بطولة التضامن 2014

نازحو الجعاشن يتظاهرون أمام منزل هادي للمطالبة بإعادتهم إلى منازلهم

تظاهر العشرات من أهالي الجعاشن النازحين في صنعاء صباح اليوم الأربعاء أمام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي للمطالبة بمحاكمة شيخ الجعاشن أحمد منصور، وإعادتهم إلى منازلهم.


وانطلقت المسيرة التي نظمها أهالي الجعاشن ومنظمة صحفيات بلا قيود من ساحة التغيير بصنعاء إلى منزل هادي، حيث دعت بلا قيود التضامن مع الجعاشن وفرض الدولة الجديدة لسيطرتها وسيادة القانون ومحاكمة محمد منصور وميليشياته لخروجهم عن القانون.


وقالت هود أنه التقى بهم أبو بكر رشاد هادي الذي أكد لهم بأنه سوف يتم تسلم ملف الجعاشن وسرعة تنفيذ مطالبهم وإحالة المتنفذين إلى المحاكمة وإعادة أبناء الجعاشن إلى منازلهم.


وردد المتظاهرون شعارات «يا بن هادي روحني لا بلادي.. انا و وأولادي، محاكمة بن منصور.. ممارسة للدستور، جمهوريه جمهوريه.. مواطنه متساويه».
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- مهجروون وليس مهجرون

منصف

من منع هؤلاء من يسمون أنفسهم بالمهجرين من العوده ؟ لا أحد منعهم هم من منعوا أنفسهم من العوده وأعجبهم التسول في شوارع صنعاء بحجة أنهم مضلوميين ومهجرين كل ذلك زيف وكذب وخداع لرأي العام وحقيقتهم أنهم أستحلوا العيش ببلاش وأعتبروه الرزق السهل للعيش في الوقت الحاضر ؛ أم شيخ الجعاشن فقد إعتزل السياسه منذ بداية الثورة ووقف موقف المحايد حتى الان واعتزل كذلك المشيخه وأعتبرها انها الان حماقه ؛ ولكن هؤلاء الذين مازالوا يريدون الاساءه اليه فإنه صعب المنال وان عاد لن يقهر فهي إما حياه بكرامه ام ممات بشرف فنصيحتي من ترككم اتركوه وكفى الله المؤمنيين شر القتال ؛ وقولوا اللهم لك الحمد بأنه لم تسفك قطرة دم خلال فترة خلافكم مع الشيخ ؛ فلا تجعلوا عودة الخلاف بينكم ان تسيل نهر من دماء

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء