السفارة اليمنية بواشنطن: القربي التقى بنائب وزيرة الخارجية الأمريكية

قالت السفارة اليمنية في واشنطن إن الدكتور أبو بكر القربي التقى على هامش زيارته لواشنطن بمسؤولين في الإدارة الأمريكية أبرزهم نائب وزير الخارجية وليام بيرنز.


وأضافت السفارة في بيان لها تعليقاً على المعلومات التي تحدثت عن رفض هيلاري كلينتون لقاء القربي «تنفي سفارة الجمهورية اليمنية في واشنطن الأنباء المتداولة حول رفض الإدارة الأمريكية لقاء معالي الأخ وزير الخارجية اليمني الدكتور أبو بكر القربي على هامش زيارته الأخيرة إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين».


وتبريراً لعدم لقاء هيلاري كلينتون للقربي، قال بيان السفارة اليمنية بواشنطن إن القربي حينما زار العاصمة واشنطن، كانت كلينتون تشارك في اجتماعات الأمم المتحدة بنيويورك. 


وكانت صحيفة أخبار اليوم قد ذكرت يوم الثلاثاء نقلاً عن دبلوماسي في الخارجية اليمنية قوله إن هيلاري كلينتون رفضت لقاء وزير خارجية حكومة تصريف الأعمال أبو بكر القربي وذلك «احتجاجاً على عدم توقيع الرئيس صالح على المبادرة الخليجية من جهة وقتل المتظاهرين المدنيين من قبل قوات النظام بصورة وحشية».
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- استح يا دكتوووووور

اخجل من نفسك يا اصلع

بلاكرامة هذا............ يا رجل اخجل على نفسك وكأنك ما وجدت لقمة ببيتك

2- تبرئة ذمه

دبلوماسي

برا ذمتك ياقربي باعادة حقوق المطلومين في وزارتك وكفاك مزايده على عبدربه ومجور الاول اصدر توجيهات بالتمديدلاشخاص حرمتموهم من استكمال فترة عملهم في السفارات حيث لم يكملوا السنه والنص في حين ان تلك الفرصه التي حصلوا عليها من اكثرمن عشرين عام والثاني اصدر قرار بالترقيه الى الدرجه التي سبق وحصلنا عليها قبل اعلان دولة الوحده ومع ذلك لم تمنح لهم حقوق الدرجه الماليه في الخارج.لماذا ألأنهم جنوبيين وكان لابد من وجود توجيهات من الطرف الاخر.يااخي استح انت وعلي مثنى وحاتم ورجعوا حقوق الناس وبطلواهدره فاضيه

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق