الأجهزة الأمنية تكشف هوية المعتدي على برج كهربائي وتفرج عن قاطرات محتجزة في مأرب

اتهمت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب عبد الله صالح جهم الشبواني بالاعتداء على برج كهرباء المحطة الغازية رقم 384 بمنطقة آل شبوان بمديرية الوادي أمس الأحد.

 

ونقل مركز الإعلام الأمني عن الأجهزة الأمنية في مأرب قولها إن الشبواني أطلق النار على برج الكهرباء رقم 384 أمس ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي وخروج المحطة الغازية عن الخدمة.

 

وأشارت أن فرقاً فنية من الكهرباء تعمل على إصلاح الأضرار التي لحقت بالبرج, فيما تتواصل الإجراءات لضبط المتهم بهذا العمل التخريبي.

 

من جهة أخرى ذكرت الأجهزة الأمنية في المحافظة نفسها بأنها أفرجت عن قاطرات كانت مجاميع قبلية بمديرية الجوبة قد احتجزتها في قطاع قبلي في الـ13 من الشهر الجاري.

 

وأكدت أن القاطرات واصلت رحلتها إلى المناطق المحددة لها, وأن القطاع القبلي تم رفعه من على وجه الطريق.
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- اجراءات رادعه

faiz

المفترض من الحكومة ان تظهر العين الحمراء لهؤلاء البلاطجة وتظرب بيد من حديد ليرتدع هؤلاء الاوباش ولو ادى الى استخدام الطائرات الجوية

2- لاتتركوا فرصة أخرى للعابثين

الحر الغيور

إن أمثال هؤلاء لايعرفون التعامل بالحسنى ؛ إنهم لايخافون الله و لايحترمون الآخرين؛ لايعرفون النظام ولايحترمون العرف القبلي ولا المروءة ولا الإنسانية فقد أساءوا لقبائل مأرب الذين لانعرف عنهم إلا كل خير ؛فهم أهل الشهامة والرجولة ؛ فنقول لهم: اتقوا الله فيمن يحبكم ويحترمكم ولاتتركوا فرصة أخرى للعابثين الذين يسيئون إليكم أولا ويلحقون السمعة الخرقاء بكم يا أهلنا في مأرب. اللهم من تسول له نفسه في تخريب الممتلكات العامة؛ اللهم عكر عليه حياته وشل يده وأبطل كيده ومكره واجعله عبرة لغيره يامنتقم يا الله؛ آمين

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء