شهيد ومئات المصابين جراء اقتحام الأمن لساحة التغيير بصنعاء بالرصاص الحي والقنابل السامة (صور)

قالت مصادر طبية وشهود عيان إن شهيد على الأقل ومئات المصابين سقطوا جراء اقتحام قوات الأمن لساحة التغيير في صنعاء بالرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع. 

 

وتقول المصادر الطبية بالمستشفى الميداني بصنعاء أن مئات الجرحى حالاتهم العشرات منهم حرجة، وقوات الأمن تحتجز سيارات الإسعاف من الوصول لإسعاف المصابين إلى المستشفيات خارج الميدان.

 

وواصلت قوات الأمن اطلاق الرصاص الحي والقنابل السامة نحو شباب الثورة من بعد صلاة الفجر وحتى الساعة الثامنة من جميع الاتجاهات المحيطة بساحة التغيير. 

 

وتمكن عشرات من شباب الثورة من صد جنود الأمن في مدخل القادسية وأجبروهم على الانسحاب إلى الخلف مرددين في وجوههم هتاف: الشعب يريد اسقاط النظام. 

 

وواجه المحتجون قوات مكافحة الشغب بالحجارة في حين كان الأمن يطلق الرصاص الحي في وجوههم ويطاردهم في الأزقة والشوارع الفرعية المحيطة بساحة التغيير. 

 

وكانت قوات الأمن قد اقتحمت قوات أمنية ساحة التغيير بصنعاء مع مطلع فجر يومنا السبت.

 

وقال شهود عيان لـ"المصدر أونلاين" إن الأمن استخدم في هجومه الرصاص الحي والقنابل السامة والمسيلة للدموع بشكل كثيف، ما أدى إلى سقوط جرحى وحالات اختناق بالعشرات في أوساط المحتجين السلميين المطالبين بإسقاط نظام الرئيس صالح.


ولا زالت قوات الأمن تحاصر جميع المداخل المؤدية إلى ساحة التغيير، وتمنع أي قادمين من الوصول للساحة بما فيها سيارات الإسعاف.


وأكد شاهد عيان لـ"المصدر أونلاين" إن جنود في مدخل القادسية منعوا سيارة إسعاف تابعة لمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا من دخول الساحة لإسعاف المصابين.


أثناء الهجوم كانت قناة الجزيرة مباشر تبث صوراً مباشرة من ساحة التغيير، في حين كان أحد المحتجين ينادي الجنود عبر مكبرات الصوت،  بالتوقف عن "ارتكاب المجازر بحق اخوانهم المحتجين"، ويناشد المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع بإدانة ما يحدث ويدعوهم إلى جانب قبائل اليمن بالتدخل لإيقاف المجزرة التي يرتكبها نظام الرئيس صالح.

 

* الصورة الرئيسية: مأخوذه من مقطع فيديو للشهيد الذي سقط برصاص الأمن.
صور التقطتها عدسة "المصدر أونلاين":

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- شعار المحاكمه اولى من شعار الرحيل

عبده المخلافي

كان بامكان الرئيس ان يرحل لكن بعد هذه المجازر الداميه صار مطلب المحاكمة قبل مطلب الرحيل لقد ترجم الرئيس المبادرة الى الواقع الملموس

2- تهاوي عرش السفاح

غربة وطن

اللهم تقبل شهدائنا في الفردوس الاعلى ، وهذا هو المسمار الاخير في نعش الرئيس المخلوع بإذن الله تعالى ، وادعوا الله سبحانه وتعالى بأن يزلزل الارض من تحت اقدامه ، اللهم يا رب احفظ اليمن وابناء اليمن من كل سوء وفتنة وسائر بلاد المسلمين. انتهى كل شئ يا علي عبدالله صالح انت راحل راحل والى مزبلة التاريخ بإذن الله

3- ........ عليك يا علي عبدالله يا سفاح وعلى نظامك النجس وجنودك القذرين

.......... عليك يا علي عبدالله يا سفاح وعلى نظامك

....... عليك يا علي عبدالله يا سفاح وعلى نظامك النجس وجنودك ....... ....... عليك يا علي عبدالله يا سفاح وعلى نظامك النجس وجنودك ....... ....... عليك يا علي عبدالله يا سفاح وعلى نظامك النجس وجنودك ....... ....... عليك يا علي عبدالله يا سفاح وعلى نظامك النجس وجنودك ....... ....... عليك يا علي عبدالله يا سفاح وعلى نظامك النجس وجنودك .......

4- ياليتني بينكم ايها الثوار

الوليدي موديه

والله اني اتمنى ان اكون بينكم لانكم تسطرون اروع فصول النضال؟ اما انت ايها الشاويش الصغير فمصيرك الى مزبله التاريخ اذا قبلتك المزبله ؟؟؟؟ النصر أت أت باذن الله ارحل عفوآ ليس الرحيل ولكن الى المحكمه ومصيرك السجن ؟؟؟؟انت وزبانيتك وحاشيتك ومفسديك

5- القذافي اهون من حقنا

tamer

نتوسل من كل الشرفاء من الجيش والامن والنواب ان يقولو لقذافي اليمن يكفي دماء وان الله لن يسامح كل من يساعد الحاكم في الضلم

6- لابد من محاكمة الرئيس واتباعه الخونه

شاكر الامير

قربت ايام الرحيل وتلك الايام تعيد نفسها تذكرنا ايام النظام المصري وان النظام الفاسد يسفك دماء الابرياء من المواطنين ولذا نحن لانطالب برحيله ولكن يتم محاكمتة وهو وزمرته من المفسدين

7- بانت حقيقتك

عبود الحكمي

بانت حقيقة المشير الفذ الصالح بانت حقيقة وياعالم افهموا من هو علي صالح 33عام وهو يتكلم ويدعي بالديمقراطيه وهذا الايام يستبيح دم الشعب اليمني ياعالم ماهو الفرق بين شارون وعلي عبدالله والقذافي

8- السفاح الطالح

العربي

أهكذا ايها الرئيس الطالح تسفك دماء الابرياء. أهكذا ايها الرئيس الطالح تتعامل مع اليمنيين. أهكذا ايها الرئيس الطالح تتعامل مع المتظاهرين السلميين. بالفعل انك سفاح ودموي اهذا من فعلتك ام انة تقليد للسفاح القذافي بالفعل انة تقليد للسفاح القذافي الذي يقتل شعبة نقول عنة مجنون ومخرف وانت ماذا نقول هل هرمت من المظاهرات . بالفعل اصابك الجنون والهلع من هؤلاء المتظاهرين الذين يرددون الشعب يريد اسقاط النظام . ارحل ايها الظالم المستبد. ارحل لقد سئمناك وسئمك الشعب اليمني باكملة من الشرق الي الغرب يرددون ويهتفون الشعب يريد اسقاط النظام. ارحل انت ونظامك المستبد ارحل ايه الطاغية ارحل ياقذافي اليمن ارحل لسفك دماء الابرياء اتريد قمع المتظاهرين لا بل سيزدون اضعافا مضاعفة وكلما سقط شهيد تبقي الاف الشهداء

9- الجبان

نصر الولايات المتحدة

هذا هو شان الجبناء يقتلون شعوبهم من اجل بقاءهم في السلطه بلامس يعتذر لاسيادة الأمريكان واليوم يقتل العزل من ابناء شعبه عاشت اليمن حرة أبيه لشبابها الاحرار المنادين بلحريه لكل الشعب اليمني. ألخسه والعار لكل من وقف مع هذا الجبان النذل لقتل الأبرياء العزل من الطبقه المثقفه في جامعه الحريه

10- ملعون عليه ان يرحل

الزيادي

والله والله والله نحن قبائل اليمن نعهاد الله ثم نعاهد كل احرار اليمن انا ماضون الى اخر قطرة دم والله لن يثنينا ........ احمد علي المرتزقه وابوه الكذاب السارق لا قربت نهايتك .....ياسخيف والله الذي لا اله الا الله انا ماضون في مشروع شهيد ....يا......... سنحان ...والله ان رحلت نحن وراك وراك لن نترك ...دماء اخواننا يذهب سدا نحن قادمون .....الحين ...سنرى ....الشرفاء من ابناء اليمن ...يا من يدعي الشرف اين انتم ...يا ابناء القوات المسلحه عليكم ان تعلمو انكم ...ملك للشعب اليمني وتستلمورولتبكم من ثروات الشعب اليمني ...مش من بيت ابوه علي قلفاح ...حان وقتك يادوشان سنحان قادموووووووووووووووووووووووووووووووون ... على نهج المرادي ......ونهج الجايفي ونهج كل حر قربت نهايتك يا........ سنحان ارحل ارحل ارحل ارحل

11- حقير

صالح

لن يستطيع الحقير على عبدالله صالح الرئيس المخلوع أن يهزم إرادة شعب و لن يستطيع جر اليمن الى فتنة النصر للشعب النصر للاحرار

12- الله ينتقم منك ياظالم

مواطن

الله ينتقم منك باولادك والله ثم والله مانسيبهم هؤلاء الاولاد ابناء الطاغيه وهو على راسهم ارحل ................. عليك وعلى اولادك ارحل يامن قتل ابناء صعده وابناء الجنوب ارحل يامن سمحت لاسيادك الامريكان بقتل اخواننا في المعجله بتهمة الارهاب وانت الارهابي رقم واحد بالعالم ارحل ايها الفاسد فوالله مالك بيننا مقام ارحل قبل ماينصب الشعب لك ولاولادك المشانق في ساحة التغيير الذي قتلت ابنائنا فيها ايها الظام

13- الله اكبر اقترب النصر

مواطن حر

الله اكبر يا شباب الثورة هنيأ لكم والله ماهذه الا نهاية علي طالح واسرته إنشاء الله

14- اهات مغترب

مغترب

حماكم الله يا شباب اليمن من كل طاغية اثبت للجميع بما لا يدع مجالا للشك انه سفاح من الدرجة الاولى ضد العزل المطالبين بالحرية المغتصبة منذ 33 عاما لكنه لم يفهم ولن يفهم !!!!! اصمدوا ايها الاحرار فانا معكم بارواحنا وقلوبنا ودعاؤنا وليتنا معكم لنزيح الظلم عن بلدنا وادعو المتقاعسين للخروج من الذل والنزول الى الميادين لسقوط الطواغيت بالامس يرسل وفدا لطاغية مثله واليوم يسفك دم ابناء اليمن ولا اقول ابنائه لانه لايستحق ان يكونوا ابناءه فهو طاغية

15- نهاية علي صالح

الثائر

يوما بعد اخر يؤكد رئيس النظام الفاشي المستبد المستخف بأرواح الناس بأنة نظام قمعي تسلطي همه البقاء في السلطة مهما كلفه الامرز لكن نقول ان النظام يلفظ انفاسه الاخيرة ان شاء الله لان الله لن يرضا بالظلم وليعلم علي صالح واعوانه المرتزقه بانه كلما سقط شهيد كلما اقبل الف محتج ال ساحة التغيير

16- لا يا علي لا يا علي

خالد كليب

لا يا علي ما هكذا تؤكل الكتف .. كتبت على نفسك وعلى بلدنا الهلااااك .. انا آمنين نائمين تقتلوهم بهذه الطريقة لقد اطلقت على نفسك رصـــــــاصــــــة الموت لا الرحيل .. نعم انا كنت اطالب الكل بالصبر وعدم التسرع بالتغيير في الوقت الراهن رغم اني مع التغيير مهما طال الوقت ولكن ليس في الوقت الراهن ولكن انت بفعلتك هذي قد انهيت كل صبر .. تقتل اخواننا وابائنا بهذه الطريقه لا والله لن ولن نسكت مهما حصل .. يامن يهمه اليمن يامن في قلبه عرق دم يمني يا كل عربي افعل ما تستطيع فعله ولو بأقل شيء ان تنقل هذا المقال.. لن نسكت لن نسكت

17- الى الامام

عبدالله

النصر صبر ساعه والصبر مفتاح الفرج والله ينصركم ولكن الاتستغربون من دول الجوار وهذا الصمت ارجو التركيز على ذلك للاهميه وماهو القصد من تهميش دور اليمن

18- الا تتعضوا يا ايها الفاسدون

ابن تغز

اثبتوا يا شباب التغيير فالنصر والله قادم وسيذهب الفاسد مع شلته الفاسدة الى مزبلة التاريخ

19- ادعو الله ينقم منك الله ينقم منك ياعلي طالح قذقي 2

hamood

ادعو معي الله ينقم منك الله ينقم منك ياعلي طالح قذقي 2 ادعو معي الله ينقم منك الله ينقم منك ياعلي طالح قذقي 2 ادعو معي الله ينقم منك الله ينقم منك ياعلي طالح قذقي 2 ادعو معي الله ينقم منك الله ينقم منك ياعلي طالح قذقي 2 ادعو معي الله ينقم منك الله ينقم منك ياعلي طالح قذقي 2

20- شكرا انك اعلنت نهايتك والي ما عرفك عرف اصلك الان

انا الشعب يا علي

اقتل يا علي اقتل اما الان فهو خائن من يطلب رحيلك , انت واتباعك الذين نهبتوا البلاد ما ترحلوا. انتم تحاكمو واحد واحد بيت بيت .هذا الشعب مفروض تشكرة انه خلي واحد جاهل مثلك يحكمة . شكرا انت اليوم فوقت شعب. وبتعرف انت والحثالة الي معك الثمن لما امثالكم يستهينو بشعب خلاهم ناس وبشر مش حيوانات وتعرف انت والشلة حولك اصول كل واحد

21- شروق سمس الحرية يايمن

المقطري

يقول المثل الشعبي «من تزوج بأمنا كان أبونا» هذه عبارة دارجة في الشارع اليمني، يشيعها ويرددها ويروج لها المنهزمون نفسيا المتخلفون فكريا، المنحطون سلوكيا.. من العامة والغوغاء وأشباههم الذين يبررون الظلم والطغيان ويتواطئون على الإثم والعدوان. إن هذه العبارة المنكرة واللفظة السيئة الخبيثة تمثل ثقافة جيل سابق أهدر إنسانيته وكرامته، واستمرأ الذل والهوان، وهادن الجور والاستكبار حين لصق بالأرض ورضي بالحياة الدنيا واطمأن بها وعاش كما تعيش البهم فيها، ليس له أي تطلع نحو السماء، نحو المعالي والرفعة والمعاني الراقية التي تليق بمقام هذا الإنسان الذي كرمه الله ورفع قدره بما وهبه الله من الخصائص، وبما أنعم عليه من العلوم والمعارف، وسخر له ما في السماوات وما في الأرض ليكون خليفة الله فيها يعيش سيدا لا مسودا عزيزا لا ذليلا حرا لا عبدا، لا يحني هامته إلا لخالقه وبارئه ورازقه، يدير الحياة ويعمرها وللأوطان في دم كل حر يد سلفت ودين مستحق وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق

22- القذافي مكرر

ثائر من ميدان التغيير

افعل ماتشاء والله لقد زدتنا قوة وصلابة وإرادة حديدية على أن نستمر في قلعك وتطهير البلاد من دنسك . لن نتراجع نحن لن نعيش إلا حياة واحدة فما أجملها أن تكون حياة حرة . لن نموت إلا موتة واحدة فما أجمل أن نموت ونحن نقارع الظالمين والمجرمين والسفاحين والجزارين . تباً لكم أيها الشياطين المجرمون شاهت وجوهكم أيها القتلة المجرمون .

23- الله مع الحق

اللهم انصر الحق

اللهم انصر الحق وانزل السكينة على قلوب الجرحى والمعتصمين واخذل كل ظالم.

24- نعم للثورة ضد الحكم الامامي الثاني المتصبغ بصبغة جمهورية مخادعة وكاذبة

محمد الذماري

دار الرئاسة في الستين كان من المفترض ان يكون مقر الاعتصام منذ اليوم الاول وهذه الخطوة هي التي ستؤرق الطاغية وتجعله يفكر ولأول مرة في حياته بمسؤولية وجدية بعيدا عن احتقار الشعب والاستهتار بتظاهراته المليونية نقل الاعتصام حول قصر الرئاسة هو الحل الأمثل لاجبار الطاغية على الرحيل اما المكوث في ميدان الجامعة فأمر لا يقلقه ويجعله ينام في آمان مطمئنا على بقاء عرشه الملكي الى الأبد اما الاعتصام بجوار قصره فسيقض مضجعه ويحرمه هنيء نومه ويقطع عليه متعة قضاء خلواته وسلواته لا تخافوا من اي خطوة حمقاء سيقدم عليها لأنه لن يتجرأ بعدما شاهد بأم عينه كيف أن زملاءه من الحكام العرب الرئيس التونسي والرئيس المصري والزعيم الليبي قد قام المجتمع الدولي بتجميد أرصدتهم وحساباتهم البنكية حتى أصبحوا بلا أموال وبلا ثروة لا يقل حالهم شأناً عن حال أي مواطن في بلادهم لن يتجرأ الطاغية على أن يستخدم العنف معكم فاستخدام العنف يعني تبديد أرصدته وملاحقته قضائياً في المحاكم الدولية قوموا بالتحرك الى هناك سريعاً وسيؤازركم حينها كل قبائل اليمن بل كل الشعب وستذكرون ما أقول لكم فقط افعلوها وسترون كيف سينحن

25- الطالح علي خطا السفاح القذافي

يمني حر

الطالح يسير علي خطا السفاح القذافي خصوصا انه امس ارسل موفده الخاص الي معمر السفاح ولكن نقول لكل المطبلين والنظام الهالك سوف تذهبون الي مزبله التاريخ شئتم ام ابيتم واذا انتم لا تريدونها ثوره سلميه فسوف تجنون ما صنعت ايديكم حرب لا تبقي منكم احدا فالنصر للشعب وان غدا لناظره للقريب

26- كلاب علي

تيركس

ظهر علي الكلب الأكبر مع كلابه الصغيرة في مهرجان قذر يشرب من دماء الشرفاء اللهم أنتقم منهم

27- إنما النصر مع الصبر

ابو يحى

إن دماء هؤلاء الشباب لا تذهب هدراً .. وسيقدم للمحاكمة كل ما ساعد على ذلك ...وعليكم أيها الأخوة الشباب أن تصبروا .. فإنما النصر مع الصبر..

28- اقتربت نهايته

الهدهد

اقتربت ساعة الرحيل بعد الدماء التي سالت في الساحات هذه الدماء لن تذهب سدى اسال الله ان يعجل بسقوط النظام ارحل ............... ارحل ................. مجرمون .... قتله ... مصاصون الدماء ..... ارحلوا عن بلادنا .............. سنحاكمهم ...... سنثأر لهذه الدماء الزاكية غدا ستشرق شمس الحرية

29- اسبوعه الاخير للطاغيه واعوانه ان شاء الله

الحر اليمني

إن شاء الله نهايته هذا الاسبوع

30- الشعب يريد اعدام الرئيس

سمير الصنعاني

الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس الشعب يريد اعدام الرئيس

31- نصركم الله ياشباب

سامي الجميلي

( العسكري بليد للأذى فطن *** كأن إبليس للطغيان رباه ) عن الحقيقة أعمى ليس يبصرها *** وللنصيحة يبقى فاغراً فاه كل الحقائق عنه صارت مغيبة *** الا حقيقة أن "الحاكم" الله تراه يطرب في سماع سيده *** وينفجر غضبا إن قلت اواه نصركم الله يا شباب إن شاء الله النصر قادم واقول للجيش والامن اتقو الله في شعبكم وكما قال الشاعر ( العسكري بليد للأذى فطن *** كأن إبليس للطغيان رباه ) عن الحقيقة أعمى ليس يبصرها *** وللنصيحة يبقى فاغراً فاه كل الحقائق عنه صارت مغيبة *** الا حقيقة أن "الحاكم" الله تراه يطرب في سماع سيده *** وينفجر غضبا إن قلت اواه ودائماً يسعى في كد وفي تعب *** وفي النتيجة لامال ولاجاه يحمي اللصوص به بعض عورتهم *** فإن تخلى عن بابهم تاهو يرمي الرصاص على الأطفال مبتهجا *** ويرتمي ليقبل رجل مولاه للأقتراع يساق خاضعا فرحا *** كما يساق خروف نحو مرعاه

32- الجبان من ينفذ

ابو الزبير

قذافي اليمن يدافع عن مؤسساته وشركاته هو وأسرته وبلاطجته ولكنني أعجب لمن ينفذ الأوامر من العساكر الذين لا ناقة لهم ولا جمل هؤلاء الذين ينامون وهم يشاركون الظلمة وسفاكي الدماء " إنهم جبناء يخونون من يدافع عن كرامتهم وإنسانيتهم ومن يريد لهم حياة كريمة بدلاً من حياة العبودية والتبعية والذل والهوان فهل سيصل الحد إلى هنا أم أنهم سيواصلون حماقتهم حتى يقدمون إلى ميدان القصاص مع أسيادهم وحينئذ لا ينفع الندم "

33- ارحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

نبيل الفقيه

مصدر عسكري خاص الغاز المسيل لدموع هو غاز ارسلتها امريكا للحكومه اليمنيه من ضمن الاسلحه المرسله لمحكافحة القاعده والارهاب////قاتلكك الله ايه الجاحد و المنكر للجميل هاكذا تعاملنا لصبرنا عليك 33عام ارحلللللللللللللل

34- جريمة حرب

ابن إب

هاذي جرائم حرب ترتكب بحق الشعب اليمني لابد ياشب الثورة من تاسس مجلس وطني انتقالي وتصعيد التظاهر والثورة لابد من انهاء نظام هذا الفاسد المرجم القاتل العميل الخائن صالح واسرته

35- بدأ الوجه الحقيقي للنظام الحاكم والحاكم

أبو روان

بدأ الوجه الحقيقي للنظام فكيف يقول الحاكم بأنه سوف يحمي المتظاهرين وهو يقوم بالقتل والضرب من قبل قوات الامن يقتلون الشعب اليمني , لقد تحولت القضية من مدنية إلى جنائية واصبحت المطالب هي محاكمة النظام الذي يقتل ولن يزيد المتظاهرين إلا ثباتاً وعناداً ولن يرحلو إلا بعد سقوط النظام أو الموت في سبيل الله .

36- لابد من المحاكمة

يمني حر من اب

لابد من المحاكمة..لابد من المحاكمة لكل من تسبب وامر ونفذ وخطط واهي للمناضلين في ساحات الحرية والكرامة في ربوع الوطن هذه القصيدة للمقالح هذا زمنُ التغييرِ إذا لم تتغيْر تتعفنْ تتخطّاك مواقيتُ الصحوة لا تدري السرَ الكامن في أن الأرضَ تدور وأنك إنسانٌ من حقك أن تحيا وتموت بأمرِ الله وليس بأمرِ مليكٍ أو سلطان ومن حقك أن لا تدخل سجناً أو تُقْتَلْ. أو يسلبك الجشعون بقايا اللقمةِ من حقك أن تدري أنك في زمنٍ لا يشبه في المعنى والمبنى أيَّ زمانٍ آخر. يا عربي: اخرجْ من جلدك هذا المدبوغ بزيت القهر وأسواط التعذيب وَدَعْ روحك تستيقظ وتزور الساحات وتنقش أحلام الناس إلى العدل ودعها تتشمم أنفاسَ الحرية لا شيءَ يساوي الحرية لا شيءَ يحل محل الحرية. يا عربي: سقطتْ أقنعةُ الجلاّدين وأظهر زحفُ الشعب هشاشةَ حكم السلطان وأعوان السلطان فإياك إذا ما جئت إلى الميدان وصافحتْ بعينيكَ جماهيرَ الشعب الغاضب أن تهزمك التحصيناتُ الكرتونية أو يسرق ماءَ شجاعتِك القصوى صوتُ زئيـرِ الدبابات

37- ياناس وين نشتكى به

على

الله ينصركم على الطاغية

38- يستجيب ويلطخ يديه بالدماء

ابو الزبير

الدموي صالح استجاب للمرأة التي ظهرت على قناته سبأ والتي قالت " على الرئيس أن يضرب بيد من حديد" نجحت هذه المرأة وهي قيادية في المؤتمر ونحن ندعوها مرة أخرى لتدعوا صالح للكف عن سفكه لدماء الأبرياء وإعلانه التنحي " فهو متأثر بصوت ونداء المرأة كونه يعيش منذ فترة بين الخادمات في قصره الاتي يقمن بمكيجته قبل خروجه للناس "

39- اصبروا جاء الفرج

ابن اليمن الحر

والله والله ثم والله بقدر ما تالمت أخواني وزعلت لكن تفالت خيرا بسقوط هذا النظام الخسيس النصر قادم

40- ثورة

مغترب ثائر

لليمن موعد مع النصر إنشاء الله

41- عضه كلب

نبيل المطري

ها قد بداء الكلب يعض على اليد التي ربته لان اشاء الله لن يرحل من اليمن بل سوف يقتل ثم نرحل جثته لكي لا تنجس ارض الشهداء

42- قرب الرحيل

قرب الرحيل

هل بقي اوراق يلعب بها على طالح ليكذب للشعب اليمن شعب الايمان والحكمة منصورين قرب الرحيل

43- مناشدة

غسان العبسي

ايها الاحرار المناظلين في كل مكان بالجمهورية اليمنية .. ايها الاحرار اليمنيين .....ياثورة الشباب الحر في صنعاء وتعز وعدن واب وكل محافظات الجمهورية ... يأبناء سباء وحمير .. يابناء ثورة سبتمبر واكتوبر .. اخوانكم ينادوكم من ساحة التغيير بجامعة صنعاء ... احوانكم بحاجة اليكم .. يستغيثون بكم ... يطالبونكم بمد يد العون والمساعدة من بطش البلاطجة وغدر السلطة والامن .. اخوانكم بحاجة اليكم بحاجة لحمايتكم .. بحاجة لمواساتكم وتظامنكم بحاجة لتتبرعوا بقليل من دمائكم لاخوانكم المصابين الجرحى في ساحة التغير بصنعاء وساحة الحرية بتعز وساحة الميدان بعدن .. بحاجة الى دواء وماء ,,, بحاجة اليكم ياكل اب وام واخ وصديق .. فهبوا لنجدتهم .. هبوا لمد يد العون والمساعدة وتأمين درع الحماية من بطش البلاطجة والسلطة المجرمة .. فهم في امس الحاجة لكم الان ..

44- التصعيد

ابو زايد احمد

اصبح النظام يراهن على عامل الوقت ولهذا ينبقي على الشباب ال استخدام خيارات جديده ومنها اسقاط مناطق ومدن ومحافضات محدده مثل تعز وعدن والبيضاء والضالع ومارب حيث لاتمثل جهات جغرافيه واسعه كي تحسب على انها انفصال وبالتالي يكون النظام محاصر حيث يكونو النواه الاساسيه لبناء الدوله الحديثه من خلال ما ينجزونه في هاذه المناطق وشكرا

45- ارحلارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل

الصقر

نهيتك ياظالم نهايتك يافاسد نهايتك يا.............علي

46- الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح

الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح ال

الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح الشعب يريد إعدام السفاح

47- كل يوم بطانة الرئيس تشير عليه بما لا يخدم تاريخه

خلاص تعمدت بالدم خلاص المفروض يفهم ويرحل

كل يوم بطانة الرئيس تشير عليه بما لا يخدم تاريخه خلاص تعمدت بالدم خلاص المفروض يفهم ويرحل بما يمكن من ذرات الشرف كنت قبل أيام اتابع وأكتب مقالات أقول ان بالتاريخ ما زال صفحة يمكن يدخل الرئيس فيها .. لكن الآن حتى لو تنازل وتنحى ونحى المقربين واستسلم .. ليس هناك اي صفحة بالتاريخ ستقبله ..صدقوني كلما مر يوم وأضيفت جريمة يتحول من زعيم حقق أو ساهم بتحقيق الوحدة إلى مجرم حرب وسترون

48- الله ينتقم منك يا علي عبدالله صالح

عبدالله

الله ينتقم منك يا علي ويهلكك ويجي فيك ما عملته بالناس. يا ظالم. أنت ايش يا بني آدم؟ ما عندك دم؟ ما تشعر بالحياء مما تفعله بالناس؟ والآن كل يمني ضدك إلا من ليس لأبوه دم.

49- المسمار الاخير

شوقي العديني

هاهو النظام الفاسد نظام الرئيس الطالح يدق المسامار الاخير في نعشة فلقد سقط هذا النظام ولم يتبق الا الاعلان الرسمي عن وفاتة ورحيلة الى مزبلة التاريخ

50- احكم وقتل

الصقر

اقتل ياعلي انتهك واستحل الدماء الزكيه لكن سترحل والله سترحل والله سترحل والله سترحل والله سترحلر

51- الصور بـ فلسطيـن ....!

محمــد الحجوري

كنت زمان اشوف هذي المناظر بيـن الفلسطينيـن الأبطال وبيـن اليهـود الأنجاس .. والأن صرنا نشوفها في اليمـن .. بين الشرفاء والبلطجيه الأذلاء ... صبـرآ جميـل والله المستـعـآن .. وكل مجرم سيحاكم بأذن الله

52- ان النصر مع الصبر

ابو عدي

ابشروا ايها الاحرار لقد اقتربت ساعة رحيل الطاغية وازللمة لقد بدا يفقد السيطرة انها مسالة وقت اصمدوا يا شباب اليمن النصر قادم ان شاء الله

53- قربت نهاينك يا سفاح ولن نرضى بأقل من شنقك

عصام المحويتي

يداك ملطختان بدماء أبناء اليمن في كل مديرية ومحافظة من محافظات الجمهورية - الله ينتقم منك يا سفاح الدماء ورأس الاجرام في أرض اليمن

54- و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين

ابو ابراهيم بن احمد الحضرمي

اللهم اني مظلوم فانتصر اللهم انتقم منه و من زبانيته اللهم ارنا فيهم يوما اسودا اللهم امطر عليهم غضيك اللهم عليك بعلي و كلابه اللهم آمين و الله كلما ازددت طغيانا و جبروتا ازددنا يقينا بنصر الله و برحيلك

55- الشعب يريد القصاص من الشاويش

عبد الله علي الجايفي

لا لرحيل الطاغيه نعم للقبض عليه ومحاكمته لا للرحيل ايه الخبيث المجرم بل القصاص العادل لم يعد شعار اسقاط النظام هوا شعارنا اليوم بل الشعب يريد القبض على اللقاتل ومحاكمته والقصاص منه وزبانيته حاصروا المجرمين اينما ذهبوا ثورة ثوره لاقامة حكم العدل والقصاص من القتله عصيان مدني ومحاصرة العاصمه من جميع الطرق تحية للثوار والخزى والعار لكل جبان ومن يبيعون شرفهم ومستقبل اولادهم بدجاجه مثلجه وكدم معفن في ميدان النحرير النغتصب تبا لكل ذليل وبعدا لكل سفيه وواطى وبياع ذمته وشرفه ودينه ومتنكر لوطنه وعميل للقتله والمجرمين

56- بشر القاتل بالقتل

من الشعب

هذا الفعل ليس غريبا على هؤلاء القتلة انهم سفاحون ويخشون ان يقتلهم الشعب كما فعلوا بالحمدي وغيره

57- نريد الثأر من صالح

بكيلي

يا ثارات مراد وهمدان وبكيل ومأرب الثأر لأبنائكم الثأر لرجالكم الثأر لأطفالكم أهل تعز العزل من السلاح هاجموا مبنى المحافظة

58- !!!!!!

ديالا

ايش الحب العجيب بين الكراسي وبين الحكام العرب؟ الله اكبر كانو الخلفاء ينجبرو حتى يتولو الامارة اما حكامنا ، بدبحو شعوبهم عشان يضلو بالحكم حسبي الله على كل متجبر !!!!

59- اين المطبلين اين زعيقهم

ابو نور

كل يوم تخرج لنا مشاركة او مشاركتين من ازلام النظام وبلطجية النت ليطبلوا للرئيس لا وجود لهم في هذا الموضوع قاتلكم الله انتم ورئيسكم قربت ساعة رحيل النظام

60- وين أبواق النظام

تواق للحرية

يا جماعة وين أبواق النظام اليوم ما لقينا أحد يبرر هل خرسوا إلى الأبد ليس لهم أي عذر بعد كل ما شاهدناه بأعيننا أم أنهم سيعاودون المكابرة بكلام وتبريرات تغث البدن مثل نظامهم البائد اللهم تقبل قتلانا شهداء عندك وداوي جراحنا ونجنا من القوم الظالمين آمين آمين آمين

61- الورقه الاخيرة

حفيد الزبيري

الورقه الاخيرة سيقوم الطاغية بالإيعاز لزبانيته من أصحاب المصلحة الحقيقية في الفساد بإحداث فوضى عارمة في المجتمع تخلف الكثير من الضحايا والدمار وتخلط الأوراق، الأمر الذي قد يقود في النهاية للمطالبة والتوسل لعودة الطاغية بل والاعتذار له. هذا السيناريو ليس من نسج الخيال، وانما حقيقة كانت مطروحة في الحالة التونسية بالأمس القريب فالمطلوب اليقظة والاستعداد من قبل قوى شباب التغيير لمثل هذا الاحتمال بما يرونه من الإجراءات والاحتياطات لتفويت الفرصة لقوى الشر ومؤامراتها، والإيمان بأن سقوط الطاغية أمر حتمي ولكنها مسألة وقت. جزء من الورقة الأخيرة قبل الرحيل - بقلم : عمر أمذيب شبكة الطيف

62- لو صاحبك حلق بليت

ابو علي

باين انه مش حيبل حيحلق زيرو مع التنعيمه

63- شارون احكم من قاتل شبابنا

nahshal

أهكذا ايها المخلوع الطالح تسفك دماء الابرياء. أهكذا ايها اللخسيس الطالح تتعامل مع اليمنيين. أهكذا ايها الإرهابي الطالح تتعامل مع المتظاهرين السلميين. بالفعل انك سفاح ودموي اهذا من فعلتك ام انة تقليد للسفاح القذافي بالفعل انة تقليد للسفاح القذافي الذي يقتل شعبة نقول عنة مجنون ومخرف وانت ماذا نقول هل هرمت من المظاهرات . بالفعل اصابك الجنون والهلع من هؤلاء المتظاهرين الذين يرددون الشعب يريد اسقاط النظام . ارحل ايها الظالم المستبد. ارحل لقد سئمناك وسئمك الشعب اليمني باكملة من الشرق الي الغرب يرددون ويهتفون الشعب يريد اسقاط النظام. ان اصرارك على قتلنا يعني اعدام للهوية اليمنية لكنها تبرئت منك وطلقتك ثلاثا الى الجحيم بعد الإعدام أنت والمتسببين بتلك الجرائم ان شارون أعقل منك ياسفاح فعند استشهاد الياسين شيـــخ الشهداء اختار بعد خروجه من صلاة الفجر وانت لم تجعل الشباب يكملو الركعة الثانية وكررت حيضتك بعد اسبوع وبعد صلاة الجمعة لعنك الله يا سفاح ويا مصاص الدماء من تقتل شباب ولدو تحت مظلت حكمك الجاثم على الأسرة والجرثومة المتصلطة شباب بصدور عارية يبعد عن قبرك النتن 5 خمسة كيلو يا ل

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء