468x 60

مؤسسة التضامن بصنعاء تنفذ مشاريع رمضان الخيرية

نفذت مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية الخيرية بصنعاء خلال شهر رمضان الحالي عدد من المشاريع استفاد منها آلاف الأفراد والأسر الفقيرة والمصابين بأمراض مزمنة.

 

وقال عمران محمد الحكمي القائم بأعمال المدير التنفيذي ان المؤسسة وضمن المشاريع الخيرية التي تقوم بتنفيذها قامت خلال شهر رمضان بتوزيع مشروع المواد الغذائية وإفطار الصائم وتوزيع التمور، وكسوة العيد وذلك لأكثر من ستة آلاف فرد من الأيتام والأسر الفقيرة والمحتاجين".

 

وأضاف ان المؤسسة تقوم إضافة الى مشاريع رمضان الخيرية بتنفيذ مشروع الكفالات المعيشية الشهرية حيث يستفيد من ذلك قرابة الـ300 فرداً" أيتام ومعاقين وأرامل"، وكذا 20 أسرة فقيرة.

 

كما قامت المؤسسة وضمن مشاريعها التنموية ببناء عشرة منازل لعشر أسر أيتام، فضلاً عن تنفيذ دورات تدريبية في مجالات الخياطة وغيرها. إضافة الى مشاريع الإغاثات، لنازحي الجعاشن ومتضرري سيول صنعاء، ونازحي أبين.

 

ولفت الحكمي الى ان المؤسسة تقوم بتقديم دعم لمشاريع صغيرة يستفيد منه 20 أسرة".منوهاً الى أهم مشروع لدى المؤسسة وهو "الفرن الخيري الآلي" الذي يتم من خلاله توزيع الخبز بشكل يومي على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجين مجاناً".

 

الجدير ذكره ان مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية تأسست في 2007 كمؤسسة طوعية، تعمل في تقديم مختلف الخدمات للمحتاجين والأيتام في المجتمع.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء