468x 60

نقابة الصحفيين تتفق مع وزارة الإعلام على سحب مشروع قانون الإعلام المرئي والمسموع المقدم للحكومة

قال الأمين العام لنقابة الصحفيين اليمنيين مروان دماج إن اللقاء الذي جمع قيادة النقابة مع وزير الإعلام علي العمراني حول مشروع قانون الإعلام المرئي والمسموع كان مثمرا وايجابيا.


وأضاف دماج أنه كان من الضروري إعادة النظر في مسودة القانون التي كانت في غاية السوء وكان من الملح إعداد قانون متطور يلبي المعايير الدولية.


وأشار إلى أن مشروع القانون الذي قدمته الوزارة للحكومة ، كانت قد اطلعت عليه النقابة وهو مقدم من الحكومة السابقة ، وتم رفضه من قبل الوسط الصحفي.

 

والتقت قيادة نقابة الصحفيين اليمنيين مع وزير الإعلام اليوم الأربعاء لمناقشة مسودة قانون الإعلام المرئي والمسموع المقدم من الوزارة إلى الحكومة.


وفي اللقاء الذي جمع الأمين العام لنقابة الصحفيين مروان دماج ، والوكيل الأول سعيد ثابت ورئيس لجنة الإعلام والثقافة عبد الله الصعفاني ، والامين المالي محمد شبيطة ورئيس لجنة الخدمات أحمد الجبر بالوزير العمراني تم الاتفاق على سحب وزارة الإعلام لمسودة القانون ، وتشكيل لجنة مشتركة من الوزارة ونقابة الصحفيين ووزارة الشئون القانونية ومنظمة برلمانيون ضد الفساد " يمن باك" لإعداد مسودة لمشروع القانون وتقديمها خلال شهر.
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء