468x 60

طالبان يمنيان يفوزان بميداليتين ذهبية وفضية في معرض للاختراعات بماليزيا

فاز طالبان يمنيان أحدهما بالميدالية الذهبية والآخر بالفضية اليوم الخميس لمشروع تخرجهما في جامعة بماليزيا.


وحصل الطالب عادل يحيى عيسى أشيب على الميدالية الذهبية في معرض ايتكس الدولي للاختراعات بماليزيا عن مشروع تخرجه من جامعة اليو تي اتش ام قسم هندسة الاتصالات حول ذبذبات الاتصالات وإمكانية قطعها عبر جهاز تحكم.


كما حصل الطالب أشرف عباس المضواحي على الميدالية الفضية للمعرض في مجال تقنية المعلومات عن مشروعه التحكم في برامج تشغيل الكمبيوتر بواسطة حركة الأصبع عن بعد عن طريق الكاميرا.
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- اول المنزلين في الربع القادم

من ماليزيا

وزارة التعليم العالي في اليمن بيشوف كلمة مشروع تخرجه في الخبر وسوف يتم تنزيلهم في الربع القادم كون الطلاب قد تخرجوا .

2- بوركة الايادي اليمنية

البازلي

ابناء البمن هم شامة في جبين العالم .. اذا اتيحة لهم الفرصة .. فنجد الاغلبية يقاتلون لسد رمق الامعاء الخاوية .. واذا اتيح للبقية فرص تحسين المعيشة وتوفير الراحة النفسية فان خدمتهم للبشرية لن تتوقف .. وهذا بشهادة خير البشرية محمد صلى الله علية وسلم .. الايمان يماني والحكمة يمانية وما عادل أشيب واشرف المضواحي الا احد القرائن والدلاائل على ذلك .. فهل يتم اتاحة الفرصة للشباب اليمني وتوفر لهم المساعدات والمعونات لكي يقدمون خدماتهم !!؟ هذا ما نرجوا ونتمنى لشبابنا ... اليمني مثل غيرهم من شباب العالم ..

3- صدقت ......أول من سيتم مكافأتهم بالتنزيل من الربع القادم

شرحة من ماليزيا

خبرائنا من وزارة التعليم العالي والمالية (السفارة والملحقية) في ماليزياء وغيرها من الدول همهم الاكبر هو إعطاء مكافئة التنزيل والخصم والمصائم الجسام. لا المتابعة والاهتمام بقضايا الطلاب ومشاكلهم في الجامعات الماليزية والعمل على تحفيزهم واستخراج مميزات خاصة للطلاب اليمنيين كباقي الجاليات اليمنية مثل التأمين الصحي والخصم في الرسوم والحصول على سكن مناسب ومخفض من الجامعات ومتابعة المشرفين على أداء الطلاب في الكليات وحل مشاكلهم، الحمد لله لاشي من ذلك هؤلاء مشايخ على رؤوسنا وليسوا لنا. الهم جنب طلاب ماليزيا هم الحياة وهم المشاكل السلفة الذكر.

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء