بطولة التضامن 2014

ضباط وجنود من خفر السواحل يغلقون مينائي الحديدة والصليف للمطالبة بمستحقاتهم

أغلق عشرات من منتسبي قوات خفر السواحل اليمنية اليوم الأحد بوابة ميناء الحديدة غرب البلاد للمطالب بصرف مستحقاتهم التي قالوا إنها متأخرة.


وقالت مصادر محلية إن ضباطاً وجنوداً من خفر السواحل تجمهروا أمام بوابة ميناء الحديدة وأغلقوه للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة ومستحقاتهم في الزيادة والعلاوات.


ويقع مقر مصلحة خفر السواحل داخل الميناء.


وذكرت مصادر محلية في ميناء الصليف الذي يتبع محافظة الحديدة أن جنوداً من خفر السواحل أغلقوا أمس السبت الميناء للمطالب ذاتها، حيث ما يزال مغلقاً حتى صباح اليوم.

 

الصورة لمظاهرة سابقة أمام بوابة ميناء الحديدة (ارشيف).

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- ثقافة نظام بائد حتما الى زوال

فاهم ملقاط

اذى شغل ما يسكيله الا على عبدالله صالح .............. ثقافة نظام بائد حتما الى زوال!

2- شرعنة البلطجة

مجرد إنسان

هذا ما كنا نخشاه ونخاف منه ؛ أن يتحول الشعب وبسبب الجهل والتخلف وقلة الوعي إلى بلاطجة حقيقيين ؛ يعيقون حركة دوران البلد وتحولها نحو الأفضل .. هذا ما انتجه نظام المخلوع صالح ؛ كبت وقهر وظلم نتج عنه حرية مفرطة وبشكل غبي وغريب ؛ لا ينتج عنه إلا تخريب الوطن وإشاعة البلبلة والفوضى في أرجاء الوطن لخدمة إجندات داخلية رخيصة ومريضة لكلا من نظام صالح وحزبه وحزب الإصلاح الإقصائي صاحب الفكر المتطرف والمتسلط ؛ وذلك من أجل تحسن مكاسبهم وزيادة نسبة إستحواذهم على خيرات ومقدرات هذا الشعب المسكين الذي لم يعي الواقع ويتحرك بكل جهل وغوغائية في تنفيذ هذه الأجندات دون أن يكون له فيها ناقة ولا جمل .. نسأل الله أن يحفظ اليمن من شرور صالح وحزبه والإصلاح ومرتزقته ..

3- هل بهذه الطريقه سوف نبني اليمن

عاشق اليمن

هل بهذه الطريقه سوف نبني اليمن بأغلاق كل منفذ ممكن يكون فيه مردود لخزينة الدواله الفارغه .الله المستعان ونسأل الله صلاح بلادنا . ساكتين سنين والان تريدون التغير بيوم وليله

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء