سخر من «البذاءات» التي أطلقها في مؤتمره الصحفي الأخير

التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع يهدد بـ«نشر غسيل وفضائح» عبده الجندي

هددت دائرة التوجيه المعنوي التابعة لوزارة الدفاع اليمنية اليوم الجمعة بـ«نشر غسيل وفضائح» المتحدث باسم حزب المؤتمر الشعبي العام عبده الجندي، في حال لم يكف عن اساءاته لقيادة التوجيه المعنوي الجديدة وقيادات وزارة الدفاع.

 

ونشر موقع 26 سبتمبر التابع لوزارة الدفاع بياناً على لسان مصدر مسؤول في دائرة التوجيه المعنوي قال «إن على الجندي الكف عن التدخل في قضايا اكبر منه حتى لا يدفعنا الى نشر الغسيل و البدء بنشر الفضائح المختلفة لما كان يجري في دائرة التوجيه المعنوي من قبل من هم محسوبين على الناطق الرسمي وأمثاله».

 

وسخر المصدر من ما وصفها بـ«البذاءات التي أطلقها عبده الجندي في مؤتمره الصحفي الأخير بحق القيادة الجديدة المناضلة والشريفة بدائرة التوجيه»، معبراً «عن الأسف الشديد لتكرار الجندي محاولاته الزج بالقوات المسلحة في أتون الصراعات الحزبية الشطرية المقيتة».


وأضاف «ان ما جاء على لسان الجندي من ترهات بشان إيقاف مرتبات عدد من الضباط الذين كانوا ينتمون لدائرة التوجيه لا أساس له من الصحة وان مرتباتهم تصرف شهرياً دون قطعيات وخصميات كما الفوا من قبل».


وتابع «هل يفهم الجندي أم انه لا يدري بأنه لن يستطيع معنا صبرا».


وكان عبده الجندي الناطق باسم حزب المؤتمر يقيم بشكل دائم خلال العام الماضي 2011 في مبنى دائرة التوجيه المعنوي، وتم تحويل مكتب العميد يحيى عبدالله، الذي عين مؤخراً مديراً لدائرة التوجيه المعنوي ورئيساً لتحرير صحيفة 26 سبتمبر، إلى مكتب للجندي. بحسب مصادر داخل الدائرة.

 

ويعتبر هذا التصريح هو الثاني خلال أقل من يوم ضد الجندي، حيث عبر مصدر مسؤول في وزارة الدفاع أمس الخميس عن أسفه للتصريحات التي أطلقها ضد القوات المسلحة، داعياً قيادة المؤتمر الشعبي العام «إيقاف تدخلات وإساءات عبده الجندي للقوات المسلحة وقادتها».

 

وكان عبده الجندي قد وجه انتقادات حادة لوزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد في إطار حملة منظمة تشنها قيادات مؤتمرية مقربة من الرئيس السابق علي عبدالله صالح ضد الوزير نتيجة عزله قيادات محسوبة على النظام السابق على رأسها حافظ معياد رئيس المؤسسة الاقتصادية.

 

وجدد الجندي انتقاداته لوزير الدفاع في مؤتمر صحفي عقده يوم الأربعاء، ووجه اتهامات مبطنة للوزير بالفشل في محاربة القاعدة.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- ليش تهددو بالنشر؟؟

ذو يزن

استغرب التهديد بالنشر!! ماذا تيدون اكثر حتى تنشرو؟؟ الم يكفيكم سنه من الدجل وحكايات الف ليله وليله لتخرصو هذا الشخص؟؟ كلكم كذابين

2- لا تنهى عن خلق وتأتي مثله

ابراهيم صالح

في هذه الفترة رأينا الاستاذ عبده الجندي والشيخ سلطان البركان هم المدافعين عن حقوق البشر بعد ان كانوا من المشاركين في تجريع الشعب مرارات الجرع ، اما القطاع العسكري فحدث عن حكومة المؤتمر ولا حرج فمن ظلم الجيش ومن جعل مرتباتهم في الحضيض ومن اصدر قانون يحرم ترقية المساعد الاول الى ضابط ومن وقف ترقية الرائد الى مقدم ومن الذي جعل القطاع المعنوي بلا معنوية ومن الذي سلب الجندي حب الوطن ومن الذي جعل الجندي ضيحة ومجرم دائما في كل الضروف والاحوال ومن الذي جعل دم ابناء القوات المسلحة والأمن مباحة بلا حرمه لقطاع الطرق والارهابيين ومن الذي كان يصرف ملايين الريالات لقطاع الطرق بأسم اعاشه للمشايح ورجال القوات المسلحه والامن في امس الحاجة الى الريال ليصرفوها على ابناءهم ومن الذي حرم ابناء القوات المسلحة والامن من التأمين الصحي ومن الذي حرم ابناء القوات المسلحة والأمن من توفير سكن كالجيوش العالم العربي على الاقل . ومن ومن ومن ومن احل كل هذه الاشياء له ولأولاده ولزمرته . قلد الله الجميع هل كانت حقوق ابناء القوات المسلحه والأمن تصل اليهم . من الذي جعل استراتيجة الخدمة المدنية تسري على القوات المسلحة بأدنى

3- باسم المذحجي

@RISK

بالنسبة للأستاذ الجندي _ كنا نلتمس له حسن النوايا بحكم منصبه السابق _لكن مهازله الاخيره تجعل تحت اسمه خطين كسكة قطار المخلوع وفعلاً فاتك قطار الثورة ياأيها الجندي

4- هجعنا يا عم عبده

سلوى الارياني

يا عبده الجندي اسكت و سكهنا الهدره الفاضيه. انت كذاب و اجير عند سيدك علي صالح . استحي على نفسك و هجعنا الهدره الفاضيه حقك امانه جبت لنا الغثيان.

5- NASH TQ

انا مع هذا رأي المعلق الاول

1 - ليش تهددو بالنشر؟؟ ذو يزن استغرب التهديد بالنشر!! ماذا تيرون اكثر حتى تنشرو؟؟ الم يكفيكم سنه من الدجل وحكايات الف ليله وليله لتخرصو هذا الشخص؟؟ ارجوا انا يتم تعرية الجندي على حقيقته

6- هذا الرجل بغير وجه او ومعه وجه ربل

قا ابن الجندي اخبر بابوه (بهلول

بس ليعلم الجميع مدا الحقد علي اليمن من قبلهم قبل تولي هادي كان هذا الدجال يسبح بحمد الجيش والدفاع ولان وزير الدفاع أراد مصلحت اليمن وليس مصلحة العائله طلع لنا هذا كثير الهدره والذي يعتبر الكذب من صفاته الشخصيه لينوق علينا لأكن كرتك حرق يا مهرج

7- ايش زعلكم من عبده الجندي

خالد الاميري

الراجل بصراحه حبوب وروحه مرحه ومش بالضروره تاخذوا كلامه محمل الجذ , وانا في الحقيقه لم احتقره إلا في موقف وتصريح واحد له يخص الشهداء

8- تافه

مصلح

رجل يتكلم على النساء بكل بذاءه وتفاه لم تسلم حتى ابنته رجل لم يسلم حتى عرضه ولهذا السبب التحق بالموتمر لم يبقا له ماتهدده به سوى القضاء والفحوصات الطبيه له

9- حملة التنظيف لما تبقي من العفن

يمني

مادام هناك عملة تنظيف يشارك فيها رئيس الوزراء وسيقوم بعمليات كنس للقمامات في الشوارع هناك ايضا بعض الوزارات لازالت تنبعث منها الروائح النتنه تتطلب كنسها لانها افسدت الحياه اكثر من القمامات فيالشوارع

10- الرجل قد نذر نفسه للمهانه فلا تدنسوا أنفسكم بالحديث عنه

محمد المحايد

الرجل قد نذر نفسه للمهانه فلا تدنسوا أنفسكم بالحديث عنهن، غهو يرى أن المهانه قدره ، ومن يهن الله فماله من مكرم

11- نزوات شيطانيه

سامعين

هذا الرجل الكل متبري منه ومن اقواله حتى ابليس والشيطان فالواجب ان نتعوذب منه لأنه يتقمص صورة ابليس

12- عبدالمجرم

يمني من الجند

عبدة فشفشي هو سبلة علي عفاش ولابد يحاكم ويذهب الي مزبلة التاريخ ويدخل السجن ويحاكم ويتم اعدامة في ساحة الثورة

13- اعتقد

شكيب

اعتقد ان وزارة الدفاع تورطت بنص التصريح (هددت بنشر) اذ اصبحت شريكة ومتواطيه مع الجندي اما القانون بتهمة التكتم على الفضائح (خصوصا اذا كانت ماليه وتمس اموال الشعب) .ام ان عبارة عفا الله عما سلف اصبحت سيدة الموقف.حسبنا الله ونعم الوكيل.

14- الثوره اصبحت بوره

محمد علي عامر

التوجيه البصل هائولا غير قادرين على حذف اسم البورجي من موقع 26 سبتمبر فكيف بهذا الكذاب؟ كل شي اصبح للمساومه قرارات جمهوريه لا تنفذ وقنوات منحطه ومواليه للطاغيه وابنائه ومن ابرزها اليمن اليوم وازال وغيرها قوات الحرس العائلي وامنه يقصفون ارحب ونهم والقاعده تسرح وتمرح في ابين انه امر عجيب قلك ثوره انها بوره سرقها الاصلاح الخائن لشعبه وفرحوا بالقسمه وشراكة المجرمين

15- مالم يعملوه في 33 سنة يريدون حكومة الوفاق وعبدربه يعملوه في شهر

ابن الجنوب

والله مهزله مايقوم به الموتمر والشله مالم يعملوه خلال فترة حكمهم للبلاد يريدون الاخرين يعملوه بشهر والله مهزلة . عند سماعي لاحدى جلسات مجلس النواب سمعت عضو يقول نحن نقدر نعزل الرئيس فينك يافصيح من زمان لما كنت تصوت على القرارات وانت ليس راضي وعادك تقول حسب النظام الداخلي لمجلس النواب والله مهزلة. انا مش عارف لماذا هولاء الناس يضنون ان الشعب غبي وهم الاذكياء فقط ولماذا هذي العقلية, اشعر حين يتخاطبون مع الشعب وكانهم يخاطبون مع اناس اميين فقط. وللاسف هناك من يصدقوا من اخواننا والله المستعان. واخاف ان تتكرر لعنة الشهيد الثلايا مرة اخرى .

16- الى المعلق (1)

مدهش

انا استغرب من الذين يحاولون ان ينتقدوا عمل الاعلام الذي يعمل بحق وبمصداقيه ما الهدف من ذلك ( ماذا تستفيد ) هل لك بكل تعليق ثمن ام انك لا شغل لك الا مساعدة عبده الجندي وامثاله ...... يا اخي لماذا لم تنتقد عبده الجندي وهو يقول لدماء الشهداء انه ( فيمتو) وهم من خرجوا من اجل ان تنعم انت واسرتك بحياه سعيده عاجلا او اجلا ... ارجوا من كل من يحاولون ان يقفوا ضد الثوره ان يراجعوا حساباتهم و ان يعلموا بانه ولى عهد الكذب والدجل وولى عهد صالح وامواله التى يسرقها من حقوق الشعب .....................................

17- انصحك في الله

أبوهاجر

اتقي الله ياعبده الجندي تذكر إنك ستقف أمام الله أنا أنصحك لكي تنجو من يوم تحب فيه النجاه ألا إنه يوم القيامه

18- إناء الجندي

الشوافي

(كل إناء بما فية ينضح)فماذا نتوقع بما يتفوة بة الجندي.اتمنى بأن لا تمنحوا هذاالشخص جل الإهتمام لأنة لايستحق منا حتى الإلتفاتةإلية.مع خالص إحترامي لصحيفتكم.

19- يكفي ياعبده

ناصح

عبد الجندي ازعجنى بكلامه وقت الثوره ويزعجنى بعد الثوره هل لايوجد هناك من يلجم فم هذا الوغد ام انه ينطبق عليه المثل الشعبي الذي يقول في السفيه الضعيف انه مثل الخادمه التي تسب لشيخ إن ظربها قالوا ظرب خادمه وان سكت عنها خزت فيه

20- الوقت الحالي غيرقابل للنشر

مراقب عن دائم

من يكون عبده الجندي لم ينشر ضدمن كان اهم منه من اغلق مطار صنعاء الحكومه الجديده الان تنضر للاهم واما بخصوص النشر فهم بطريق الاعداد للنشر وستاتي يوم للنشر وستكون لكل واحد نشره مفصله فلاتستعجلو عليهم

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء