وصلوا إلى نسائكم يا شيوخ تعز

"أُذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وأن الله على نصرهم لقدير". هذا هو كلام الله.. والدماء قد سفكت، والأجسام قد أحرقت وتفحمت.


واليوم يا شيوخ تعز وزعمائها، النساء قد انتهكت، نعم قد انتهكت أعراضهن وجرحت كرامتهن ولوحقن في الشوارع والأزقة حتى لجأن إلى المساجد يستـنجدن بنخوة المصليين، وعروبة اليمنيين، وشهامة زعماء تعز المناضلين.


فإن كان الخبر لم يصلكم بعد وأنتم في تعز فإن الخبر قد وصل أرجاء العالم.


يا أباة تعز وقادتها:
هل تنتظروا أن تأتي إليكم النساء يستصرخن ويقلن لكم أن أفراد الحرس الجمهوري وبلاطجته قد حاولوا اغتصابهن حين خرجن دفاعا عن كرامة أبناء محافظة تعز حين اختفى الرجال!


هل تنتظرون إذنا من أحد وكل الأديان السماوية والقوانين الدولية والأعراف الاجتماعية والنخوة القبلية والنزعة الرجولية كلها تناديكم!


يا زعماء تعز: إن كتاب التاريخ قد وضعوا أقلامهم بين أناملهم ووضعوا صحفهم أمام أعينهم وانتظروا ماذا يسطرون عنكم في هذا الظرف القاهر..

 

يا زعماء تعز.. إن الشهداء الذين سقطوا في ساحة الحرية وهم عزل من كل مقومات المقاومة إلا الإيمان العميق الذي أخرجهم بعدالة قضيتهم ونبل أهدافهم، وحتى يرفع الظلم عن هذا الشعب الذي استبد به الظالم السفاح، إنهم اليوم يرقبونكم من شرفات الجنة التي وصلوا إليها، يخاطبونكم ماذا ستفعلون بميراثهم الذي ورثوه لكم؟ ويسألونكم ماذا أنتم فاعلون بدمائهم التي انهارت وأجسادهم التي أحرقت وأشلائهم التي مزقت؟


يا زعماء تعز.. أنتم أمل هذه المحافظة، فهل أنتم مستعدون أن تضمدوا ألامها وتستعيدوا كرامتها؟


يا زعماء تعز.. لو كنا في غابة من غابات أفريقيا وعمل بشبابهم ونسائهم ما عمله ضباط وبلاطجة السفاح علي صالح، لخرج أولئك الذين لا يفقهون قولا ولم يعرفوا إلاهاً يعبدوه، وليس لهم نخوة تستفز كرامتهم لخرجوا لنجدة أبنائهم ودافعوا عن شرف نسائهم..


يا زعماء تعز.. أسألكم بأقدس قيمة دينية، وبأغلى شرف دنيوي، وبأعظم نخوة عربية، أن تستردوا لنساء تعز كرامتهن، ولشبابها الثأر لدمائهم..


يا زعماء تعز.. قد علمنا تهود البعض منا.. أولم يبقى معشر ما تهود؟؟

لقد تخلق سلطان البركاني، ورشاد العليمي، وعبده الجندي. تخلقوا بأخلاق اليهود وحسبوا أن تعز غزة، فمارسوا مع سيدهم السفاح علي صالح مالا يتحمله حليم ولا يصبر عليه رسول!


فأروا العالم قوة بأسكم، وكرامة نخوتكم، وغيرتكم على نسائكم وأبنائكم..
ألاااااا هل بلغت؟ اللهم فاشهد..
 

المصدر أونلاين

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- عيب

عبدالله عثمان

عليك لعنة الله يا كذاب ... إتق الله في نفسك وفي الفتنة التي تريد لها أن تنتشر حسبي الله عليك

2- صرخة الى كل احرار اليمن

ابو احمد القيري

استاذي مقبول : رُب صرخة لامست أسماعهم .. لكنها لم تلامس نخوة المعتصم . ان هذا الصرخة وهذه الامانه التي اوصلته تكفي بل وتكلف كل واحد منا معاشر اهل اليمن بالجهاد بنفسه نعم اصبح واجب الدفاع عن كرامتنا وعن امهاتنا واخواتنا ونساءنا وبناتنا واجب وفرض عيني على كل واحد موجود على ارض اليمن الطاهر من اجل دحر هؤلاء زنادقة النظام وانا اشك بان من يفعلوا باخواننا في تعز هم يمنيين ولكن ربما انهم مرتزقه من مرتزقة اشباه مرتزقة السفاح القذافي فهؤلاء الشخصين اثبتوا للعالم زيف دعواهم بانه زهاد في السلطة واظهروا للعالم قبح صنيعهم وفسادة سريرتهم وعرو عن وجوههم القذرة والمتعفنه نعم فحقيقتهم بانة وعيب كل العيب ان يشارك في هذه الجرائم البشعة بحق اخواننا في ساحات التغيير اي شخص ينتمي الى اليمن وليعلم كل بلاطجة الفاسد ورجالاته الكذابين والدجالين بان مصيرهم بات معدد وهم من ربطوا مصيرهم بمصير فاسد نتيجة لحماقاتهم وجهلهم وتهورهم باشباع غريزتهم الحقيره دعوة ومناشدة ان استيقظوا يا غافلين على سيرحل ويترك لكم العار والخزي والندامة فاتقوا الله في ابناءكم واحفادكم الذين سيواخذون بصنيعكم المخزي والمذل

3- تابع

يتبع: كل يقدم ولاءه المناطقي والمذهبي و..الخ. ونسي داعي الإنسانية وداعي الأخوة الدينية، لقد جعل الله لنا في مأساتنا هذه عبرة وعظة تدعونا للعودة إلى الله ومراجعة النفس ، فلا نجعل غيرتنا على نساء تعز لأنهن من تعز بل على كل يمني مسلم حر أن يهب لنجدتنهن ، ولا يجب علينا أن نتخاذل كما تخاذلنا من قبل، فأمس نساءنا في صعدة والجنوب واليوم في صنعاء وتعز .فلا حول ولاقوة إلا بالله. اللهم أنتقم من الظالمين اللهم احفظ نساء اليمن ونساء المسلمين في كل مكان

4- يا كتاب و مخططي الإصلاح

ملاحظة

لاحظ الجميع بأنكم بعد أن فضح الله كذبتكم المدعوة سلمية الثورة لجأتم لكل الأساليب اللاأخلاقية للإنتصار في حربكم ضد المؤتمر ... فها أنتم تدفعون بنسائكم لإقتحام ساحات الإعتصام و تحرجون الجنود الذين سيحتارون بكيفيه منعهن وبعد ذلك تطلعون في كل مكان تبكون على شرفكم الذي ارقتموه بأيديكم و بإحتماءكم وراء نسائكم قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتلك الله .. قاتل الله السياسة التي لأجلها إختبأتم وراء النساء والأطفال و أبطال الإصلاح .. حقيقتكم إنكشفت وتنكشف يوم بعد يوم ورغم فساد علي صالح إلا أن خساستكم ستجعله ينتصر عليكم .. إلى مزبلة التأريخ

5- مسعر حرب

محمد

مسعر حرب لو كان معه رجال وهكذا نحسب رجال تعز و هذه فرصتهم. لماذ لايهدرون دم البكاني والجندي والعليمي كم اهدرت حاشد دم صالح

6- أعندك مفاتيح الجنة والنار فتدخل من تشاء أيها الكاتب؟

عبدالله

هل جاءك الخبر اليقين من السماء بأن من قتل في الجنة؟ تقول " إنهم اليوم يرقبونكم من شرفات الجنة التي وصلوا إليها" ، فهل أنت تتألى على الله لتقول من سيدخله الله الجنة ومن سيدخله الله النار؟؟ عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (خرجنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم خيبر ، فلم نغنم ذهبا ولا فضة ، إلا الأموال والثياب والمتاع ، فأهدى رجل من بني الضبيب ، يقال له رفاعة بن زيد ، لرسول الله صلى الله عليه وسلم غلاما ، يقال له مدعم ، فوجه رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى وادي القرى ، حتى إذا كان بوادي القرى ، بينما مدعم يحط رحلا لرسول الله صلى الله عليه وسلم إذا سهم عائر فقتله ، فقال الناس : هنيئا له الجنة ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كلا ، والذي نفسي بيده ، إن الشملة التي أخذها يوم خيبر من المغانم ، لم تصبها المقاسم ، لتشتعل عليه نارا ) . فلما سمع ذلك الناس جاء رجل بشراك أو شراكين إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، فقال : ( شراك من نار ، أو : شراكان من نار ) . أخرجه البخاري. فهذا رجل كان يجاهد مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وقتل ولكنه ما دخل الجنة.

7- أنت محق في كل كلمة قلتها

نصر بن شداد

والله أني أتفق معك في كل كلمة تقولها أخي الكريم.. وكان هذا رأيي من زمان ولكن قلنا "نشوف عقلة إلى فين"؟؟؟. السلمية لاتنفع مع هذا القاتل المجرم السفاح الذي رضع من ثدي أمه دماً لا حليباً فهو السفاح منذ نعومة أظافره ولم يكن يوماً من الأيام يعرف معنى السلمية فإذا لم يثأر مشائخ وأعيان تعز لأعراضهم فسحقاً لهم .. أعرف أن هناك الرجال الكثير في تعز من أمثال حمود سرحان المخلافي و محمد مقبل الحميري وسلطان السامعي الذي قاوم الطاغية من فترة طويلة وكان هدفاً للسفاح المجرم ولم يتمكن منه لأن معه رجال أبطال يحيطون به.. عليكم يا مشائخ تعز أن تثأروا لكرامتكم ونحن معكم قلباً وقالباً ومستعدين نقاتل معكم حتى آخر رمق من أرواحنا.. نحن لسنا أقل من القبائل التي لقنت العفاش درساً لا ينساه ما بقي من أيامه.. فقد أهانوا كرامته ودخلوا الوزارات واللجنة الدائمة..فأي حزي يريد هذا السافل التافه الحقير أكثر من هذا.. لابد أن نلقن الحرس الجمهوري درساً لا ينساه في تعز ونجعلهم عبرة لمن أعتبر .. نحن من فجر الثورة والتاريخ يشهد وليس العفاش عندما لا يزال خادماً في بيت أسياده آل الأحمر وهو يعرف الأحمر.. أسألكم بالله لا تتركوا د

8- شكرا

بنت تعز

نعم شكرا لك على مقالك وانت قد بلغت فهل يسمع بلاغك ابناء تعز بكل فئاتهم وكل زعامتهم حتى من مازال مع الطاغية يناصره ويؤيده

9- ليس باقي عزة

عصام القدسي

لو ان كل شيخ او عاقل حاره او عدل منطقة خرج ونادى في الناس لخرج معه كل ابناء تعز بالسلاح فليس باقي عزة لنا بعد الذي صار

10- تفه

الشعب

نعم وكنت لا اريد ان انحدر الى هذه الالفاظ الابعد ان راينا الهلوكست في تعز اقولها بقوه تفه الى اؤباما والاروبيين تفه كبيره لعبدالله عبد العزيز السعودي خائن دماء المسلميين وللخليجيين ما عدا قطر تفه لعمر موسى والجامعه العبريه تفه للمنظمات اللا انسانيه

11- عيب

الفضلي

استشف في لهجتك تهكم واستخفاف بابنا تعز ياخي لماباتحرض كون احترم مشاعرالناس لاتستخف بهم

12- كلام قوي

ابن اليمن الحر

كلام رائع ويعطيك العافيه لوناديت لاسمعت حي ولكن لاحياة لمن تنادي وين النخوه وين الرجوله وين الكرامه يا أهلنا بتعز وياكل احرار اليمن

13- تبا للسلمية

عبد السلام الكامل

السلمية التي ننادي بها دوما تكون في دولة تراعي حقوق الانسان وكرامته لا في دولة اصلا تريد انتهاك حرمات وحقوق شعبها ان هذا المخلوق بعد ان مرغ كرامته وكسر جبروته ابناء القبائل في صنعاء يريد ان يستقوي على ابناء تعز وبناتها ليري العالم انه مازال به عرق نابض فعلى ابناء تعز وقادتها ومشائخها ان يقطعوا له هذا العرق النابض انه يريد ان يسترجع الماضي ويظهر عضلاته من تعز مرة اخرى عندما قتل ابنائها ومشائخها في السبعينات ليتربع على كرسي الحكم فعلى ابناء تعز واعيانها ومشائخها ان يستعيدوا كرامتهم وان يهبوا للذود عن شرفهم وكرامتهم وتبا للسلمية مع بعوض لايعيش الا على دماء الابرياء

14- دااااااااااعي فتنة

داااااااااااااااعي فتنة

لا تسعر الحرب انت ليس لها وقوووووووووووود

15- تعريف بالكاتب

عبد السلام الكامل

الاستاذ / مقبول امين الرفاعي أمين رابطة اتحاد الرياضة للجاليات الأسيوية والإفريقية في المملكة العربية السعودية ومن اوائل الداعمين للثورة فشكرا له ولمواقفه المشرفة.

16- تعز لن تسكت

محمدالهمداني تعز

الايام القادمه ستثبت ،،،،

17- تضحكو على من

بوماجد

يا اخي تضحكو على من بهذه الخطبه الغبيه النساء يجلسن في بيوتهن اكرم لهن وانت وامثالك من الرجال اخرجو قاتلو علي عبدالله وبلاطجته اذا تقدرو بس شلطرين تتخبو وراء النساء والاطفال وتبكو عيب ---------عيب استحو فضحتونا امام العالم جعلتم النساء ارجل منكم متى بتزحفو وبتضحو من اجل الوطن اذا فعلا مؤمنين بذلك

18- لا فض فوك

العبسي

فعلا ان الذي حدث في تعز من قبل صالح عفاش (ولا أقول الرئيس لانه قد فقد هذا المسمى) وانصاره جريمة بشعة تستفز كل انسان ولذا وجب الرد والدفاع عن النفس . وخطوة بالامس طيبة من اعيان تعز بتضامنهم واعادة ساحات الاعتصام وحمايتها من كل قبائل تعز. وهناك لابد من معاضدة الاحمر للسيطرة على صنعاء واذا سقطت صنعاء نجحت الثورة وسيفر الخونة والبلاطجة

19- حسبنا الله ونعم الوكيل

يمني وافتخر

حسبنا الله ونعم الوكيل علي كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يري ويغض الطرف عن كل جريمه ترتكب بحق البشر اوليس هناك عاقل فيقول كفي قتل في ناس وكفي هتك للاعراض اننا من بعد هذه المسافه الطويله ندعوا الله ان يتقبل الشهداء ويسكنه جناته ويشفي الجرحي ويلهم ابناء الحالمه تعز وكل ابناء الوطن الصبر وياظالم لك يوم مهما طال اليوم واليك ياسلطان الشر انت والعلمي الجزار وعبده الجندي راس النفاق لكم يوم ان شاء الله عقاب هذا بيع تعز الابيه

20- عيب

من المعيب الحديث عن هذه الامور لانها تسيء لليمن في الداخل والخارج ... كيمنيين نختلف دائماً لكن لنا حدود وخطوط حمراء لا يمكن تجاوزها .. النساء لم يمسهن شيء بحسب المقاطع التي نشرتها مواقعكم للمعارضة والتجني على الامن البسطاء فيه اهانة لليمن ككل لانهم ابناؤنا واخواننا ومن المستحيل ان يسيئوا للاعراض ..وجميعانا نعرف ذلك.. اخيراً للكاتب: احترم اسم الاسرة العريقة التي تنتمي اليها ولا تتناول هكذا مواضيع خاصة وهي كاذبة ومفبركة وليست مواضيع للمتاجرة السياسية

21- لا حياة لمن تنادي، من هم شيوخ تعز وزعمائها؟.

أحمـــــــد العـــواضــــــــي

أخي العزيز، لقد قال الشاعر، لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي، من هم شيوخ تعز وزعمائها والذين تستنجد بهم؟ شيوخ تعز هم على شاكلت سلطان البركاني وعبده الجنيدي ورشاد العليمي وعبده مرحبا (عبد العزيز عبدالغني) هل تقصد مثل هؤلاء الشرذمة والذين باعوا شرفهم وعرضهم للسفاح على عفاش الدم؟ لقد أستطاع السفاح علي عفاش الدم على إقصى وتصفيات الشيوخ والقبائل لجميع محافظات اليمن وأستبدهم بحثالة من أولاد الشوارع مثله والذين يدينون له بالولاء لأنهم أعزهم وكرهم وأنتشلهم من الشارع، أخي العزيز لا تتوقع من مثل هؤلاء إلا الذل والهوان ولن تقوم لليمن وشعبها قومة إلا معجزة من السماء.

22- يا شيوخ تعز

From Taiz

يا شيوخ تعز اليس فيكم المعتصم بالله. ام ان دينه غير دينكم اليس دينا واحد . ام انكم معتصمين بغير الله غير المعتصم بالله. ماذا تنتظرون هذه افعال ليس لها دين ولاملة وتنكرها كل الاديان فمن مات دفاعا عرضة فهو شهيد هذا ما قالة نبينا صلى الله علية والة. يالله يالله

23- لا تحقرن انسان

عبدالعزيز النقيب

يا زعماء تعز.. "لو كنا في غابة من غابات أفريقيا وعمل بشبابهم ونسائهم ما عمله ضباط وبلاطجة السفاح علي صالح، لخرج أولئك الذين لا يفقهون قولا ولم يعرفوا إلاهاً يعبدوه، وليس لهم نخوة تستفز كرامتهم لخرجوا لنجدة أبنائهم ودافعوا عن شرف نسائهم.." ما كان لهذا الكلام من داع

24- ياتعزاه

هيثم جباري

بعد اللي حصل ياعاراه عاراه وياتعزاه وين النخوه والرجوله حان وقتها. ام ينطبق المثل الذي يقول اضرط بالماء لمايحم ا

25- استردوا كرامتكم بايدكم

ابو نشوان ...

كلام طيب .... فالقتصاص من الثلاثة المذكورين .... يا اهل تعز اين كرامتكم لاتسكتوا فانتم ملعونيين ؟؟؟

26- يا حيف على الرجال

صادق

اوافقك مليون بالميه يا حيف على الرال وينكم يا رجال تعز كلو قوات علي عفاش لحم اخظر

27- اشعر بالمراره

يمني

أن ماقام به زعيم العاصبه السنحانيه و كلابه الذين يفتقدون لمعني المروءة والشرف ولكرامه لوكان عندهم ذ رة مروءة ما نفذوا تلك المذبحه التي لا يمكن ان يقوم بها انسان سوي . نعم لقد وصل السيل الزباء وحان تحرك ابناء تعز وكافة اليمنيين لإعادة الاعتبار للنساء التي جرحت كرامتهن والثأر لدماء الشهداء الشرفاء الذين قتلوا بطريقه يندىء لها الجبين اقول هبو ا ياابناء اليمن وأبناء تعز على وجه الخصوص

28- بعد هذا لا عذر لكم

الشهيد القادم

صنع نظام صالح محرقه بشعه اقل ما يمكن وصفها انها هولكوست وكذلك وصل به الغي الى انتهاك اعراضنا بهمجيه لا يعملها الصهاينه بالفلسطينيات ماذا تبقى يا ابناء اليمن يا من لا زال الخوف يحبسكم في المنازل اتنتظرون ان تشارككم كتائب صالح غرف نومكم عليكم ان تهبوا الى ميادين الحريه واستعيدوا كرامتكم وانتصروا لاعراضكم

29- تئمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض

ايمن

(اطيعو الله والرسول والي الامر منكم)هاذا كلام الله وانت حر والنساء مكانها البيوت وكل مخرب يضرب ويحرق ويصلب وتقطع ايديهم وارجلهم من خلاف.

30- أردت أن أراك لا أن أسمعك

المقهوووور من أعمال الطالح أبو قارح

أخي مقبول كلامك فيه من شحذ الهمم ما فيه ..... لكني تمنيت رؤيتك لابس الجرمندية متوشح البندقية تؤدي القسم المغلظ وتدعو المشائخ والأعيان لمناصرتك للأخذ بالثأر من الطاغية وأزلامه ... أما إنك باتلبس لي الكرفته والبدلة وتقول أينكم يا مشايخ تعز ... لقد اعتدوا على أعراضكم ..... هذا كلام غير وارد وغير مقبووول بامقبول ........ في اعتقادي أن تلك الأعمال التي تنافي الشرع والأعراف فيها رد من الطاغية على الناطق محمد قحطان حينما صرح بالزحف إلى غرف النوم ... وبالتالي ارسل بلاطجنه ليريه سوأته في نساء محافظته أريد من كل غيور على كرامة المحافظة من حزب المؤتمر وهم - أي الغيورين - كثييييير أن يحذو حذو الزميل / سمير اليوسفي فقد شرفنا والله بموقفة البطولي بعد مجزرة الكرامة والذي يعتبر بمثابة صفعة بالحذاء على وجه الأرجاس وعلى رأسهم الحية الرقطاء

31- مش كذا

احمد محمد

لم تتعرض اي امراة لاغتصاب ...فاتق الله في اثارة الفتن ، ولو كان في غير اليمن لتعرضن لذلك ...الا ان العسكر معظمهم لايزال يخاف عقاب الله

32- تبا لشعب أراد له شبابه الحياه ولم يدافع عنهم

علي العراده

لقد أسمعت اذ ناديت حيا و لكن ..............

33- الكرامه

لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي ولو نار نفخت بها أضاءت ولكن أنت تنفخ في رماد

34- لقد اسمعت

الهاشمي اليماني

لقد اسمعت لوناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي لقد سفكت الدماء في جميع انحاء اليمن ولازلنا ننتظر رحمة الغرب وننتظر منهم أن ينظروا إلينا بغين الرحمة ويواسونا ولو بكلمة لقد قدمنا القبيلة والعنصرية والمناطقية على الأخوة الدينية والإنسانية، لقد سقط في تعز شهداء تتفطر القلوب لمرآها ولم نسمع صوت يدافع عنهم لماذا، لأن اليمن قد فقدت رجولتها ودينها، ها هو الزمان يعيد نفسة ، ألا تذكرون معي صرخات النساء والأطفال في صعدة وتعز وزنجبار وعدن ولا مغيث، كل يقدموو..زز..ولاءه.المذهبي وال

35- الله اكبر

موطن من تعز

الله اكبر فقد ابكتني كلماتك اخي ويجب علينا جميعا ان نقوم بواجبنا تجاه ارضنا وعرضنا ونرفع السلاح ونبطش بالظالم ونوقفه عند حده ونلقنه اعظم الصور للقوة والشجاعة فالي السلاح الى السلاح وولنريهم مالم يروة بالسلم نريهم بالسلاح

36- غيرة المؤمن

علي المقطري

نعم اوافقك الرأي تبقى الجماهير بسلميتها والقبائل تؤدي دورها في الحماية وجعل كل نقطة عسكرية من القتلة وقادتهم هدفا لهم في كل لحظه حتى يرفعوا يرفع الظلم عن الشعب الاعزل .

37- التجاوزاة فوق ما يطيقه الانسان ولا كن

ابو عبد العليم

صحيح التجاوزاة فوق ان توصف والاعتدا يدل علا استهتار با الناس وبا القا نون ويأشر ايضا الي افلاس العصا بة الحا كمة وتعسفها في ادراة المشد العالم للثورة بغية الا نتقال با الثورة من السلمية للمواجهة ونشر الفتنة وهي ما تامل الحصول عليه من قبل السطة في نعا وهذه الافعال تستدعي العمل المباشر لايقافها وبا القوة المطلوبة لا كننا ابنا وطن نريده ان لا يخرب لذالك الجميع يضبط اعصابه عن الانزا ق من السلمية الي الحرب من يصنعون ذالك لا بد ان يحا سبون ولكي نحا سبهم لا بد من ضبط الاعصاب قليل قبل ان تتوه القضية والدخول في حرب تخربوا بلدنا وتغسل ادران اولا ئك المرهنين عليها جنب الله بلدنا كل مكروه

38- حان وقت نجدة تعز

علي السعدي

أبناء تعز أظهروا شجاعة تفوق الوصف ولكن الرشاش لا يواجه إلا برشاش والمدفع بمدفع وعلي صالح لا يعرف إلا لغة العنف لأنه تربى على ذلك من أيام طفولته أيام ما كان يضربه زوج أمه

39- لا تعليق

يمني حر

يا مصدر اون لاين من العيب انجراركم للفتنه وكانكم كمن يشتمها من بعيد لاهثين وراءها الفتنه نائمه لعن الله ميقظها اتقوا الله اذا ما زلتم تحملون ذرة ايمان ويوم القيامه سوف يحاسب الله كل شخص على ما كتب ونشر حسبنا الله ونعم الوكيل

40- الكلب العقور لا يفرق

ابو الزبير

أصبح الشاوش كالكلب العقور لا يفرق بي رجل ولا امرأة يقتل الكل ويسب الكل ويجرح الكل وفي الأخير وصل به الحد إلى محاولة انتهاك الأعراض وهذا ليس غريباً على الطغاة في كل زمان ومكان ولكن سيأتي اليوم الذي فيه يذل ويخزى " ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون"

41- ضريبة السكوت المذل لثلاث عقود وزيادة

ابو نور

مايجري في تعز حتى اللحظة انتقام واذلال وتخويف وتفريق للجموع وفي ظن من يرتكب تلك الجرائم والمحارق البشرية سيعيد هيبة دولة منتهية الصلاحية والشرعية وبأفعالهاوجنودها المتوحشون قد قتلت نفسها بنفسها والثورة بفضل الله منصورة وبتضحيات الشبابوجميع الشعب ستصل إلى بر المان وياأخي مقبول تعلم أن تعز تفاخر بأنها المحافظة الأولى في المدنية وجاءت فترة المد الشيوعي وحتى الناصري وضربت المشايخ في مقتل وأكمل الباقي علي عفاش الدم يوم وجه ضربات قاضية على مشايخ الحجرية ليجعل منهم عبرة،وتعلم أن هناك شيوخ جدد تم اعتمادهم من قبل السفاح وهم كما ذكر بعض المعلقين من تربية الشوارع ولا تجدي معهم نداء ولا توسل فهم فاقدي الرجولة ومع ذلك فهناك شيوخ ما يزالون بخير وهناك مسئولين في الدنظام ويمكنهم عمل شيئ وأن معك أنادي كل مسئول في النظام سواء في الجيش أو الأمن أو مجلس النواب أو الوزارات أو غيرها من الوظائف السياسية والمدنية والدبلوماسية أن يعلنوا الانضمام إلى الثورة الشبابية ويتركوا هذا المجرم يواجه مصيرة

42- ......

خالد

اخلع الكرفتة واخرج الساحة للجهاد .......

43- تعليق

عادل اليافعي

اخي مقبول لاشك بان تعز الابيه لاتخلوا من الرجال والابطال وقد شهدنا بطولات تكتب في التاريخ والثورة في اليمن باسره هي بعد عون الله هي تعز لما لها من خصوصية فهي منجم الرجال والفكر والثورات مصدر الهام الشعب في كل مناحي الحياة وما حرقتك التي تبينة من ثنايا السطور الا دليل العزة والانفه لدى اهل تعز لكن يبقى كلامك في محله للذين تقاعسوا وللذين مازال في ابصارهم غبش او الذين لم يدركوا القيمة الحقيقية لهذه الثورة والنقلة التي ستنقل اليمن وشعبة الى افضل الاحوال ان شاء الله او للذين لايهمه الا قوت يومه ويريده من اين ما كان يسترزق على دماء المسلمين وهولاء الغثاء موجودين في كل مكان نسال الله ان يهدي الجميع الى الحق

44- فما لي جرحٍِِ بميت ايلام

محمد الشرفي

الكثير من زعما تعز اللي تناديهم (هم اموات تبحشم) لانه قد روضهم صالح فنا مت الاسد في مرعى الغنم صالح ادرك مها رتهم جيدا مع احترامي للشرفا فوضع كل واحد في مكانه المناسب جندي صوفي بركاني راني مرحبا با الزوار شوافي وعد لك عد

45- عيييييييييييييييب

مراقب

اتفوه عليكم. تستخدمون كل شيء من اجل اغراضكم السياسية.

46- ؟؟ظ؟؟ظ؟؟ظظ؟ظ؟ظ

ااااالنار

بسكم دجل وكذب وصلت فيكم لها الدرجه مانفعكم الكذب بالدماء والقتلى والجرحى اتقوا الله الكرسي ليس مبرر لهتك الاعراض واتهام الجنود ولو كان الموضوع صح مش بعيد تكونوا انتو من عمله لتلعبوا على هذه الورقه لان اوراقكم السابقه انحرقت ععععععععععععععععععيب اليمن اكبر

47- تعز تنتصر او تباد

وطني غيور

تعز خرجت عن بكرة ابثها تدعو الى الثورة ليست كثورة 26 سبنمبر التي لم يتحقق من مبادئا سوى قيام الوحدة اليمنية 1990 والتى قامت على الورق لكنها اليوم توحدت على ترحيل النظام وليست على اقامة دولة مدنية فمن تخاطب ياهذا ؟ هل البلطجي البركاني ام ميتي الضمير القربى والجندى والعليمي تعز طالبت منذو القدم بقيام دولة مدنية تختفي عندها مظاهر التسلح فكيف تريدهم يحملون سلاحا الاجدر بك ان تدعو الشيوخ الين يحمون الشيوخ ولا يحمون وطنا يتلوى به العزل الالم

48- بيش

ليش

مع احترامي للكاتب كانسان لكن رائه راي ......

49- الله اكبر على كل متكبر جبار

القباطي

بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين

50- عار علىالجبين

عبد الرحمن الصبري

ان ما تعرض له المعتصمين و ساحتهم انه لعارعلى جبين كل ابناء تعز إنه من الواجب علينا جميعاَ الرد على الإعتداء المهين لكرامتنا

51- ..... لا تغفروا لهم

حسن

لقد ذكرتهم كلهم ونسيت .....الاكبر ...... صالح لاكثر من 30 عام الفتال عبدالعزيز عبدالغني فله النصيب الاكبر في التخطيط لهلكوست تعز

52- وطن لانحميه لا نستحقه

احمدالفياض العولقي

ايها الثائرين في تعز البطلة وفي كل ميادين الحرية منكم الشهداء ومنا الدعاء لانتصار الثورة السلميةواسقاط النظام الفاشي في وطنا الحبيب لابد من تحقيق حلم الشباب حلم الشعب اليمني حلم شباب الثورة في بناء دولة النظام والقانون سئمنا هذا النظام الذي ذل الانسان اليمني نظام العملاء نظام العمامة اللهثون على ابواب الارتزاق لابد من تحقيق الحلم في بناء دولة حديثة بعيد عن سلطة الجيش المتمثلة في علي محسن والسلطة القبلية المتمثلة في عيال بن الاحمر والسلطة الفاسدة السياسية المتمثلة في علي صالح وحاشيته وانا اقول ان هولاء كلهم شركاء في الجريمة ولن يشفع لهم الوقوف في اللحظات الاخيرة مع شباب الثورة هولاء هم من اجهض مشروع ابراهيم الحمدي وهم من قتلوه يوم اراد بناء دولة نظام وقانون نعم للحرية نعم لبناء دولة حديثة في اليمن السعيد

53- وين عايش هذا الكاتب

ابن شرعب السلام

........ اذا كان الموضوع صحيح انا كنت بلمدينة ومتابع اخبارها بكل حركة فرقو ا التضاهرة وهربت النساء بشوارع امر بديهي ومن الغاز استخدمين المساجد كملاذ امن لهن اما أ غتصاب وخبر فاضي هذا كلام من مخيلتك تريد ان تشعلها حرب اذا كان الموضوع صحيح لن نتضر الى ان تتكلم انت

54- جاهزون...

أبو نزار

تم حشو البنادق وتعبئة الجرمنديات وخياط الأكفان.. وننتظر إشارة الثأر.. فلا تبطئوا علينا يا زعماء تعز وإلا خرجنا بدونكم ولا نامت أعين الجبناء..

55- ستريكم تعز قدرتها على تاديب هؤلاء التافهين وصناعة مستقبل يليق باليمن

ناجي علي

لو لم يكن سائهم تصرف تعز في إنحيازها المبكر الى صف الكرامة ،لمل اقدم هؤلاء القادمون من كهوف التاريخ المتوحش على فعالهم في تعز ،لكن تعز عليها أن تريهم ما يستحقون ،كما فعلت عدن والمكلا مبكرا ( سبقت بذاءة وكيل نيابة المكلا بذاءة اتباع قيران ومن على شاكلتة في تعز )، وكلنا يعلم إن قيران استلم امن تعز بعد اثبات حقارتة في عدن وفي لحظة عودة الروح لتعز ، إن تعز اليوم قادرةعلى الدفاع عن كرامتها واسترداد مكانها الملائم في صناعة المستقبل ، وستلفض كل المشوهين من ابنائها والتافهين الفارين من مواجهات صعدة سابقا والحصبة حاليا ، إن هؤلاء ليسوا برجال ولا نساء ،بل................. منها الى بني البشر،وهم عار على قبائلهم كما هم عار على اليمن بأسرها ، يعلم ابناء تعز الاحرار ومعهم كل احرار اليمن أن لا خيار لتعز الا مواجهة هؤلاء وزعيم عصابتهم وهي قادرة وستفعل . الخلود للشهداء والمجد لليمن والخزي والعار لعفاش وعصابتة .

56- هذا ينطبف على حريمك

anwar

يارجل اللي يخاف من الحني يطلع له اي اعتداء احنا في الساحة مالك يا رفاعي تهذي الم تكن احد ابواق السفارة فيي الرياض والله انك رجل جاحد عندما تصبح من مستفيدي منج التعليم العالي بدون وجه حق يكون لك ملق تتكلم خلاص ضمنت الحصانة ؟؟؟اين انت من الساحة عشان تتكلم؟

57- لم يبقى مع النظام إلى أراذل القوم

لم يبقى مع النظام إلى أراذل القوم

في مجزرة الكرامة في صنعاء، انضم اللواء علي محسن إلى الثورة! في هوليكوست تعز، من ينضم إلى الثورة؟؟؟

58- نشوان الحريه

لافائده منهم انهم شيوخ من ورق لقد قتل علي صالح بشيوخ الحجريه وهولاء هم اولادهم واحفادهم الجبناء امثال شيخ شرجب قائد احمد سيف الشرجبي الدي غدر به الطاغيه ولاكن قائد ابنه خائن لايزال حتى الان ينكل بالمتظاهرين باالتربه والشمايتين وقبض ثمن دم ابيه

59- إلى الفضلي الحقير

نصر بن شداد

المعروف أن بيت الفضلي ناس أكارم وأحرار ولكن هذا المعلق الحقير الذي ينسب نفسه إلى آل الفضلي فهو حقير وكاذب وهو من أذناب علي العفاش السافل ومن أتباع الأمن القومي الأنذال.. أحترم نفسك يا فضلي يا حقير فأنت حذاء ونذل كبير.. أترك السخافة وإلا ستجد ما يسرك أيها الوقح اللئيم..

60- لا تزيد تصب الزيت ع النار

ابن تعزز

الكاتب العزيز انتم نكتبون مقالكم من خلف المكاتب ومن اصقاع الدنيا بعيدا عن ارض اليمن الحبيبه ولو كنت صادقا لقدمت استقالتك من عملك بالقنصليه في الرياض اما تعمل فيها ثوري وتشعلها وانت بعيد فهذا غير مقبول

61- سؤال

Adel Alariqi

رسالتي الى المحرر عندما حاولت النشر جاءني رد شكرا لك مساهمتك سوف يطلع عليها المحرر والسؤال هنا اذا كان هناك محرر كيف نشرت مقالات فيها من البذائة والالفاظ السوقية مايبعث على العجب وعجبي؟؟!!!!

62- ؟؟؟

Adel Alariqi

؟؟؟؟؟؟

63- صدقت يامقبول

ابن الهمداني

نعم ياشيخ مقبول يابن الشيخ المناضل المجاهد امين الرفاعي شيخ الامجود شرعب السلام لقد استجاب لنداءك الصادق شيوخ ورجال تعز الاوفياء والشرفاء وهبو الحماية شباب الثورة وبحمد لله تم استعادة ساحة الحرية وكتب الله النصر وكتب التاريخ مواقف رجال وشيوخ تعز المشرفة البطولية ومضت الثورة بسلميتها وحماة شبابها فارجال الفرقة الاولى مدرع يحمون شباب الثورة فى ساحة التغيير بصنعاء فان شيوخ تعز وقبائلها استجابوا النداء الواجب فى هذا الضرف القاهرفحرسوا وحموا شباب الثورة السلميين قال تعالى <اذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير> ولقد نصر الله الشعب اليمني وسلط على الطاغية من بيتة من يذيقة واعوانة من العذاب مااذاق الشعب فاحرقهم واصيب الطاغية مع الحرق فى الرقبة والراس والصدر فالجزاء من جنس العمل وتم ترحيل الطاغية

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء