وفاة 5 بينهم امرأة في سقوط سيارة من جبل بلحج

لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرين بإصابات وصفت بالخطيرة في حادث مروري وقع اليوم السبت على طريق نقيل جبل حالمين (مخدرين) بمديرية حـالمين بردفان محافظة لحج.


وذكرت مصادر محلية ان سيارة لاند كروزر (شاص) هوت من أحد منعطفات طريق جبل مخدرين الوعرة الذي يزيد ارتفاعه أكثر من ألفي متر تقريباً وعلى متنها عدد كبير من المواطنين من أبناء منطقة الرباط كانوا في طريقهم إلى عاصمة المديرية حالمين.


وأدى الحادث المروع إلى وفاة خمسة أشخاص، بينما أفاد شهود عيان ان جثثهم وجدت في أماكن متفرقة صعب التعرف على بعضها نظراً لبشاعة الحادث فيما أصيب ثلاثة آخرين بإصابات خطيرة نقلوا على إثرها إلى مستشفى ردفان العام ومن ثم جرى نقلهم إلى مستشفى ابن خلدون بلحج.


وتم دفن جثامين المتوفين في منطقة الرباط وسط حزن عميق خيم على أرجاء المنطقة وحالمين بشكل عـام.


وقد حصل المصدر أونلاين على أسماء المتوفين في الحادث وهم: علي ناصر علي (55 عاماً) ونجله محمد علي ناصر (28 عاماً), محمد سعيد محسن, هوزر مثنى سعيد, وامرأة تدعى (فاطمة) حرم سعيد غـــانم. أما المصابون فهم: مراد محمد مساعد وعبدالرحمن ثابت وثابت سعيد غـانم.


إلى ذالك فقد عبر عدد كبير من مشايخ وأعيان وأبناء مديرية حـالمين الذين توافدوا إلى مستشفى ردفان العام حال سماعهم بالحادث عن استياءهم الشديد للصمت الذي تبديه الجهات المختصة في المديرية والمحافظة تجاه عدم تنفيذ مشروع طريق نقيل مخدرين الذي تم اعتماده منذ عدة سنوات ولم يتم البدء في تنفيذه حتى اليوم.


وقال الشيخ نصر جباري إن طريق نقيل جبل حالمين مخدرين الوعرة قد حصدت أرواح عدد كبير من المواطنين في ضل صمت وصفه بالمخيف من قبل الجهات المختصة.


وأعرب الشيخ الجباري في تصريح لــ«المصدر أونلاين» عن أمله بأن تقوم الجهات المختصة بواجبها في متابعة تنفيذ هذا المشروع الذي قال بأن تنفيذه قد أصبح اليوم أمراً ضرورياً وهاماً كون المواطنين لم يعد بمقدورهم تحمل عنا ومشقة صيانة الطريق وإصلاحها بعد هطول أي أمطار.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- امريكا

حنش ثابت ابو مازن. الضحاك

ببالقً الحزن والاسا وصلنا خبر الحادث الاليم بوفات اهلناً واخواناً وامهاتناً. نقول الله يرحم جميعهم ويدخلهم فسيح جناته ونتمنا لاهلهم اصبر وسلوان وانا لله واليه راجعون عضم الله اجر الجميع وشكرن

2- تعزية

محمود العمراني

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نعزي جميع اسر المتوفين في هذا الحادث الاليم وندعوا للمتوفين بالرحمه وان يتغمدهم الله بواسع رحمته والشفاء العاجل للجرحا . كما ندعوا الجهات المختصه الاهتمام بهذه الطريق المعتمده من قبل الدوله منذو سنوات والاسراع في انجاز هذا المشروع الحيوي والمهم حيث راح عدد كبير من الضحايا في حوادث السيارات بسبب وعورة الطريق . انا لله ونا له راجعين.

3- السودان

وضاح الاديب

بقاوب مؤمنة بقضا الله وقدرة نعزي اسر المتوفين ونقول الله يرحمهم وان لله وان اليه راجعون

4- اليمن

عزمي حنش

اطال الله باعماركم وتقبل الله منا ومنكم الدعا الصالح لهم وليس اعزي نفسي بل اعزي كل ابنا حالمين (صبرا جميل)

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء