بطولة التضامن 2014

التنظيم الناصري يرفض قرار تشكيل لجنة الاتصال للحوار لعدم انسجامها مع المبادرة الخليجية (تعديل)

أعلن حزب التنظيم الوحدوي الناصري رفضه لقرار الرئيس عبدربه منصور هادي تشكيل لجنة الاتصال للحوار الوطني، قائلاً انها لا تنسجم وروح الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية.

 

وأضاف بيان للأمانة العامة للتنظيم الناصري «من موقع الشراكة الوطنية والوفاق الوطني نمتلك الحق في رفض قرار تشكيل لجنة الاتصال والتي لا تنسجم وروح الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية وتنتقص من حق التنظيم ونضالاته ودوره الوطني والتعبير عن رفضنا بشتى الطرق السلمية».


وأكد في الوقت ذاته وقوف الحزب مع الرئيس هادي وحكومة الوفاق الوطني برئاسة محمد سالم باسندوة ودعمه «كافة القرارات الإجرائية خلال المرحلة الماضية رغم مالدينا من ملاحظات حولها حرصاً على الوفاق الوطني كمصلحة وطنية مقدمة على مصالحنا الذاتية».


وقال البيان الذي حصل «المصدر أونلاين» على نسخة منه «إن الأمانة العامة تذكر أن التنظيم كان ولا يزال شريك حقيقي في النضال الوطني سباقاً في تقديم التضحيات وساهم بكل إمكانياته في سبيل تعزيز العمل الجماعي عبر التكتلات الوطنية التي تشكلت خلال المرحلة الماضية وصولاً إلى اللقاء المشترك ولذا فإن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري يحذر من الاستخفاف بالشراكة الوطنية وسيقف ضد أي محاولات للنيل من هذا المنجز الوطني واتخاذه مطية يعبر من خلالها البعض لضرب الوفاق الوطني وتجربته الرائدة».

 

نص البيان:

وقفت الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اجتماعها يوم الاثنين الموافق 7/5/2012م أمام كافة التطورات على الساحة الوطنية بما فيها الإجراءات التنفيذية لاستكمال نقل السلطة والإعداد والترتيب لبناء الدولة المدنية الحديثة بموجب الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية وفي مقدمتها عقد مؤتمر الحوار الوطني .


مؤكدة حرصها والتزامها الكامل بالوقوف إلى جانب قوى الثورة السلمية حتى تتحقق أهدافها التي جاءت معبرة عن الإرادة الشعبية في مختلف الساحات الوطنية وتنفيذ الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية التي تصب في سياق التوافق الوطني والحرص على العمل الجماعي المشترك وترسم من خلالها ملامح الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة وترى إن الاجراءت التنفيذية التي تمت بما فيها القرارات ذات العلاقة بالحوار الوطني تؤكد أن هناك مؤشرات الاستحواذ وممارسة الإقصاء والتهميش لشركاء النضال الوطني ولا يعبر عن الشراكة الوطنية في هذه المرحلة .


إن الأمانة العامة تذكر أن التنظيم كان ولا يزال شريك حقيقي في النضال الوطني سباقاً في تقديم التضحيات وساهم بكل إمكانياته في سبيل تعزيز العمل الجماعي عبر التكتلات الوطنية التي تشكلت خلال المرحلة الماضية وصولاً إلى اللقاء المشترك ولذا فإن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري يحذر من الاستخفاف بالشراكة الوطنية وسيقف ضد أي محاولات للنيل من هذا المنجز الوطني واتخاذه مطية يعبر من خلالها البعض لضرب الوفاق الوطني وتجربته الرائدة .


إننا في الأمانة العامة ومن موقع المسئولية الوطنية والإخلاقية في هذه المرحلة أكدنا ولازلنا وقوفنا مع الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني برئاسة الأستاذ محمد سالم باسندوة ودعمنا كافة القرارات الإجرائية خلال المرحلة الماضية رغم مالدينا من ملاحظات حولها حرصاً على الوفاق الوطني كمصلحة وطنية مقدمة على مصالحنا الذاتية .


لكننا ومن موقع الشراكة الوطنية والوفاق الوطني نمتلك الحق في رفض قرار تشكيل لجنة الاتصال والتي لا تنسجم وروح الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية وتنتقص من حق التنظيم ونضالاته ودوره الوطني والتعبير عن رفضنا بشتى الطرق السلمية.


معتبرة إن استمرار الثورة الشبابية الشعبية السلمية في الساحات الوطنية تعد مؤشراً حقيقياً لجدية القوى السياسية وحرصها على تحقيق أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية .


ونؤكد حق القوى الثورية في الدفاع عن ثورتهم ونضالاتهم وتضحياتهم وفي مقدمتهم شباب الثورة الشبابية الشعبية السلمية وترى أن بقائهم في الساحات تمثل ضمانة حقيقية لتحقيق تطلعاتهم في التغيير وحراستها من الانحراف.


إن الأمانة العامة تهيب بكل كوادر التنظيم وأنصاره وكافة قوى الثورة السلمية إلى رفض أي ممارسات من شانها العبث بتضحية الثوار والنيل من الأهداف الثورية ومقاصدها النبيلة ، مشيرة إلى أن الأمانة العامة أقرت دعوة اللجنة المركزية في ضوء الترتيبات اللازمة لانعقادها للوقوف أمام تطورات الوضع السياسي في هذه المرحلة وتحديد السياسات العامة للتنظيم مستقبلاً.


المجد والخلود لشهداء الثورة الشبابية الشعبية السلمية.


العزة والمجد لشهداء التنظيم وشهداء الحركة الوطنية اليمنية.


صادر عن الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري


صنعاء 7/5/2012م  

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- ماحجم الشعبية في الشارع

متابع

كم لديكم ممثلين في البرلمان؟ هكذا تحسب الامور السياسية. اذا لا يوجد لكم تمثيل فمن الصعب ان يضمكم لان الساحة مليئة بالاحزاب والتكوينات وكلها ستطلب ان تكون في لجنة الاتصال. مما لاشك فيه سيكون التنطيم حاضر قوي في تشكيلات اللجان

2- اكلت يوم اكل الثور الابض

غنيم

هذه البدايه وعند بدء الحوار ستقوم بين الاصلاح والاشتراكي لان تحالف المشترك مبني على المكر من حزب الاصلاح ويعامل البقيه بالخداع وسوف يكشف القناع قريبا وسيكشف انه باع حلفائه انصحكم يامشترك باخراج الاصلاح من تحالفكم والحفاظ على تجمعكم لانكم باتحتاجونه ضد الاصلاح الذي يعمل من خلالكم للتفرد بالسلطه واراد ان يضرب بكم حزب المؤتمر ثم يرمى بكم في اليم

3- يكفي اثنين من المشترك خلوا الأمور تمشي وبعدين ا لشارع هو من سيحدد الأفضل وفق الأفكار والتأثير والقدرة على كسب الناس

جني يشلكم

يكفي اثنين من المشترك خلوا الأمور تمشي وبعدين ا لشارع هو من سيحدد الأفضل وفق الأفكار والتأثير والقدرة على كسب الناس

4- نتيجه حتميه للمتاجرين بدماء الشهداء ... و الاصطفاف مع قوى الظلام

د . حميد القادري

هذه نتيجه حتمية لمن تاجر بدماء قوافل الشهداء من التنظيم الناصري ، الذي كان له السبق العربي في بناء يمن حديث ، و وطن عربي مدني ، قدم التنظيم الشهداء واحد بعد الاخر ، كي يحيى الوطن عزيزا ، كريماً ، شامخاً ، ابياً ، بينما كانت قوى الكهانه و خفافيش الظلام ، و التخلف و العمالة ، تتأمر على الوطن ، متجاوزة هذا التامر الى الخارج . نعم لقد قوم التنظيم الناصري كوكبه من قياداته ، التي فرط ، النارصريون الجدد ، و الصعاليك منهم بدماءهم ، و ارتهنوان في تضيحاتهم لقوى العمالة و الخيانه و بائعي الاوطان ، و الشحاتين و المتسولين في دول الجوار ، و مع قتلة الشهيد الرئيس الحمدي ، و قابضي الثمن ، و الذين هم اليوم على سده السلطة ، و المسمين انفسهم بالثورجين ، نعم هذه نتيجيه حتمية ، لمن فرط في ثوابته و مبادئ ، و يبدو ان عبده الجندي استبق النتيجة فقفز من على مركب الصعاليك هؤلاء ، و الذين ساروا مع الخونه و العملاء و طيور الظلام ، و قساوسة العصر ، و ناهبي الثروة و الثورة ، و مغتالي المشروع المدنيني الناصري ، باغتيال زعيمه الشهيد الحمدي . نعم نتيجية حتمية لمن يتحالف مع الانتهازين ، و لصوص الدين و القيم و الوطن ،

5- اليمن لا تنقسم على أكثر من 2

أحمـــــد العـــــواضي

يجب أن يعلم الحزب الناصري وغيره من الاحزاب والتنظيمات الاخرى بأن اليمن ملك لحثالة من القتلة وقطاع الطرق والجزارين والخونة والعملاء ومنذ قيام ثورة رعاة البقر والبلد تحكم بجموعة من اللصوص والقتلة وما عبده ربه منصور إلا محلل شرعي لعودة اليمن إلى زوجها السابق الرئيس المخلوع والمحروق والشعب اليمني لا يقرر مصيره ولكن القوى الخارجية تديره بالريموت عبر العملاء والخونة أمثال السفاح علي محروق.

6- أحمذ العواضي طلام في الصميم ولكن !

ابوتمام

ياعواضي / اذا عدنا الى منشاء حزب الاشباح هوا الحزب المشارك في الجرائم في اليمن شمالآ وجنوبآ من بيع الاوطان الى سيادت ماتبغئ منها ! ومولانا الزنداني قبض 20 مليون حصتة من قيمة القرني الذي كان داخل البيعة / انت \حاربتني من موقعك مارب برس قبل 3سنوات /لانني كشفت خطر الزيود وعنصريتهم عندما كان الحديث عنة محرمآ وارتعبت اوصالك وقلت أنني عنصري ..! وأنك مصر الى حجب تعليقاتي ولكن بعدما وصلت رسالتي وعلى كل حال تشكر .. وبداءت الناس بعدي تردد ان الزيود سبب بلاوينا في اليمن منذوا 11 قرن ..مرة ملكية وتارتآ أخرئ جمهورية ..والان مشترك حميدي / ايها المنافقين السنة ..فما حزب الاصلاح الا سرطان بيد الحاكم الجديد حميد وقد يكون عفاش أرحم من حميد بالله عليكم ماذا تغير في ثورتكم لاشي الا مزيدآ من صيدرة الصهيونية الامريكية وقتل الابرياء من ابنا اليمن خارج القانون والاعراف الدولية وكاننا حيوانات والمعجلة شاهد على مأسيناء من الزيود !

7- التنظيم الناصري له نضاله الوطني و سيظل شريفا و لن يتخلى عن الثورة

محمد المحايد

التنظيم الناصري له نضاله الوطني و سيظل شريفا و لن يتخلى عن الثورة و لن ينضم إلى الأقليات الممقوتة من الحوثيين و القاعدة و الانفصالين و فلول النظام ، و سيقبل المرحلة الانتقالية كما هي لثقة بالشارع اليمني و وفاء لدم الشهيد الحمدي.

8- مثل هذا لايستحق الاحترام

ذوالاذعار التبع (عمرو بن هند)

مثل هذا المطالب بحصته لا يستحق الاحترام لانه مفسد وفاسد .. الناس يبحثوا عن مخرج لما تمر به اليمن وهو يبحث عن مقعد وبس وبعدها لانزلت القطر ...

9- ابن التنظيم

الشرعبي

سيضل دماء التنظيم تجري بعروقنا مهما بقينا وفاء لزعيمين الشهيدين جمال عبدالناصر وأبراهيم الحمدي ولشهداء الانقلاب

10- بقية أحزاب المشترك سترفض هذه القرارات

محمد صالح البخيتي

يجب على بقية أحزاب اللقاء المشترك الغير ممثلة في هذه القرارات رفضها . فيبدو أن هادي مسير من قبل علي محسن الأحمر الذي قامت الثورة لتقضي عليه كواحد من المفسدين في منظومة علي عبدالله صالح ونحن ندعو حزب الحق وحزب البعث وحزب اتحاد القوى الشعبية والتجمع الوحدوي رفض مثل هذه القرارات الإقصائية ولو أدى ذلك إلى انفصام المشترك فلكل أجل كتاب، والذنب ذنب من تجاهلوا زملاء النضال.

11- لا انصح بذلك يامعلق5

خالد الاميري

لو انه تم الخروج من التحالف لا تعتقد او تستبعد الشياطين يتصالحوا ويتحالفوا على المنسحبين وعلى الوطن ونعود مره اخرى لنقطة الصفر وخاصتاً انهم لا زالوا يملكون القوه ولذايجب علينا وعليهم انهاء الشيطان الاكبر المارد وحرق ما تبقى منه نهائياً ومن ثم انشالله سهل نقري على الشيطان الاصغر منه ونخرجه من اجساد المتلبس بهم كما اخرجنا الشيطان الاكبر المخلوع من اجساد المتلبس بهم طيله 33عام

12- يامن هواه أعزه واذلني

جبران العبسي

هناك مثل عربي قديم أظن أنه يقول من هانت عليه نفسه أهانه الناس

13- والله انهو من الغبا ان لا يمثل التنضيم

ياسر الضالعي

كنت افكر ان علي محسن الاحمر تاب الئ الله بعد ان كانت يدية ملطخة بدما الشهداء من كوادر التنضيم الوحدوي الشعبي الناصري هذا الحزب العريق وان يتم تجاهلهم من قبل الرايس هادي يعتبر مواشر خطير لان هذا الحزب الوحدوي القومي و عناصرة المثقفة النيرة لان لا غنا عنها في بنا اليمن الجديد والكل يعرف الناصريين انهم من انزه الناس في اليمن وضلو صامدين طوال 33سنة برغم الذي اقترفوة النضامين الباادين في الشمال والجنوب رحم اللة الزعيمين الخالدين في فلب كل يمني شريف جمال عبد الناصر ابراهيم الحمدي

14- تحية للتنظيم

محمد ناجي أغا

تحية للتنظيم الوحدوي لموقفه من اللجنه وهو يعترض علبها ليس لأنه ليس له تمثيل فيها وأنما رفضها لأن غالبيتها ممن عملو مع المخلوع والذي يجب أن يطبق عليهم قانون العزل السياسي ومن صالح التنظيم أن لا يشارك فيها لأن مصيرها الفشل

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء