حسناء لن تُعدم لكن قضيتها لم تنتهِ

ÍÓäÇÁ áä ÊõÚÏã áßä ÞÖíÊåÇ áã ÊäÊåö

انتشر في الآونة الأخيرة خبرٌ بقرب إعدام السجينة اليمنية في العراق "حسناء علي يحيى" وبحسب هذا الخبر فإن حكم الإعدام كان من المقرر تنفيذه في العاشر من مايو، القادم، وبحسب المعلومات التي توفرت في الخبر فإن السجينة حسناء ستواجه حكم الإعدام بتهمة التستر على زوجها "أبو أيوب المصري" والذي يقال إنه شارك في القتال ضد قوات الاحتلال الأميركي في العراق، وتولى مناصب قيادية في تنظيم "القاعدة"، قبل أن يُقتل على يد الجيش الأميركي هناك في أبريل/ نيسان 2010..


لكن المفاجأة أن هذا الخبر ليس صحيحاً، فالمحامي عبدالرحمن برمان من منظمة "هود" للحقوق والحريات أكد في تصريح للمصدر أونلاين أنه لم يصدر أي حكم بالإعدام على حسناء، وأن هذا الخبر نشره ابتداءً "مركز المقريزي" للدراسات الإسلامية، وأضاف: "اتصلت بنا حسناء قبل يومين، مؤكدة أن لا صحة لهذه الأنباء إطلاقا" وهو ما أكده لنا السفير اليمني في بغداد وأضاف برمان متسائلاً: "كيف يمكن أن تُعدم حسناء وهي لم تُحاكم في الأصل"؟ وقال مصححاً: "قانون مكافحة الإرهاب العراقي ينص بالسجن المؤبد وليس بالإعدام على كل من يتستر على "الإرهابيين"، وأن الفقرة الثانية من المادة الرابعة في قانون مكافحة الإرهاب تنص على أنه «يعاقب بالسجن المؤبد من أخفى عن عمد أي عمل إرهابي أو آوى شخصاً ارتكب جرماً إرهابياً بهدف التستر». متابعاً: "ما نعرفه كقانونيين أن القوانين في معظم أنحاء العالم بما فيها القوانين العراقية تعفي الأقارب من الأزواج والأبناء والآباء والأمهات وجميع الأقارب إلي الدرجة الثانية من جريمة التستر لأنه لا يجوز أن يبلغ الأخ بأخيه أو الزوجة بزوجها كي لا تنقطع أواصر القربى بين العائلات".


وقد كشف برمان عن لقاء جمعه بداية فبراير الماضي بوزير الخارجية "أبو بكر القربي" عشية لقاء السفير اليمني زيد الوريث وقد اتصل الدكتور القربي بالسفير وأكد له ضرورة طرح قضية حسناء علي الرئيس العراقي جلال الطلباني والذي بدوره أكد بأنه لا يستطيع كرئيس للعراق التدخل فالقضية منظورة أمام القضاء ولكنه وعد بأن يستخدم حقه الدستوري بالعفو عنها بعد صدور الحكم عليها.


 وحسناء شابة يمنية من مواليد محافظة عمران، أكملت تعليمها الثانوي بصنعاء في منطقة سعوان حيث يقيم أهلها، تزوجت من عبدالمنعم عز الدين علي البدوي المصري الجنسية، وكان مشهورا بأبي حمزة أو أبي أيوب المصري، الذي أصبح فيما بعد زعيما لتنظيم القاعدة في العراق، وقتل في 19 أبريل من العام الحالي في إحدى عمليات القوات الأميركية في العراق.


وذكرت حسناء أنها تزوجت من المصري في صنعاء عام 1998 ولها منه ثلاثة أطفال: محمد 5 سنوات، ومريم 3 سنوات، وفاطمة سنة و8 أشهر. مؤكدة أن اسمه الحقيقي هو عبدالمنعم عز الدين علي البدوي، لكنه دخل اليمن بجواز مصري مزور باسم يوسف حداد لبيب، ومارس التعليم خارج العاصمة صنعاء.


 وقالت في حديث نشرته في وقت سابق صحيفة الجارديان البريطانية: «كان يبقى في القرية أكثر من شهر ويتردد على منزلها ليوم أو يومين». وأضافت أنه سبقها في الوصول إلى بغداد عبر دولة الإمارات، ولحقت به قادمة من عمان عام 2002، ومكثا في الكرادة سبعة أشهر، وفي العامرية ستة، ثم انتقلا إلى منطقة بغداد الجديدة، وفي هذا الوقت من عام 2003 سقط نظام صدام. وتقول «لم أعرف أن زوجي هو أبو أيوب المصري، إلا بعد قتل الزرقاوي عام 2006». وأوضحت أنها كانت تستمع إلى الأخبار من راديو صغير، وتسأله عن أسباب قتل الناس والأطفال فلا يجيبها. وأضافت في اعترافاتها: «عندما خرج من بغداد استأجر بيتا في أحد بساتين ديالي، وبعد شهر انتقل منه إلى بيت في مكان تجهله، وهو عبارة عن منزل بطابقين، وهاجمت القوات الأميركية المنزل وقتلت الشخص الذي يقيم في الطابق العلوي وقبضت على زوجته (يمنية الجنسية أيضا) ثم أطلقت سراحها بعد يوم واحد».


وأوضحت "أن زوجها نجا من الهجوم وهربنا إلى الفلوجة أنا وهو وزوجة القتيل، وبعد أحداث الفلوجة الثانية غادرنا إلى زوبع في أبو غريب. وفي 2007 سكنا الثرثار، وتنقلنا بين أكثر من مكان إلى أن تم اكتشاف المكان ومهاجمته وقتله مع البغدادي".


ونقلت صحيفة «الغارديان» أن حسناء بدت ضائعة حذرة، حيث قالت لمراسل الصحيفة: «على مدى السنوات السبع الماضية، أنت الرجل الوحيد الذي أتحدث إليه طوعا غير زوجي أو والدي». وقد أمضت اليمنية الشابة خمس سنوات في تنقل دائم من منزل آمن إلى آخر، وسط استدعاءات من زوجها الذي أنجبت منه ثلاثة أولاد ربتهم بمفردها، وهم الآن يشاركونها زنزانتها في السجن. وتضيف: سأخسر أولادي قريبا وأنا هنا في السجن، ومن أجل ماذا؟! ماذا فعلت؟ وماذا فعلوا هم ليحيوا من دون والدتهم؟! كل ما أريده هو أن أعيدهم إلى والدي في اليمن، وأن أنسى أمر العراق.


وتضيف عن زوجها: «لم يكن يصغي لأحد بما في ذلك زوجته، فكان يقوم بعمل كل ما يريده. كل ما قمت بفعله هو تربية الأولاد وإعداد الطعام. لم تطأ قدماي عتبة المنزل منذ تسعة أشهر قبل شن الغارة".


ويشددّ برمان على هذه النقطة الأخيرة قائلاً: "سيدة كانت كالأسيرة لدى زوجها، وحتى بمكالماتها مع أهلها في تلك الفترة كانت تبدو خائفة وحذرة، فكيف نفترض أن هذه المرأة تملك قراراً لدى زوجها، أو أن بوسعها القيام بشيء غير السكوت على أفعاله، عدا عن أن اليمنيات لا يملكن القرار في مسألة الزواج في الغالب، وهذا ما حدث مع حسناء التي تزوجت شخصاً اتضح فيما بعد أن هويته مزورة".


ومع ذلك لم تنته قضية "حسناء" مع تكذيب خبر الإعدام، فما زالت هذه السجينة اليمنية تقبع في السجون العراقية لمدة تقارب السنة دون محاكمة في ظروف إنسانية صعبة تعرضت خلالها للضرب والتعذيب في فترة بداية الاعتقال، كما كانت ضحية هي وأطفالها لشتى أنواع الأمراض بسبب ظروف السجن غير المريحة، ويبقى كل التعويل على الجهود الدبلوماسية وجهود المنظمات الإنسانية الدولية لإنقاذ "حسناء" من ما هي فيه، وإيصالها إلى أرض الوطن هي وأطفالها سالمة، هذه المرأة التي لم تكن تعلم ما يدور من حولها، وبزواجها من شخص عرّف نفسه في البداية بصفة "مدّرس" دفعت الثمن هي وأطفالها الثلاثة.
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- اللهم عجل بالفرج لها

عبد الله

حسبنا الله ونعم الوكيل. لا حول ولا قوة الا بالله. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعجل بالفرج لهذه الأرملة المسكينة. ولجميع المظلومين أمين

2- كذاب

متابع ومراقب

وعلي صالح كذب عندما قال ان الرئيس العراقي قاله انه لن يوقع علي حكم الأعدام

3- وساطة

شخص

اتوسطو عند ايران وهو سيخرج

4- الله يعجل با افراجها

صقر

على الحكومة العراقيه ان تراعي العدل وتبتعد عن الظلم والجور , نستغفر الله العظيم المواطن اليمني حتى بالخارج يلقى اسوأ انواع المعاملة واللانسانيه . واي تصرف احمق من حكومة العراق لن يسكت عنه سنزلزل العراق من اجل ابنتنا

5- الله يستر

Abumsh3el

حسبنا الله ونعم الوكيل. لا حول ولا قوة الا بالله.

6- شكر و تقدير للمصدر أون لاين

عامر الساكت

شكرا المصدر أون لاين للمهنيه البالغه . و أيضا لإثلاج صدورنا بهذا الخبر

7- غررريبة ؟؟

مراقب

يا أخي و الله مفاجئة إحنا لنا أسبوع نقوم بحملة على الفيسبوك للتواصل مع المنظمات الانسانية على اساس ان الخبر مؤكد .. و خاصة بعد مشاهدتنا لمقطع فيديو على اليوتيوب لأهل الزوج في القاهرة يتظاهرون قبل أيام و يطلبون تدخل المسلمين لوقف حكم الاعدام الذي أكدوا على صحته ... و قالت جدة الأطفال أن الاعدام سيتم في التاريخ المذكورر وأنها تدعوا إلى إنقاذ زوجة إبنها و أحفادها الصغار ... عموماً نسأل الله أن يكون نفي خبر الاعدام هو الصحيح..كوانها إمرأة مستضعفة مسجونة في بلد غريب و لا يعلم إلا الله وحده بحالها و حال أبنائها الاطفال الذين اعتقد هم في العراق أيضا ..

8- وامعتصماة

مسلم

وين الحكومة اليمنية ايش دورها الحسرة تقطع القلب ع انبتنا اصحبت كرامتنا مداسة من قبل الكل اللهم عجل بفرجها يارب واعد كرامة اليمني يارب

9- خلصوا الرجال

يمني

يعني خلصوا الرجال في اليمن عشان تتزوجين مصري وراح العراق واخذك معه علشان يجاهد هناك ،، عموما الله يفرج عليك وفكروا يابنات اليمن قبل لا تفكرون في الزواج ــ ترى مايحك جلدك الا ظفرك وولد بلدك اولى من الغريب واتمنى يمنعون اليمنيات من الزواج من اجانب نهائيا مو ناقصين مشاكل

10- اسال الله ان يفرج كربها

محمد الشرجبي

لا حولا ولا قوة الا بالله اسال الله العلى العظيم ان يفرج كربها وهمها وان يفك اسرها وتعود الى اهلها سالمه

11- الحل عندي لإطلاق سراح الأخت حسناء

متحمس

دبلوماسي عراقي نحتجزه في جرف لوما يطلقوها غصبا هذه مظلومه في ذمة والدها عدموا الأزواج في اليمن لوفا توافق بمصري! اعجبها وقدو النصيب ! مارأيكم مؤيدين اولا؟

12- قولوا كلمه طيبه في الاوقات الصعبه

ام عمر

اولا نسال الله العظيم ان يفك اسرها ثانيا اسال الرحمن الرحيم ان يرحمها ويرحم اولادها وتعود سالمه غانمه الى اهلها ثالثا عيب ان نقول على اخواننا من مصر انهم اناس غرباء كلنا مسلمين والزواج قسمة ونصيب ربنا كتب لها وهدا قدرها هناك الكثير من اليمنيين من يبهدلوا بنات جنسهم ترفعوا في كلامكم هي محتاجه الان للدعاء والرجل اليمني اللي يدعي بالرجوله انصحه ان يدهب ويخلصها مما فيه

13- اين هم

من ابناء تعز الابيه

الاخوة والاصدقاء كافه حياكم الله هذة المراة يمنية وعندها ثلاث اطفال وزوجها كان ابو ايوب المصري المهم زوجها قتل في العراق وهي متهمة كونها مع زوجها ... المهم المراة بريئة ونحن بدورنا ارسلنا عدة فاكسات للسفارة العراقية نطلب فيها اطلاق هذة المراة اليمنية كونها لا تعرف ايش يعمل زوجها كثير من النساء لا تدري زوجها .... يعمل ايش .... مخابرات ...استخبارات ... أمن قومي ... او عسكري وهذة المراة البسيطة حسناء يجب مساعدتها بارسال فاكسات من كافه انحاء اليمن لمساعدتها واطلاق سراحها الذي يحكم العراق هم الفرس ... مالكي فارسي والسيستاني ايراني وشهرستاني ايراني وبولاغ وصولاغ ايراني كلهم فرس وعبدة النار انا لا احترمهم المهم ارسال رسال الى السفارة العراقية في صنعاء علي فاكس 00967-1-440182-184 فاكس 00967-1-440187 ارسال فاكس من جميع انحاء اليمن ومن كافه الاخوان اليمنين السفير العراقي أسمه الاستاذ أسعد علي ياسين السامرائي وهو من اهل السنة أنسان متفهم يقدر ان يساعد ولكن ارسلوا فاكسات للسفارة من كافه انحاء اليمن ..... رجاء المدة الباقية للتنفيذ عشر ايام هؤلاء بالعراق لا يخافون الله ا

14- رد ع "التعليق غريبه"

عامر الساكت

لا يستبعد أن تكون إحدى ألاعيب السلطه لأجل إلهاء الرأي الشعبي . أما عن حكاية المقطع فربما تكون العمه هي أيضا سمعت مثل ما سمعنا نحن . نتمنى أن لا يكون خبر النفي كاذب لأنه منطقي , كما أنه يجب أن لا نوقف الحملات الإعلاميه لإطلاق سراح المسكينه.

15- شباب الثورة يمكنهم فعلها

البيضاني

اناشد شباب الثورة باسم الدم اليمني الذي يربطنا جميعا بتبني قضية اختنا المقهورة في غياهب سجون الروافض بلا جرم ارتكبتة وانتم تستطيعون مساعدتها كونكم اصبحتم رواد التغيير واصحاب القرار في اليمن فنظام علي طايح البائد اصبح اصغر منكم واصبحت كلمتة مجرد فقاعة هواء امام جبروت اصراركم فالله الله في اختكم يا شباب

16- الجزاء من جنس العمل

بوزايد

والله ان قتلتها الحكومه العراقيه لاقتل العراقيين الي عندنا اثنين بعوايلهم وكمان من اتباع المالكي يحبوه فقد بلغت يا حكومة العراق الايرانيه

17- لا تعاطف مع الأرهاب

بن علي الرداعي

التعاطف مطلوب بس الغباء والسجاجة غير مطلوبين كيف لشخص أن يعيش مع مجرم وأرهابي كبير مثل أبوحمزة ولا يعلم عنه وعن أفعاله. أنا أتعاطف فقط مع أطفالها أما هي يامن تزوجت بهذا المصري المجرم وكانت على أطلاع بما قام به من جرام أرهابية وتفجيرات لاأنسانية راح ضحيتها مئات وألالاف الأبرياء . أذا" لا تعاطف مع الأرهابيين ومن يتستر عليهم.

18- العين بالعين والبادئ اظلم

ابناء اليمن

العين بالعين والبادئ اظلم اذا نفذ حكم الاعدام على الاختنا اليمنية والله باننا سوف ناخذ ثأرنا من العراقيين الموجودين باليمن وفي المقدمة السفير وعائلته وعلى الحكومة العراقية ان تطلق سراحها فورا ماذنبها وذنب اطفالها والله لوكان هناك حكومة يمنية اصلا لما تجرأ اي نظام ان يهين اي يمني فما بالكم بامراءة مع اطفالها داخل زنزانة هذا كله بسبب نظامنا الفاسد الذي لا يهمه سوى كيف يسرق وينهب هذا الوطن جعلتنا لا قيمة لنا في اي مكان في العالم لوكانت هذة المراءة خليجية او اوربية لما تجراءت الحكومة العراقية الصفوية على لمسها حتى وان كانت قامت بعمليات ارهابية من العيار الثقيل لذا نرجوا من الحكومة اليمنية ومن الشعب اليمني مقاطعة الدولة العراقية الصفوية ولنبداء بالثأر من موظفوا السفارات العراقية ليس فقط في اليمن ولكن في كل الدول العربية اذا لم تقوم باطلاق سراحها وتعويضا على ما لحق بها وبابنائها ولتعلم الحكومة العراقية ان عصر الذل والهوان قد ولى...

19- نحدر

ابناء اليمن

نحنوا قبايل الجوف انهوا ادا قامت حكومه الطالباني با صدا رحكم الاعدام فنحن نعاهد ونعاهد ونعاهد انهوا لن يبقي اي عراقي علي ارض اليمن وان اي سفير عراقي في اليمن سوف يتم اختطافه بالقوه واعدامه اما الملاءنحدر من من ان تجرؤ الحكومه العراقيه بحم الاعدام فان هناك سوف يا تي بالبلاء علي كل عراقي في اليمن وهدا عهد بيني وبين الحكومه اليمنيه ان لم تعمل علي اطلاق صراح المسلمه المظلومه الله واكبر فليشهد الشاهدون والله خير ناصر للمظلوم

20- اقتراح

يمنيه

الحوثي ممكن تنجح وساطته مع حكومه المالكي لانهم نفس ال خلوه يتوسط وراح تشوفوا

21- اطلقوا سراحها

محمد الاهدل

نرجوا من الحكومة العراقية الافراج عن المتهمة وإلا سوف يكون رد الشعب اليمني رداً قاسياً عليهم لانها ليست مجرمة وانما هي مرأة انضحك عليها من قبل زوجها ولم تكن تعرف حقيقتة وبسبب الفقر في اليمن والاوضاع المعيشية التي سببها علي جزمة خلت الناس يقبلوا يزوجوا ابنتهم لشخص غريب ولاحول ولا قوة إلا بالله وأقسم بالله لوأعدمت او حصل لها او عيالها اي شي سنقتل العراقيين الموجودين في اليمن مثل الكلاب اينما وجدناهم لأن شرف بنت اليمن هو شرف الجميع وبإعدامها يتم انتهاك عرض اليمن ونحن لن نسمح بهذا لامن عراق ولامن غيرها

22- مشاركة

بسام علي الجرعي

والله عار علينا وعلى الحكومة الفاسده اطلقو سراحها وين صارت اليمن اليمن دين الاسلام

23- لنخطف سفير العراق حتى يعيدوها لليمن

من صعدة

اخطفو السفيييييييييير يا قبائل عمران اخطفو السفيييييييييير يا قبائل عمران اخطفو السفيييييييييير يا قبائل عمران اخطفو السفيييييييييير يا قبائل عمران اخطفو السفيييييييييير يا قبائل عمران اخطفو السفيييييييييير يا قبائل عمران اخطفو السفيييييييييير يا قبائل عمران اخطفو السفيييييييييير يا قبائل عمران اخطفو السفيييييييييير يا قبائل عمران اخطفو السفيييييييييير يا قبائل عمران

24- عفاااااااش

يمني حر

حسبنا الله ونعم الوكيل عليك حسبنا الله ونعم الوكيل عليك حسبنا الله ونعم الوكيل عليك الله ينتقمن منك يا على عفااااااااااااااش لم ترحم احد لا في الداخل ولا في الخارج شرك وظلمك وتضييعك لحقوقهم واهدارك لكرامتهم اصبح ديدنك قاتلك الله أنا تؤفك والله إن الله سألك عن هذه المرآة المسكينة وما حل بها وما وصلت اليهم من مهانة وتعذيب وذل حسبنا الله ونعم الوكيل عليك حسبنا الله ونعم الوكيل عليك حسبنا الله ونعم الوكيل عليك

25- نسال الله لها الفرج

اروى الحمدي

لا يوجد زوجة في الدنيا تبلغ عن زوجهل لقتله هذا باختصار واتمنى ان تكون هذه اليمنيه وقصتها حافز لكل اسره يمنيه تزوج اجنبي اليمنيين كثر يا ابنا اليمن فلا تزجوا ببناتكم لمن هب ودب وعموما نتمنى لها الفرج ولكل مسلم ومسلمه تمنى على النظام العراقي ان يفرج عنها وان يكتفي بما لحقها من ظلم وسجن واذكرهم بقول الله سبحانه ولا تزروا وازرة وزر اخراء اطلقوا هذه المرئه يا مالكي كفاكم ظلما لخلق الله

26- الجعاشن

صخرة شمسان

أخواني لا تنسوا قضية الجعاشن مشكلة الجعاشن من عام 1977 من يوم مقتل الرئيس أبراهيم الحمدي يرحمه الله ... شيخ الجعاشن الظالم سرق الحلال وسلب المال والاراضي والدولة لم تنصفهم وهجر أهلها الى اليوم وهم في صنعاء يفترشوف العراء لم ينصفهم الرئيس ولا الدولة ولتكن منا مناصرة" لخواننا الجعاشن .

27- المعتصم قادم

شكيب العماري

لماذا تعدم ؟ ماهو غلطها ماذا فعلت حتى تعدم ؟هل قتلت هل فعلت جريمة عظما ؟ انها لم تفعل شي سوى انها مسلمة لانها مسلمة اتهموها بتنظيم القاعدة لن نسمح لاحد بأعدامها ياناس ياعالم ياهو انها انسانة مسكينة محترمة مسلمة ارادة ان تعفف نفسها وتتزوج على سنة الله ورسولة لم ترتكب شي

28- استحوا على انفسكم يا امة محمد

حسبنا الله ونعم الوكيل والله لوكانت تحمل جنسية امريكية او اوربية ما لمسوا شعرة منها لكن لاحول ولا قوة الا بالله على المسلمين الله يعزهم عزا لا يهان وهذا ليس تهديد لسفارة العملاء العراقيين في اليمن لكن لن يسلم منهم احد اذا لم يطلق سراحها خلال شهر مايو القادم2011 رحم الله القائد صدام حسين

29- لاحول ولا قوة الا بالله

أبو أحمد

حسبنا الله ونعم الوكيل عليك حسبنا الله ونعم الوكيل عليك حسبنا الله ونعم الوكيل عليك

30- ما ذنب هذه المسكينه

ابو نايف

هذا ما عهدناه من النظام الفاسد - لا دفاع عن المغتربين - ولا عن حقوقهم -ولا حماية لمستقبل أبنائهم - لماذا هذا التهاون في حق إمراه مسكينه ما ذنبها وما ذنب أطفالها ؟

31- ابناء اليمن

عبداللطيف البرعي

نحن ابناء اليمن نحذر من المساس بهذه المرأه ولن نسكت عن حقها ولن نسامح ونغفر لكل من اساء لها هي او اي شخص يمني والا فنحن سنريكم من هم اليمنيون وسننتهي من علي صالح وثم سسنبداء بكم يامن تستخفون باليمن واهله

32- التعصب ليس حلا"

بن علي الرداعي

لماذا التفكير بسطحية وبعقول متحجرة وقبلية متعصبة . زوجة متعاونه مع زوج أرهابي كبير خرب ودمر وقتل الأبرياء ز شخص يتستر خلف ستار الدين والدين بري منه ومن من معه. ممكن أن تتستر الزوجة على زوجها أذا أقترف ذنب واحد أوأثنين أما أذا كان زوجها مجرم وقاتل بالفطرة ويقتل بالمئات فهي أن كانت على درية فهي ملزمة بالأبلاغ عنه وليس لها أي عذر في ذالك. أما أصحاب العقول الخفيفة ممن يهددون بأختطاف عراقيين أو سفراء كلهمهم يدل على ضيق تفكيرهم ولا يؤثر الا فيمن هم بقدر تفكيرهم الضيق . ولا أعتقد أن العراقيين يرغبون في البقاء في اليمن أصل في ظل الأحداث التي تشهدها اليمن . ونحن أمام قضية دولية وليست خلاف قبلي داخلي لنهدد ونتوعد فلا أحد يهتم بمن يهدد ويتواعد وكأنه يتكلم عن مشكلة داخلية أو على نطاق الحارة أو الحي . واليعرف الجميع بأن هذه المرأة متواطة مع زوجها وكانت سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. ولنحكم على المواضيع من منظور عقلاني وبأن نضع أنفسنا مكان أولئك الذين فقدوا بعض من ذويهم في عمليات قام بها زوج المذكورة وكانت على علم بها . ويقتصر تفكيرنا على النظرة الضيقة بكونها يمنية أو خلافه فكم من جر

33- الى صاحب الرد 32

المشاعر ليست حلاً

للعلم اذا كانت فعلاً تعلم ماذا يفعل وتسترت عليه القانون الدولي والعراقي ايضاً لا يعتبر التستر عن اقارب من الدرجة الأولى جريمة وان كانت مجرمة فعلاً فمن حقنا ومن حق الجمهورية اليمنية المطالبة بها وتنفيذ اي عقاب داخل اليمن بمعنى تسجن في اليمن وتخيل الوضع لو انه مواطن امريكي اعتقل في اليمن ماذا سيفعل الأمريكيين والرئيس الأمريكي !!؟

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

الأكثر قراءة في قضايا وأحوال

اضغط للمزيد

استفتاء