحسب وانما احبه بحسن النوايا ظنا منه ان علي صالح هو صانع الامجاد في البلاد ...وغير ذلك من الازاعيم التي كان صالح يتبناها والامجاد التي ينسنها اليه ..... انني لا انكر بعض ما قدم للبلد ولكن مقارنه مع البلدان الاخرى فان ماقدمه في 33سنة لايساوي ناقدمه اخررفي بلده في 33يوم انها ن

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء