بطولة التضامن 2014

احتجاجات على انقطاع الكهرباء في الحديدة

شهدت مدينة الحديدة احتجاجات متفرقة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي عن أحياء سكنية لساعات طويلة في وقت تشهد فيه المنطقة ارتفاعاً في درجة الحرارة وهو ما يتطلب ارتفاعاً في الطلب على الكهرباء لتشغيل مكيفات التبريد.


وقام عدد من السكان أمس الثلاثاء بقطع الطرق الرئيسية وأحرقوا الإطارات في بعض الشوارع ووضعوا الحواجز مانعين المارة من المرور بسيارتهم مما أدى إلى شل حركة التنقل في عدد كبير من الشوارع الرئيسية منها (شارع موسى – التنمية – حارة اليمن – الكورنيش – شارع صنعاء – شارع الستين – الربصة).


من جانبها قامت قوات مكافحة الشغب بحملة واسعة لفتح الطرق التي تم إغلاقها، وأسفرت الحملة عن حدوث مواجهات بين السكان وقوات الأمن المركزي وتعرض عدد من المواطنين للضرب بالهراوات والآخر تم احتجازهم وقد أفرج عنهم في وقت لاحق.


وتشهد مدينة الحديدة موجة من الاطفاءات المتكررة التي تستمر في بعض الأحياء إلى أكثر من 10 ساعات متتالية تحت درجة حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية، مما أثار موجة من الغضب في أوساط المواطنين مطالبين شركة الكهرباء والسلطة المحلية بالمحافظة حل المشكلة ووضع حد للاطفاءات.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- مقهور

ابن اليمن الشامخ

اسالكم بالله ياناس لو واحد ابن حرام حرق عليك الثلاجة ب120 الف والمكيف ب48 الف واجهزة ولمبات اخرى وزاد شواك انت واولادك... السؤال.. كيف تجازية وكيف تشفي غليلك؟ أكيد الاجابات تكون متنوعة وكذلك الانتقامات خاصة اذا كنت قد دفعت دم قلبك لما اشتريت الاجهزة تلك وماعاد لك قدرة تجيب غيرهم. لذلك لا الوم اي واحد يتعرض لهذا الامر من اناس عديمي الضمير وقليلي الدين ولو طالت يدي اليهم لاجعلهم عبرة واصلبهم للغراب لانهم بالعربي اولاد العقاب

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء