468x 60

القاعدة تعترف بمقتل قيادي بارز في قصف جوي بأبين

اعترف بيان منسوب لجماعة مرتبطة بتنظيم القاعدة بمقتل قيادي بارز في التنظيم في الغارة الجوية التي استهدفت موقعاً للمسلحين في مدينة جعار بمحافظة أبين مساء أمس الأربعاء.


وقالت جماعة «أنصار الشريعة» في بيان تلقاه المصدر أونلاين إن القصف الذي قالت إن الطيران الأمريكي نفذه على أحد المنازل بمدينة جعار أدى إلى مقتل خمسة أشخاص، وأضافت أن من بين القتلى «خلدون السيد» القيادي البارز في الجماعة.


إلى ذلك، قال مسؤول في اللجنة الأمنية العليا إن من قتل في الغارة الجوية ثمانية من قيادات القاعدة أثناء ما كانوا يخططون لعمليات «إرهابية» في أحد المنازل غربي مدينة جعار.


ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن المسؤول قوله إن الغارة أسفرت عن مقتل «خلدون السيد السقاف وابو حذيفة الصنعاني وعبدالعزيز الحجوري وبكيل المالكي»، إلى جانب اثنين من عناصر القاعدة من الجنسية الصومالية.


وتابع المسؤول ان الأجهزة الأمنية والعسكرية في اليمن «لن تتوانى في متابعة جهودها في مكافحة الإرهاب حتى يتم القضاء على العناصر الإرهابية وضبط كل من يرتبطون بتنظيم القاعدة الإرهابي وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل والرادع».

 

الصورة لخلدون السيد كما نشرت على صفحات الفيس بوك

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- منطقة سنحان وكر القاعدة العاتي

ابن السعيدة

وكر القاعدة هي سنحان. يجب على امريكا بتوجيه طائراتها الذاتية الحركة بتوجيه ضرباتها الى سنحان لتقضي على تنظيم القاعدة من اساسه في اليمن. عناصر الأرهاب والتخريب يتمركزون ويتمونون من منطقة سنحان. فلتتأد مريكا من كلامي . لماذا لا تعمل امريكا مسحا جويا على منطقة سنحان وبالتالي تعرف مواقع المعسكرات والأسلحة والتموين الغ1ائي لعناصر القاعدة الأرهابية ثم القيام بتدمير تلك الأوكار وبذلك تنتهي ما يسمى بالشريعة والقاعدة الى الأبد. ولو توصوا بنا الأمريكان خيرا وهم في طريق قصفهم سنحان يقصفون محل إقامة المخلوع عفاش واسرته لننتهي من عفاش وجرائمة الى الأبد وتسعد اليمن ومنطقة الخليج والعالم بالأمن والاستقرار .

2- ابتلاع الذات

تعز

حكام الخليج يدمرون اليمن لمصلحتهم و ستكون اليمن سوق سياسيه و اقتصاديه لهم في ظل انهيار اليمن الاقتصادي والامني و السياسي منذ زمن طويل . هانحن اليوم اهل اليمن ندفع نمارس جميع الاعمال الخريبيه التي مارستها دول الخليج مدعومه من دول عظمي . امامنا مشوار طويل فنحن ننهار الى نقطة الصفر كما كنا في الجاهليه و نتشظى ونتفتت و نقتل بعضنا البعض بشكل بربي و همجي . نحن اليوم في وضع يماثل الوضع الصومالي و الافغاني و لم يتبقى لنا شي . كل العالم تكبر طموحاته و تتوسع انجازاته الا نحن فتكبر مشاكلنا و تتوسع اعمال العنف . اننا اليوم نعيش حرب اهليه بكل تفاصيلها و للاسف ان قوى تكبر اليوم على حساب ما كان بعرف بالدوله . لدينا مشاكل الجنوب و مشاكل القاعده و مشاكل الحوثيون و مليشيات صالح و مليشيات الاحمر و مليشيات الحمر الاخرين و مليشيات القبائل بكا اطيافها و جغرافيتها و تنمو اليوم مشاكل المليشيات الشعبيه التي تتحارب القاعده و ستكون غدا مليشيات يصعب على الدوله السيطره عليها من المبكر البحث في التنميه الاقتصاديه و نحن من انهيار الى انهيار . نجحت امريكا في صناعة عش كبير للقاعده في اليمن و التسويق لكل القاع

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء