468x 60

أروى اليمنية في حالة نفسية سيئة بسبب الأوضاع في بلادها وتحضر لألبوم جديد

تحضر المطربة اليمنية "أروى" حالياً لألبومها الجديد، حيث تعمل على تسجيل أغنياته في لبنان خلال الفترة التي تأخذها راحة من تصوير برنامجها التلفزيوني "لو" التي تقدمه على تلفزيون إم بي سي.


وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية فقد استقرت أروى حتى الآن على 3 أغنيات خليجية ولبنانية ومصرية ومازالت تبحث عن باقي الأغنيات، حيث تنوى ضم أكثر من لهجة عربية إلى الألبوم.


وتتواجد حاليا في لبنان لظروف تصوير برنامجها "لو"، حيث كانت سافرت من مصر وقت اندلاع ثورة 25 يناير لارتباطها بأكثر من حفل زفاف في لبنان، ومازالت موجودة هناك حتى الآن لتنتهي أولا من تصوير جميع حلقات برنامجها التلفزيوني.


وبحسب "اليوم السابع"، فإن أروى تعاني من حالة نفسية سيئة الآن للوضع الراهن في بلدها اليمن والذي تتمنى له الاستقرار والأمان وأن يعود الأمن والهدوء لجميع الدول العربية وعلى رأسها اليمن ومصر.


وأروى, مغنية يمنية يعود أصلها إلى محافظة حضرموت الواقعة في جنوب اليمن، واسمها الحقيقي "إيمان سالم باعميران". ولدت في الكويت لأب يمني وأم مصرية وانتقلت للقاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في مدارس القاهرة وبدأت بالغناء أثناء ما كانت في صفوف الدراسة الجامعية.
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- اللوك تبعها حلو

علي صالح

.......

2- خبر مله امه دعي

مرصاص

الخبر ماله داعي وبعدين هي تغني وقلقانه على بالدها ما تكب هذي شكلها خايفة على الجواز الدبلوماسي

3- يالهوووي

العولقي

يالهوي اروى تعبانه نفسيا بس فهموها ماتلبس قصير وتغني لان حتتعب اكثر

4- الغربة

ابن اليمن

اروي في القريب العاجل ان شاء الله ينسحب الجواز الدبلوماسي الذي منحك اية احد ابناء السلطان

5- مرصاص ضحكتني

ههههههههههههههههههه

حج هي خايفه على الاحمر لان الاسود ما يصرفها يجبلها مشاكل لههههههههههههههههه

6- الشميري

من ماليزيا

والله شكلها تعبانه نفسياً على ما جصل لشميري تاجر الاثار لانه كان الوسيط في منحها الجواز الدبلوماسي.ومش بعيد يكون نصب على بكم الف دولار ودخلها شريكه في استثماراته الوهميه

7- عتب على المصدر

عبدلله الذيب

مستوى المصدر فوق هذاء الخبر الذي لا يستحق النشر الخوف على البلد يكون من ابناءهالغيورين عليه اروى لم تحزن على نفسهاء وهي تلبس اللبس شبه العاري اللذي لم تلبسه المذيعات ذات الاصول المنفتحه حضرموت بريئه منهاء كل البراء حتى تصحوا من غفلتهاء

8- لا نتشرف ان تنتمي الينا

بكيل

نحن لا نتشرف ان يمثلنا امثالك فاليمن بلد العلماء والصالحين بريئة منك ومن امثالك...

9- اهتدوا

بيلسان

اللة يهديكي يااروى وانتي الفنانين من اولهم لااخرهم

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

الأكثر قراءة في ثقافة وفن

اضغط للمزيد

استفتاء