468x 60
قال إن من حق الشباب البقاء في الساحات حتى يتأكدوا من بدأ تحقيق أهدافهم

باسندوة: تحقيق الأمن والاستقرار سيشجع على تدفق الاستثمارات وجذب الدعم الدولي لليمن

قال رئيس الوزراء محمد سالم باسندوه إن تحقيق الأمن والاستقرار سيشجع على تدفق الاستثمارات وجذب الدعم الدولي لليمن، والذي سينعكس على تحسين أوضاع عموم مكونات المجتمع اليمني.


وأشار باسندوه خلال لقائه اليوم الأربعاء اللجنة التنفيذية لقيادة المجلس الثوري لشباب محافظة المهرة أن اليمن يمضي في الطريق الصحيح وقطع شوط كبير على طريق التغيير المنشود الذي يتطلع إليه كافة أبناء الشعب اليمني.


وأضاف «هناك إرادة قوية لدى الدولة والحكومة للوصول الى ما نريد». بحسب ما ذكرته وكالة سبأ الرسمية.


وأوضح باسندوة ان التغيير المنشود وتحقيق كل التطلعات لن يتم بين عشية وضحاها، خاصة وان الحكومة ورثت تركة ثقيلة لعقود ماضية، مضيفاً «نحن ماضون في الطريق الصحيح لبلوغ الغايات المنشودة في إقامة دولة حديثة قائمة على العدالة والحرية والمساواة الاجتماعية».


وقال إنه من حق الشباب الاستمرار بساحات الاعتصام حتى يتأكدوا من ان أهدافهم التي خرجوا من اجلها بدأت تتحقق، وانه لن يستطيع احد ان يخرجهم من هذه الساحات في العاصمة وبقية المحافظات.


وقالت الوكالة أن اللجنة التنفيذية لقيادة المجلس الثوري لشباب محافظة المهرة أطلعوه على أوضاع المحافظة وهموم وتطلعات ابنائها، وحرصهم على المشاركة الفاعلة في بناء اليمن الجديد.
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- ماشاء الله ذكي

ق ق

كلام يفهمه الغبي بدون تصريح من رئيس وزراء بحجم با سندوه ؟؟؟ استخفاف بعقول الناس ...مسكين يا شعب اليمن تستاهل ما يحصل لك.

2- با سندوة رجل المرحلة وقائد عظيم

محمد الشرعبي

تحية للسياسي المجرب والوطني الكبير محمد سالم باسندوة و نشد على يديه لتحقيق اهداف الثورة السلمية وكلنا معك ايها الوطني الشريف.... ويا جبل ما يهزك ريح

3- 3

سلمان الهمام

نعم اخي محمد الشرعبي ونعم فيك لانك رجل مخلاص الوطنك الحبيب وزاد الرجال من امثالك ونكس العدو ورحلو اطغاه من البلاد الطيبه ومهما العداء يرحلو معهم

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء