دعوات للرئيس هادي بتعيين محافظاً لصنعاء «من وسطها الاجتماعي»

دعا بيان منسوب إلى مشائخ ووجهاء أبناء محافظة صنعاء، الرئيس هادي وحكومة الوفاق بسرعة عيين محافظ للمحافظة «من وسطها الاجتماعي يتفهم وضع المحافظة وقضاياها ويستطيع الاستفادة من كل كوادرها ومواردها لخدمة المحافظة وتعزيز وجود الدولة».


وقال البيان إن لقاء جامع عقد يوم الجمعة وحضره مشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وأكاديمية من أبناء المحافظة تم خلاله مناقشة «الوضع العام باليمن وواقع المحافظة من كافة الجوانب وما تعانيه من صعوبات وإشكالات تنموية وأمنية واجتماعية في المقام الأول».


وأعلن البيان التأييد المطلق والكامل للرئيس هادي ودعم قراراته التي يصدرها «وتصب في خدمة عملية التحول الديمقراطي والتي يشكل التغيير الذي يتمناه غالبية الشعب اليمني هدفها الأساس».


وأكد البيان وقوف أبناء المحافظة «ضد أي أطراف تحاول عرقلة تنفيذ قرارات الأخ الرئيس أو تعيق جهوده وحكومة الوفاق الوطني لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية وبناء الدولة المدنية الحديثة» .


وعبر البيان عن ثقة المجتمعون «بأن القيادة السياسية حريصة على اختيار محافظ كفوء يليق بالمحافظة ويلبي احتياجات أبنائها ».
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- صنعاء هي مع الاسف اساس دمار اليمن

sam

مشكلة اليمن بدون زعل ولا عصبية هي محافضة صنعاء وابنائها . يعتبرون انفسهم هم رجال اليمن والباقي من الشعب مكالف هم الشجعان وباقي السكان جبناء هم حمران العيون وباقي الشعب اعمي ان قلت لاحد ابناء صنعاء نريد حاكم من منطقة اخري في اليمن قال بصياح وبهررة بعيد عنكم يرفضون اي تطور في البلد ان لم يقم بة احد من اصحابهم رغم انهم لا يعترفون باي تطور تغريهم العنصرية والهمجية والبهررة والسرقة والنهم عندهم رجالة من لا يقتل بري عندهم مكلف ومن لا يشحط الجنبية في وجة بري عندهم جبان ان خاصمتهم يخاصموك بالجنابي ويباشروك بالبنادق القبيلة عندهم هي النهب والبلطجة وال

2- ردsam

نهمي

هذا هي الحقيقة يا عزيزي هم اسود اليمن اما البقية مكالف كما قلت ولا داعي داعي انك تقول كلام انت مش قدة لانهم اسيادك واسياد ابوك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء