468x 60

باسندوه يستغرب «الحملة الإعلامية» ضد الحكومة ويقول: بكائي على وطني ليس نابعاً من ضعف

استغرب رئيس الحكومة محمد سالم باسندوه ما وصفها «بالحملة الإعلامية الممنهجة» ضده والاستهداف الموجه لأداء الحكومة والتي يتبناها أحد أطراف العملية السياسية في البلاد.


وأبدى خلال كلمة ألقاها بصنعاء اليوم الأربعاء استعداده للمسائلة في أي تصرف فيه إساءة لاستخدام المال العام، قائلاً إن ما يتعرض له من استهداف «يهدف للاساءة إلى تاريخه النضالي وسمعته ونظافة يده».


وتتعرض حكومة الوفاق الوطني لحملة إعلامية يقودها المؤتمر الشعبي العام الذي يمتلك نصف أعضاءها، وتتضمن اتهامات بإهدار الحكومة للمال العام.


لكن باسندوه رد قائلاً «ان مثل هذه الأبواق والاتهامات الباطلة لن تزيدني إلا إصراراً وعزيمة على مواصلة مهامي في كل ما يصب بمصلحة البلد والخير لأبنائها».


وأكد استعداده التام لأي مسائلة عن أي تصرف فيه إساءة لاستخدام السلطة أو أموال الدولة، وانه سيتعامل بكل شفافية وصدق مع الشعب اليمني في هذا الجانب.


وقال باسندوه إنه يشعر بالألم وهو يرى الوطن في حال الفوضى، وانتشار المظاهر المسلحة، واستمرار الاعتداءات على خطوط نقل الكهرباء وتفجير أنبوب النفط، وكذا تخلف اليمن عن ركب الحضارة والتطور رغم تاريخها العريق ومجدها الجدير بالاعتزاز.


وأضاف في ما يشبه الرد على منتقديه « بكائي على وطني ليس نابعاً من ضعف، ولكن من قوة إيماني وشجاعتي وحبي الشديد لوطني، الذي أقدمه على حب أسرتي ونفسي، وسأعمل كل ما بوسعي حتى أرى وطني آمناً ومستقراً ومزدهراً ويضاهي بتطوره الدول المتقدمة».


ولفت في رسالة إلى الشباب بالحفاظ على البلد داعياً إياهم إلى تكوين موقف واحد وكلمة واحدة من اجل اليمن،وأن يتناسوا الماضي، كما حثهم على المشاركة الفاعلة في وضع الحلول للقضايا الوطنية، قائلاً «انهم المحرك الاساسي لبناء اليمن الجديد».


وأوضح باسندوه إن حكومته تواجه تحديات كبيرة كونها ورثت تركة ثقيلة من النظام السابق، لكنه أكد استعدادها لتحملها وتجاوز عقباتها.


وقال «صحيح إن التحديات كبيرة والتركة الثقيلة التي ورثتها الحكومة والمخاطر والتحديات التي تواجهها البلاد وما يعانيه غالبية الشعب اليمني من الفقر جراء الفساد الذي انتج كل هذا ، لكن إرادتنا أكبر بفضل الله تعالى لتجاوزها، وصنع الواقع الأفضل إن شاء الله لوطننا وشعبنا العظيم».


وتعهد باسندوة بعمل كل ما بوسعه لاستئصال «شأفة الفساد» الذي قال أنها أصبحت ظاهرة، داعياً كافة الأطياف السياسة والمجتمعية إلى التعاون لإصلاح وإعادة البلاد إلى المسار الصحيح للانطلاق نحو النهوض بالوطن.


وأوضح إنه كان له الشرف الكبير في مشاركة عمال النظافة في تنظيف شوارع وأحياء العاصمة صنعاء، «لأن علينا إدراك ما تتحمله شريحة «عمال النظافة» من أعباء عدم التزامنا بآداب النظافة واستهتارنا بالمظهر العام لشوارعنا وأحياءنا ».


وأشار إلى الدور المعول به على الشباب في الحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للمدن، والمساعدة في تغيير ثقافتنا العامة وتطويرها.


وأردف: «الوطن يراهن عليكم، فالوطن أمانة في أعناقنا جميعا فكلنا فانون وسيبقى الوطن، ويجب ان يكون شعارنا دائما بالروح بالدم نفديك يا يمن، فلسنا مستعدين لان نفتدي اي شخص، ولكننا مستعدون لافتداء الوطن والتضحية في سبيله، فهو حاضرنا ومستقبلنا، ونريد ان نراه مستقرا ومتطورا مثل الدول المتقدمة».


وكان باسندوه قد حضر صباح اليوم ثلاث فعاليات مختلفة دشن خلالها المرحلة الرابعة من حملة الإغاثة للمتضررين من الأحداث وكذا حفل اختتام المرحلة الأولى من مشروع جيل السلام، وتدشين المؤسسة الأهلية اليمنية التركية للتنمية.
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- رقم 3 و11 12 /الله يخزيكم ويفضحكم بالدنياء قبل الاخرة

الفيصـــــــــــــل

ما هذا الهراء والنذالة الرجل كان واضح لم يسبق له مثيل عربياً وعالمياً رجل دموعة تسبق تقطع وحرق قلبه على شعبه ولكن المثل القديم ما كذب انتم بسس والبس يحب خناقه شرح لكم الاكاذيب الملفقة المزيفة من عفاش وبلاطجته انتم ذيول من عصابة تدفع مسبقاً وتوضفكم وكمان واحد دكتور نعاج وواحد عضو في اللجنة المركزية ينتقد افضل وزير حقق نتائج ملموسة قلوب حاقدة حاسدة عيب إتركوا الشرفاء يعملوا صحيح سوف تقطع عليكم الحنفية لكن يكفيناء عار انكم تنتسبوا لليمن تخرس السنتكم اما اباء سندوة أنته شجاع وفعلاً لن يهزوا الاوباش لك شعرة اما الحرقة فقد بكاء الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .

2- بوركت يا ابو اليمنيين الاحرار وملهم الثوار وامل الجماهير ايها المناضل الشريف النظيف النزيه انت كالجبل ما يهزك ريح وكالنجم ما حد يطولك وكلنا معك ورهن ا

MOHAMMED

تحية للقائد العظيم رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة و بوركت يا ابو اليمنيين الاحرار وملهم الثوار وامل الجماهير ايها المناضل الشريف النظيف النزيه انت كالجبل ما يهزك ريح وكالنجم ما حد يطولك وكلنا معك ورهن اشارتك يا حبيب الشعب وصديق الجماهير واب الشباب الحنون وراعي الايتام ومحط امال الفقراء والمظلومين وليحفظك الله يا باسندوة

3- كبير انت ياباسندوه

بهلول

كبيررررررررر ياباسندوه انت كبير اما من يحاول يسئ إليك فل ينظر الي ماظيه المؤتمر نهبو البلاد بقيادة صالح وباعو حتي الارض

4- الله ينصر دينك

يمنيه امريكيه

الله يوفقك يارب دنيا واخرة

5- بارك الله فيك يا باسندوة

الجرفي

جزاك الله خير الجزاء ايها الاب الحنون ونقول لك ما عليك من نباح منتقديك ! فالقافله تسير والكلاب تنبج ! هم يبون واحد يكذب عليهم مثل علي صالح وشلته

6- صحيح البكاء ليس بالضرورة ينم عن ضعف ؟؟؟

د . حميد القادري

و هذا بالفعل ما حصل بكاء في البرلمان ، ثم السير الممنهج في تجريف ما تبقى من الحياة السياسية و الاقتصادية ، و بدء مسلسل تصفية الحسابات في وزرات الدولة - انجاز لنا التعبير عن دولة - و السباق مع الزمن في القصاء و الاحلال و مصادرة هذه الوزارات على اسس حزبية و مذهبية و مناطقية قذره ، و ما بشارة صرف مبلغ ( 200 مليون ريال ) من خزينه الدولة لجامع جامعة الايمان الاهلية ، رغم ما عليها من قضايا و مشكلات امنية و علمية و مالية ، الا ان ابن تهامة الوجية يأمر بصرف المبلغ ضارباً هم و اولويات المواطن و حاجاته الاساسية الضروية عر ض الحائط ، فمهمته هو تنفيذ ما يطلب منه من قساوسة و كهانه جزب الاخوان المسلمين في نهب ما تبقى من هذه الخزينه العامه ، و الشيء المقز للدين و العقل و القلب و الوجدان هو ان هذا الوزير ان تهامة قد اصدع رؤوسنا عن الفساد و هدر و نهب المال العام و اذا به يظهر انه ابو الفساد و مصدره . اضافه الى هذا الفساد و نهب المال العام لصالح جماعة الارهاب و الفتن في البلد ، يتم التعامل مع با سندوه من خلال اولاد الاحمر ، و ما مذكرة حسين الاحمر الا دليل على هذا السلوك في تسير امور البلد من خلال اسرة

7- شكراً يارجل أعدت إلينا الثقة باليمن كوطن

فخور بيمنيته

أستطيع الجزم وبثقة أن اليمن لم تحظى في تاريخها الحديث رئيس وزراء في مستوى نزاهة وإخلاص الأستاذ القدير محمد سالم باسندوه. نقول للأستاذ القدير محمد أنك أيها الرجل الرائع أعدت إلينا ثقة افتقدناها طوال أكثر من 30 سنة من الفساد والنهب وخيانة المسئولية العامة واعتبارها مغنم. تزعم حركة انتشار الفساد في اليمن المخلوع علي صالح وكان فاسد بامتياز ومظلة للفاسدين, يحميهم ويدافع عنهم ولا يقبل بأي نوع من الإساءة توجه إليهم, مع أن هذا العمل يعتبر قمة الخيانة الوطنية لأنه يتسبب عن ذلك إنهيار خلقي ونفسي ومعاناة قاسية لدى الأغلبية العظمى من الناس المحرومون من الوصول إلى حقوقهم من الثروة العامة فتدهورت الخدمات العامة من الصحة إلى التعليم إلى المياه الصحية وتصريف المجاري. وتكالب المتنفذين على الاستحواذ على أكبر نصيب من الأموال العامة. فتخربت المشاريع الانمائية وتخربت ذمم الناس فتجد على سبيل المثال المقاولات التي تمت لصالح مرافق عامة لم تلتزم بالمواصفات المطلوبة وتخربت ذمم المهندسين المشرفين على التنفيذ وتم التلاعب بالمستخلصات حيث لا يتم تحريرها إلا بعد دفع العمولات والرشاوي للمدراء الماليين والمحاسبين. با

8- وبعده...

احمد فتيحي

اخرج من عباءة الاخواان وحميد الاحمر خرجو النفس حقك ....صخر من جهة وانت من جهة ...وايش تسمي 13 مليار ضمن موازنة بلد لمشايخ النهب والبلطجة ؟؟؟؟؟ وش تسمي ماتين مليون لجامع جامعة الايمان دفعة مقدمة فقط؟؟؟؟؟وش تسمي الهبر والتهباش من سبق شل له بين معسكر حاشد وسنحااان ؟؟؟؟ نشتي دولة مش تبكبك مثل المرة ياهبل

9- انته رجل صلب وستظل كما عهدناك فلن تثنيك عن واجبك الاصوات الشاذه والنشاز

محسن علي حيدره

سيدي انته رجلا صلب بصلابه وجسامه وطننا الحبيب والغالي على كل ابناءه الاوفيا فمثلك يجب ان يفخر بهم الوطن ورجاله المخلصين انت من قبل مهمه صعبه ومعقده وفي ظروف معروفه للجميع فلا تعير مثل هذه الاصوات اهتماما .

10- ايها القادري(الحوثي-العلماني -العفاشي)

مغترب

عجبا ثم ووووااااااااااا عجبا لبكائك على المال العام بالله عليك هل تعرف معنى الحيا وقد قيل اذا لم تستحي فاصنع ماشئت !!!!!!!!!!!!! بكيت على مال مصروف على جامع الايمان ولم تبكي على مانفق على جامع الصالح بكيت من 3 اشهر للوجيه ولم تبكي من 33 سنة لعفاش واله بكيت من الارهابين حسب زعمك ال الاحمر وباسندوه وغيرهم ولم تبكي على شعب سرق واهين وبيع في سوق النخاسة وارهب وسجن بين نقم وعيبان من ال عفاش 33 عاما يا هذا سيسالك الله عن قولك وفعلك فلاتكن منافقا

11- تحية احترام وتقدير للوالد باسندوة

ابن الحالمه

اليمن افتقدت وزراء او رئيس وزراء من صنف الوالد باسندوه منذ33سنه ..يعلم الله اننا نعلم صدق نوايا هذا الرجل وان يداه بيض لم تتلوث بمال حرام ,,كمثل باقي الرخاص الذين جلبهم عفاش و ولاهم امرنا ..سير يا باسندوة وعين الله ترعاك يا نصير المظلومين والفقراء واليتاما......الي رقم3 المسمي د/حميد القادري اقول خليك علي القات بس لا تتفلسف ,قد افتضح امرك انك مقوت لا تقلب نفسك خبير اقتصادي ,وسياسي ,,وخرابيط..حكاية اموال المسجد تعرف انها من خريات عمك عفاش ولي نعمتك يا مقوت وتعرف انه خرياته كثير لعنة الله عليه وعليك..

12- باسندة ذنب كبير لحميد الأحمر وأوامره يلتقاها منهم، من عنده خبر غيره هذا الخبر فهو غشيم! والدمعة القريبة حقه غرضها استعاطف الخبيل! وحكومة النفاق الوطني

ناصر

التعليق فوق!

13- نامل خيرا في ايقاف تبديد ثروة البلد من قبل احد الوزراء

اليمني الحميري

الاتاذ القدير باسندوة اناعضو قيادي في اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني واود ان اوضح انالفساد الذي يشار اليه في الحكومة على سبيل المثال وليس الحصر نابع في شخص وزير النقل واعد باذيب حيث يكثر من السفريات الغامضة والغير معلنة ويلغي حقوق بقية قيادة وزارة النقل والطيران المدني والمواني والنقل البري حيث اعتبر نفسة مالك للوزارة ولا احد يعمل فيها سواة ويعمل على نشر خطواتة ومسيرتة في كل المواقع لغرض ايهام الجميع بانة اللوزير العامل الوحيد ولا احد مثلة بينما في حقيقة الامر هدفة اخر هو الفساد بعينة ولذا الشعب اليمني يطالب بشفافية التعاملات والاتفاقيات والمناقصات التي يسعى اليها بشدة واي تعاملات مالية لاتكون عبرة فقط بل عبر لجنة مشهود لها بالنزاهة , املنا بعد اللة فيك كبير في سحب اي جوانب مالية او اتفاقيات او مناقصات تكون عبر لجنة مشهود لها بالنزاهة بالاضافة الى عدم تبديد ثروة البلد في السفريات والرحلات الترفية من قبل وزير النقل على الفاضي

14- عليا وعلى اعدائي يارب

سامر الضالعي

ياللة بالخير لعل وعسى ان يهتموو بامر الشعب اليمني ولا رجعنا نهدم المعبد عليا وعلى اعدائي يارب ودمتم بخير

15- لم اكن اصدق

ابن العود وصقرها

عندما تركت اليمن في الـ 2003 كنت مقتنعاً تمام القناعة ان النفق المظلم سيستمر وإلى الابد لامخرج من حكم عفاش بن تنفاش لا بصيص أمل ... حتى جاء التونسي بو عزيزي فاحرق نفسة فأحترقت معة الانظمة الظلامية الفاسدة والتي والذي يعتبر حكم عفاش افسدها واكثراها نذائة على مر التاريخ فعفاش حرامي نصاب ليس لة في الحياء حتى مقدار ثقب ابرة... والان نشاهد ابناء اليمن الشرفاء من امثال الاخ المناضل باسندوة يتم التطاول عليهم من قبل من كانوا ولايزالون افسد من خلق الله على وجه البسيطة

16- حبينا. الحمدي ولم نعرفه اليوم نرى الحمدي مجددا وإماما. وكما نحب الحمدي علينا ان ترجم حبنا له. من خلال. ابو اليمن. محمد با ينذره

الغيثي

الله ينصرك ويقويك ويصلح بك البلاد والعباد

17- الئ تعليق رقم 3

اليافعي

الله يلعن المنافقين والكدابين والسرق

18- الي رقم 3 المسمي نفسه د . حميد القادري وهو مقوت

الاغبري

شوف لا تسمي نفسك دكتور ومدري ايش الناس كلها اكتشفت امرك يا مقوت اقول مثل ما قالوا الاخوه خليك علي القات بس..

19- عدو عاقل متعلم خير من صديق جاهل

ابن صبر

رجل المهمات الصعبة --- لا احد ينكر ان اليمن في اسواء حالاتها وهذا الرجل ضحي وابرز شجاعه غير عادية في التصدي للفاسدين.... بدون تعصب ولا حقد ولا جهل ولا ضغائن ...دعم العلم وتشجيع العلماء والجامعات هذا ما نرجوه من الحكومة و من كافة اطياف المجتمع ... وبناء مجتمع متعلم والا بتعاد عن الشائعات والاكاذيب والدسائس... احترام العلم والعلماء ... وليس كل من حمل الدال والباء فهو متعلم

20- مبرمجين

مش دكتور حميد

بعض من يلقبون انفسهم دكاترة هم بالكثير ببغاوات عفاشية لا تجيد الكلام ولكن تجيد التقليد و التكرار و التكرار حتى يظن الجاهل انهم يجيدون الكلام ولديهم عقل .. ليكتشف في الاخير انهم مجرد حيوانات تردد ما قيل لها في مقابل الاكل و الولعة عز نفس يا حميد القادري و شوف كم ملايين صرفها عفاش على الباطجة اربعة مليار دولار كان رصيد احتياطي المركزي في بداية الثورة . اكلها هو و المرتزقة حقه في اقل من سنه و لا صرف لمقاول مستخلص واحد طول السنة

21- كلمه

من بين الكلمات

ايش يبغون من باسندوه مستعد للمسآله اي وقت وامام اي جهه وهو رئيس وزراء وليس اي انسان عادي بيده البلاد اليس فيكم رجل رشيد يفهم مايقوله باسندوه ؟عجبا للناس الوضع معقدجدآجدآ وفيه ناس لايشتو الرحمه من العباد ولارب العباد من بالله عليكم بايقبل استلام هذه البلاد وكل شي خربان بمعنى الكلمه اقول بمعنى الكلمه؟

22- لله درك ايها النزيه

ابن شبوه

كم نحن بحاجه لمثل هولا الرجال الذي بموقفهم صبرو صبر الجبال امضي الى الامام لا تلتفت للموبلبلين ولا للحاسدين بحثت حتى اجد كلمة شكر بحقك فلم اجد الا الله يكون بعونك ويزيدك ايمان وحنكه فوق ايمانك

23- تحية واجلال وتقدير للوالد الحنون على شعبه محمد سالم باسندوه

الصقر الحميري

تحيه واجلال للاب الحنون الوالد محمد سالم باسندوه نقول امشي الى الامام قدما والشعب كله معك والله بان الشعب اليمني يحبك حبك ابناء لوالدهم والله يحفظك من لك شر ووفقك الله

24- نشوان يا نشون كم بجعبتي فضايح

اليمداء

اخواني لا تلومون حميد القادري او المقوتي لان عفاش كان كل ما صاحو اعطائهم المرضعه حتى اتعودو عليها الان باسندوه قطع المرضعه وكل واحد عنده ولد يعرف عند ما تقطع المرضعه عليه يبكي ويصيح حتى يتاكد بان البكى لن يعيدله المرضعه وبهذا ينتهي البكاء هذا هوا حال حميد المقوتي وشلته

25- كم نحن محتاجون الى أناس كل. أمثالك.

شعيب المليكي

بوركت من ابن اليمن البار وزاد الله من أمثالك وجعلك ذخراً لليمن

26- الله يوفقك

أمين

نعم القائد انت ,,, نسأل الله ان يوفقك ويعينك على المرحله القادمه... لاتصدق كلام المغرضين والحاقدين علي المعارضه بشكل عام وعليك بشكل خاص... كان الله فى عونك

27- موفق يا عم محمد

أبو طلعت

د. حميد بياع البيض أهجع أحسلك من فلسفتك الدموع ما تنزل إلا من الرجال وهذا الرجل صادق وإنشاء الله الأوضاع بتصبر بس إبغالها شويت صبر 33 سنة صبرتم مش قادرين تصبرو سنتين يعني كنتم رجال أول لمن داس عليكم صالح الطالح سر يا عم محمد باسندوة ونحن معك وأخلص لشعب كما أخلص لك شبابهم وشيبانهم وطش الحزبية على جنب وأخدم الشعب بجميع أطيافه

28- باسندوة.. لست وحدك الباكي

الشوافي

*(قيل واللة اعلم بأن تعدادنا السكاني 25مليون نسمة ولا اعلم كيف تمت عمليت الإحصاء هذة؟!ا. *ادق تعداد سكاني تم في عهد الرئيس الشهيد(ابراهيم الحمدي)في السبعينات وعليها بنيت الخطة الخمسية /والعشرية. *في عهد الحمدي كنا نعمل بجد واجتهاد كل في مجالة ومع العمل كنا نبتسم وقلوبنا وضمائرنا مرتااااحة (حكام ومحكومين) . *ومن بعد الحمدي حتى20فبراير2012م كنا ايضا نعمل ومع العمل كنا نبكي بصمت خائفون ومهمومين من فاتورة الوجبات اليومية الثلاث ونتمنى بأن لا يصاب احد افراد الأسرة بمرض ما خوفا من الفاتورة...و,,,,,و,,,,,,الخ هذا كمحكومين) اما الحكام كانوا يموتون بطرقهم الخاصة..فمنهم من مات من القهقه ومنهم من مات من التخمة ومنهم من مات من كثرة شربة للسوائل المدرة للبول. *باسندوة ...لست وحدك الباكي ...معك شعب بأكملة من البكائين..... ولكن ليعلم الجميع لسنا بنواحين ولن نكون بأذن اللة...من دموعك ودموعنا ستشرق الشمس الدافئة على ربوع الوطن الغالي لكم مني خالص التحية والمحبة

29- من هو الشخص الناجح

المكاوي

الناجح في حياتة هو ذلك الشخص الذي يكسب الاصدقاء المزيفين واعداء حقيقيين والعقول الصغيرة دائما تناقش في الاشخاص والمتوسطة تناقش في الاشياء واما العقول الكبيرة فانها تناقش في المبادئ سر على بركة الله يا با سندوة وفقك الله في كل ما تقوم بة من اجل البلد وليس من اجل احد

30- سر على بركة الله نحن ورك يا ابا الحرار والمخلصين نضف الدوله من الفسده ونحن ورك وطز في المشككين

محمد مفرح

طز في كل مشكك في با سندوه طز في كل من يسخر في هذا الرجل الشريف طز في جماعة علي عفاش طز في كل حاقد ونذل ودساس وفاسق طز في كل انسان باع ضميره طز في عديمين النظر والثقافه طز الف مررره دام فيه رجال مثل ابا سندوه وصخر الوجيه فا اليمن في خير

31- دموعك غالية

أبن اليمن

صدق دموع باسندوه يقابلهـا كذب وتدليس استمر لمدة 33 عام .. نحن على يقين انهـا دموع حرقة على هذا الوطن وعلى خيراته وتاريخة .... الخ لن نقول فيهــــا الا دمعة تسيل لتروي اراضي اليمن بالخير سدد الله خطاك يا باسندوهــ

32- ياليت الناس مثلك

خالد فيصل

ياليت الناس مثلك انت مثال يجب ان نقتدي بك الفاسدووون يريدوا الفساد والكذب والغش والتهريج امثال الجندي ومن على شاكلته الذيوووول نقول لهم الحقوا قطااااار عفاشكم نحن نعرف من يريد لنا الخير والنماء والاستقرار لقد بعتم لنا الاوهام عقوووود والنتائج بانت واضحة للعيان الشعب فقير معدم والشباب عاطل لم تستطيعوا توفير أدنى مقومات الحياة تباً لكم إلى الجحيم مليناكم وكرهناكم لانكم كاذبووون وحاقدووون لا يهمكم غير مصالحكم الشخصية لقد تعريتم في الداخا والخارج .

33- دموع من رصاص

همي الوطن

قائد الثورة في مصر عبر الفيس بوك وائل غنيم في مقابلة تلفزيونية له في اليوم الذي تنحى فيه الرئيس مبارك وقبل إعلان التنحي خاطب الرئيس السابق و نظامه بقوله :دموعي هذه مش من ضعف هذه رصاص توجه لصدور الفاسدين ـ في تعليق له عن سبب بكائه في مقابلة سابقة عند عرض صور الشهداء ـ

34- اقول للقادري والمتهمجين من تعليقه

خالد الاميري

اقول للقادري لن يكون توضيحك او قولك مجدي ان كان ينم على الكره او الحقد لشخص باسندوه او السخريه بالعواطف الجياشه لشخصه المعروف عنه الحب والاخلاص ناهبك عن النزاهه والشرف ويشهد له الداني قبل القاصي ويحضا ببثقة ابناء الشعب في هذا الخصوص, ولكن بعيداًعن هذا الخصوص قد اكون متفق مع المتخؤفون من ثاتير بعض النفوذ او الضغط على الاستاذ القدير باسندوه لتمرير مصالحهم الشخصيه الضيقه اي كانت الاطراف السابقه او الحاليه من منطلق ما بني على باطل فهو باطل ويجب ايقافه وليس تمريره ومن ينكر ذلك فمع احترامي له مزايد,ونحن برغم من ثقتنا بالرجل إلا انه يجب علينا تنبيهه وتحذبره من ان تلك او تلك الخطوه او الاجراء يضر بك قبل ان يضر المواطن من منطلق المحبه والاخوه التي نكنا له ولقوله صلى الله عليه واله وسلم {كن مع اخاك ظالما او مظلوما}

35- الضجيج لا يأتي إلا من البراميل الفارغة

رشاد النور

أريد أن أهمس في أذن كل من ينتقد باسندوة: هل تملك من الوعي ما يكفي لانتقاد اآخرين؟ ماذا قدمت لوطنك؟ هل أنت راضٍ بوضع بلدك المزري على كافة المجالات؟ هل تشعر بمسؤليتك تجاه بلدنا الحبيب اليمن؟ هل أنت منصف فيما تقول وتفعل؟ هل أنت مقتنع بما تكتب أو تقول؟ هل أنت على اطلاع بجوع الناس ومعاناتهم؟ هل تعلم كيف يعيش الناس في البلاد العربية المجاورة؟ بعد الإجابة على كل هذه الأسئلة بصدق، ستعرف ما الذي يبكي باسندوة.

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء