468x 60

نجاة فرنسي يعمل بشركة توتال من محاولة اختطاف في سيئون وإصابته ومقتل أحد مرافقيه

نجا فرنسياً يعمل في شركة توتال من محاولة اختطاف قام بها مسلحون مجهولون عصر اليوم الثلاثاء بمدينة سيئون جنوب اليمن.


وقال مصدر أمني لـ«المصدر أونلاين» إن فرنسياً يعمل في شركة توتال بحضرموت أصيب خلال محاولة مسلحين اختطافه بالقرب من فندق السلام وسط مدينة سيئون، بينما قتل أحد مرافقيه وأصيب آخر.


وأوضح المصدر أن الفرنسي كان متوجهاً عقب خروجه من الفندق إلى مطار سيئون، وأن المسلحين حاولوا اختطافه، لكن تبادل إطلاق النار مع مرافقيه، حال دون اختطافه ما أسفر عن إصابته، ونقل عقب ذلك إلى المستشفى.


وبحسب المصدر فإن معلومات أجهزة الأمن تشير إلى أن المسلحين الذين حاولوا اختطاف الفرنسي لا ينتمون للقاعدة، لكنهم حاولوا اختطافه لتسليمه عقب ذلك إلى مسلحي القاعدة مقابل حصولهم على مبلغ من المال.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- ضربه موفقه

حضرمي لا يطيق حاسد وبخيل

الي جهنم وبئس المصير يا جنود الاحتلال لحضرموت .. اذا كنتم تريدون البكاء والنواج في بيوت حضرموت فهذا قتيلكم ينضم الي جوقه القتلي ضحايا الاحتلال ..

2- انشاء الله انت معهم

متابع

الى المعلق المجرم رقم 1 الذي يدعي انه حضرمي اسئل الله العظيم ان يحشرك يوم القيمه مع القتله المجرمين حيث وانك تجيز قتل المسلمين هذا وكفى وعلى رسولنا افضل صلاة وازكا تسليم

3- توتال رأس الفساد الاقتصادي

نرفض توتال افساد

من اجل انجاح مشروعها لسرقة غاز اليمن، قامت توتال بتتويج على مجور رئيسا للوزاء ليسهل لهم الاتفاية الغاز التافهة... الى الججحيم يا توتال..

4- قتلتم ابرياء ياحقراء

مقهور

بفعلتكم هذي قتلتم اشخاص ابرياء العسكر المرافق والضابط المسكين الذي كان صديق الجميع واليوم تلقينا خبر وفاته بعد دخوله العناية المركزة اين سوف تذهبون من عقاب الله والمجتمع ايه القتله المجرمون

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء