أشاد بدورها الريادي في الإعلام ومناصرة المرأة

باسندوه يؤكد استعداد الحكومة لتكريم رؤوفة حسن كعلم من أعلام اليمن

أشاد رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة بدور الفقيدة الدكتورة رؤوفة حسن وعطاءاتها الوطنية ودورها الرائد في مجال الإعلام والمرأة والتنمية وحقوق الإنسان.


جاء ذلك لدى حضوره أمس بالمركز الثقافي بصنعاء الحفل التأبيني بمرور عام على رحيل الصحفية والإعلامية والأديبة الدكتورة رؤوفة حسن والذي نظمته مؤسسة برامج التنمية الثقافية بالتعاون مع وزارة الثقافة ومؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر.


وأكد الأخ باسندوة ان الدكتورة رؤوفة حسن كانت من الأوائل الذين انتصروا لحقوق المرأة وحرية التعبير وحقوق الإنسان.


وقال “ لقد عملنا سويا أثناء عملي وزيراً للثقافة والإعلام وعرفتها رائعة جداً، وصادقة جداً ومفعمة بحب الناس وبحب وطنها وبحب الإنسانية ”.


وأضاف “ وكما يقول المثل، لكل من اسمه نصيب، ففعلا فقد كان للدكتورة رؤوفة حسن من اسمها الرأفة والاهتمام بقضايا الناس».


وأكد الاخ رئيس الوزراء استعداد الحكومة لتكريم الدكتورة رؤوفة حسن كعلم من أعلام اليمن الأفذاذ وبصورة تليق بقامتها وبما قدمته من عطاءاتها المتميزة.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- كرم انت وحكومتك الاحياء

العولقي

ياشيخ حرام عليك ارمو الاحياء واتركو من مات فان قدم خير يلقاه عند الله اعطو المشردين والمحتاجين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء