بطولة التضامن 2014

مورينيو يهوّن هزيمة فريقه ويقول إنهم ليسوا مضطرين لتقديم لقاء إياب تاريخي أمام البايرن

هون البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد من شأن الهزيمة التي تلقاها فريقه في الدقيقة الأخيرة أمام مضيفه بايرن ميونخ 2-1 في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي اليوم الثلاثاء، مؤكدا أن الخسارة "لم تخلف آثارا سلبية" على فريقه.

 

وقال مورينيو في تصريحات لتلفزيون (تي في إي) الإسباني عقب اللقاء: "هذه الخسارة لم تخلف آثارا سلبية علينا. الجميع يعلم جيدا كيف خسرنا الموسم الماضي ولكننا اليوم خسرنا في مباراة لم نستحق فيها الهزيمة".

 

وأكمل "لا تزال أمامنا مباراة الإياب في البرنابيو ولسنا مضطرين لتقديم مباراة إياب تاريخية".

 

وأضاف "الخسارة 2-1 ليست هي النتيجة التي ترغب في الخروج بها من المباراة ولكن يجب أن نتخطاها فمن الصعب جدا أن تفوز بنصف النهائي من مباراة واحدة".

 

ودافع مورينيو عن مواطنه المدافع فابيو كوينتراو على الرغم من الخطأ الذي كبد الريال الهدف الثاني قائلا: "كنت بعيدا لا أعرف ما يحدث. هناك أناس يرتكبون أخطاء في بعض المباريات ولا أحد يقول شيئا والآن تسألونني عن لاعب قدم مباراة كبيرة"، وذلك في إشارة إلى الخطأ التحكيمي الذي تسبب في الهدف الأول باللقاء.

 

وأضاف "النتيجة ليست عادلة لأن الهدف الأول جاء عبر تسلل ولكن هذه أخطاء تحكيمية اعتبرها عادية. لم يحدث شيء".

 

وفي النهاية أعرب مورينيو عن استعداده لخوض لقاء الإياب بتفاؤل "أنا متفاءل، تنتظرنا مباراة صعبة ويجب علينا أن نقدم أداء يمنحنا نتيجة عادلة وليست خيالية وفريقنا أمامه الفرص والإمكانيات لفعل ذلك".

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء