اغتيال مدير سجن الأمن السياسي بصنعاء

اغتال مسلحون يعتقد انتمائهم للقاعدة مدير سجن الأمن السياسي بصنعاء صباح اليوم الاثنين رمياً بالرصاص في مدينة ذمار وسط اليمن. 


وقال مصدر أمني لـ«المصدر أونلاين» ان الرائد صالح الجبري مدير سجن جهاز الأمن السياسي بصنعاء لقي مصرعه، بعدما أطلق مسلحين النار عليه أمام مستشفى ذمار العام حيث كان في زيارة شخصية للمدينة على ما يبدو. 


ورجح المصدر الأمني أن تكون القاعدة وراء مقتل الرائد الجبري، على خلفية ما وصفها بـ«التهديدات السابقة للقاعدة باغتياله» على خلفية تواجد عشرات سجناء من منتسبي القاعدة في سجن الأمن السياسي بصنعاء.

 

* الصورة: جندي يمني بصنعاء.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- الامن القومي

محمد الشرعبي

وتستمر مسلسل الاغتيالات بالتنسيق بين الامن القومي والقاعده , وهذه يفضح القاعده بما يسمون انفسهم انصار الشريعه ( الشرعيه الدستوريه )

2- القاعده في الرئاسه مرتزقة النظام وملكية خاصه لعلي عبدالله صالح

حسين ناصر منصور

تذكروا كلمة الرئيس صالح( الا الارهاب ) لان هذا فقط من اختصاصه واولاده من بعده . القاعده في الرئاسه قلناها زمان ماحد صدق . يبدو ان التصفيات ستطال كثير حتى من ضباط الامن من العربيه اليمنيه وهذه بداية ليست الا . واللي بايتكلم الطائره بدون طيار جاهزه .

3- للاالا

مشخط

عقبال القمش

4- هذه

ابو المهند المخلافي

هذه من الاعيب صالح لاوفقه الله

5- الخبره

محمد النعيمي

قتلوه اصحابه .. يعلم الله ما كان بينهم من اسرار واتخلصوا منه .. نزلوه إلى ذمار

6- قال قاعده قال خبر فاضي

ابو كمال

هذه قاعدة علي عبدالله صالح الذي ضل يبنيها طوال 33 سنة واليوم هو يستخدمها على انصاره ومعارضيه في الإغتيالات وغداً سوف نسمع تم اغتيال ............... و تم اغتيال سلطان البركاني!!

7- انتقام علي صالح

سامي

عفاش قال اذا ترك السلطه فالسلطه هى انتم في اشارة الى الحرس الجمهوري والامن المركزي والامن القومي وكل القوات العسكريه التي هى في ايدي ابنائه وابناء اخيه يعني بالمفتوح هم من سيحكموا بعده وادا لم يتسنى لهم ذلك فهناك البلاطجه والمليشيات المسلحه التابعين لعفاش من سيعيثوا بالامن والامان فينا وبيمننا ولذلك لابد من وحدتنا وتماسكنا وتصالحنا وان نجعل امن اليمن نصب اعيننا نحن بكينا مع الاستاذ القدير باسندوه ولابد ان نعمل من اجل اليمن لا من اجل مصالحنا كلنا محاسبون امام الله سبحانه وتعالى في الدنيا والاخره هذا وطننا وليس لنا سواه والله لو اعطونا كنوز الارض مانرضى عنه بديل والله لا غفر لك يعلي عبدالله صالح انت وزبانيتك الفاسدين ونحن منتظرين العداله الالهيه التي بتأخذ بثارنا وثأر الشهداء والجرحى والمعتقلين

8- جهاز الخوف السياسي

سجين سابق

جهاز الخوف السياسي سيى الصيت زبانية القمش وفلوله يقتلون الاسرى داخل هذه السجون وصدق المثل بشر القاتلين بالقتل هذه ليست سجون بل اوكار للقتل والجريمة والاذلال ولابد من ملاحقة كل من ينتمى الى هذا الجهاز الاجرامي وفي مقدمتهم القمش

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء