بطولة التضامن 2014

مصدر: الرئيس هادي يبدأ الاثنين زيارة رسمية إلى السعودية

نقل موقع «إيلاف» اللندني عن دبلوماسي في الرياض قوله إن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي سيبدأ غداً الاثنين زيارة رسمية إلى السعودية لتكون أولى زيارة له خارج البلاد بعد توليه السلطة في شهر فبراير الماضي.


وذكر الدبلوماسي الذي طلب عدم ذكر اسمه للموقع ذاته إن هادي سيلتقي بالعاهل السعودي وسيعرض عليه «الأزمة الخانقة التي تمر بها اليمن وضرورة وقوف الرياض إلى جانب بلاده خلال الفترة المقبلة».


ولم تعلن وسائل إعلام يمنية أية أنباء مشابهة بشأن الزيارة.


وكانت صحيفة عكاظ السعودية أشارت في وقت سابق إلى زيارة مرتقبة لهادي إلى الرياض، ونقلت عنه القول إنه زيارته «تكتسب أهمية كبرى خاصة في ضوء التطورات التي تشهدها المنطقة والتي تتطلب تشاورا وتنيسقاً سعوديا يمنيا مستمرا».


وقال أيضاً في الحوار الذي نشرته الصحيفة السعودية إنه سيقدم الشكر للعاهل السعودي للجهود التي بذلها لاستقرار اليمن، إضافة إلى «مناقشة كافة جوانب التعاون مع المملكة في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية».


ووصل صنعاء مساء اليوم الأحد مساعد وزيرة الخارجية الامريكية جيفري فيلتمان في زيارة تستمر أربعة أيام للاطلاع على سير العملية الانتقالية التي تشهد البلاد، بعد أن أجبرت الثورة الشعبية علي عبدالله صالح على التنحي.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- كرامة زيادة الفيد

احمد

لن يشبعك مال غيرك

2- الله يعين

محمود الصغير

عبده ربه جا يحج الله يعين شكله ؟؟؟؟؟؟؟

3- يا مرحباً فيك

ابو كمال

مرحباً فيك

4- وفقكم الله

تعز العز

وفقكم الله في كل خطاكم -- نرى فيك بصيص امل لخروج هذا الشعب المطحون الى بر العيش الكريم -- مرة اخرى وفقكم الله وسدد خطاكم بالخير

5- إنشاء الله نجاح كبير للزيارة

فيصل السعيد

نتمنى ان تكلل زيارة الاخ الرئيس بالنجاح وخاصة في موضوع إعادة الامتيازات للمغتربين اليمنيين في السعودية الى ماقبل أزمة الخليج ونتمنى علاقة قوية وإستراتيجية مع الجارة الكبرى المملكة العربية السعودية والتي دائما يكون لها مواقف في دعم اليمن ومن الطبيعي ان يكون هذا الدعم قويا لاننا في سفينة واحدة والاقربون اولى بالمعروف

6- زيارة خير

أبو يحيى

نتمنى أن تكون هذه الزيارة ناجحة بكل المقاييس وأن تكون في مقدمتها قضية المغترب اليمني ... وكذلك أوضاع المجهولين الذين يعانون الكثير من الويلات ... كما نتمنى أن يحصل على دعم البترول لتوفيره للمواطن بأفضل سعر

7- رئيس ضعيف

nouralhaq

الرئيس هادي ضعيف ولا يملك القدرة على عمل أي شيء إلا بأوامر من علي صالح عفاش. حتى هذه الزيارة هي بأمر من علي صالح.

8- بح بح

هادي

انتهى زمن العفافشة صغارا وكبارا.. اصحوا يا بني آدم

9- رجل عقلاني ولايس ضعيف

ابو يا فع

عبد رابه انسان محترم ونز يه ومخلص اذ خرج من تحت وصايت علي عفاش

10- الرقم 7

صالح باهيصمي

*هل تعرف الرئيس هادي شخصيا.؟

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء