عمرو خالد: تم التنكيل بي.. ولن أساند أي مرشح

نفى الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد أن يكون مساندا لأي من المرشحين، وقال إن تلك الشائعات طاردته في مرحلة الانتخابات الرئاسية الأولى، وانتشرت بعض الصور له توضح أنه يساند مرشحا دون الآخر وقام بنفي هذا.

 

وأشار إلى أنه تم التنكيل به في العهد السابق هو وأسرته، وقال: "لم أحك عما حدث، لأن الحديث في الماضي يؤدي إلى مزيد من إشعال النيران ولا نجد من يحمي مصر، مشيرا إلى أن الحزب الوحيد الموجود على الساحة الآن بصورة حقيقية في كل المحافظات هو حزب الإخوان المسلمين مع الاحترام لكل الأحزاب الأخرى.

 

وذكر خالد أن منتدى "أهل مصر" الذي بدأت فعالياته أمس السبت يقدم أفكارا وحلولا، لأنه يضم عددا كبيرا من الخبراء يصل عددهم إلى 50 اسما، وتم الاتفاق معهم على خدمة مصر بصورة مركزة.

 

وأضاف في برنامج "المرشح الرئيس" الذي يقدمه الزميل محمود الورواري على شاشة "العربية" أن هناك تجمعاً متنوعاً من رجال الأعمال والخبرات الكبيرة في القطاع العام والخاص ورجال الأعمال، وإرادة الجميع كانت خدمة مصر وتنميتها، وتم اختياره كأمين عام للمنتدى.

 

وأكد أن ما يميز المنتدى هو العمل من أجل المستقبل، ولا ننظر إلى الخلف، فنحن لم ننشغل بمن هو رئيس الجمهورية، ولكن ماذا يفعل رئيس الجمهورية، ولا توجد أي طموحات أو أغراض شخصية إلا خدمة مصر فقط.

 

وقال إن أي شخص يعلن عن أي مشروع قبل انتخابات الرئاسة يمكن أن يشك في نواياه، ولذا تم اختيار التوقيت بعد الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى من الانتخابات حتى لا يتم الشك في نوايا المنتدى أو منظمي المنتدى.

 

وأكد أن التوقيت هو توقيت الأمل، لأن الحديث في المنتدى عن المستقبل بدلا من الإصرار على الحديث عن الماضي، وهو الذي يتحدث عنه كثيرون في الوقت الحالي، والذي نراه حديثا بلا فائدة للشعب المصري.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- لافرق

اليمني من اصل تركي

عجيب امرك الى متى تداس الروؤس في التراب اكان من نكل بك سيعود للحكم وتقول لا ادعم احدا ...فهل نقل يستاهل التنكيل من يرشح مرشح النظام السابق اذن لافرق!!!!!!!!!

2- امعه

ابن مأرب

لقد كنت احترم هذا الشخص واثبت بما لا يدع مجال للشك انه امعه

3- داء العظمة .

ثائر يمني

ظهر أن عمر خالد يعمل لمصالح شخية واتخذ الدين سلما للصعود .. يقول أنه لن يدعم أحدا من المرشحين .. طامة كبرى بحجم عمرو خالد .. يعنى أنه لا يعرف الحق من الباطل والخير من الشرع . ما فعل علمك ومحاضراتك وووووو أخيرا أكتشفت نفسك أن جاهل جهل مركب .. هذه هي مأسات الأمة .. ..

4- يا خسارة

صانع المجد

يا خسارة ...... من لم يكن مع الخير فهو حتما مع الشر . وإن لم يكن في صفه . فإبتعادك عن الخير تقليل لصفهم وأصحاب الشر يتكاثرون . ومنالواجب تكثير سواد أهل الخير والصلاح حتى يرهبهم العداء وغن لم تقاتل معهم . أستاذ عمرو خالد : لن يكن ظننا بك هكذا . ياااااااااااااخساااااارة . ماذا ستقول لربنا يوم القيامة إذا سألك كان ناقص لأهل الخير صوت واحد ويفوز في الانتخابات رجل صالح يجري على يديه الخير لماذا منعت صوتك عنه ؟؟؟؟؟ بماذا ستجيب . إن الصوت اليوم يشبه الحسنة يوم القيامة فأين حسنتك ؟!!!!

5- كفا عبثا يا جماعه

ابو البرا

نعم الدكتور عمر خالد لم يحدد مرشح بعينه ولكنه قال في معرض كلامه ان الحزب الوحيد المنظم في مصر هو حزب العداله وبالتالي للداعي لان يقول مرشحي مرسي افهموها يا سياسييي اليمن العبثيين ومعكم المواقع الاكترونيه والمطبوعات والتي اغرقتم السوق بها ونافستم الصين في منتجكم الفكري العبثي وهم ينتجون سلع وخدمات غزوا بها اسواق العالم الصناعي قبل النامي . الدكتور عمر خالد كان واضح حين قال لا يجوز ان نوبي الماضي لتفقد المستقبل اما انتم ومعكم قناة التضليل سهيل كل همكم هو الماضي وتريدون الانتقام من الشعب اليمني لا من الحاكم السابق فقد خرج من الحكم معززا مكرما وعبر انتخابات سابقه ووفق اتفاقيه دوليه واقلييميه ونصت علي ضمانات لا تستطيعون انتم ولا غيركم التعدي عليها والشعب مع للمبادره وليس استمرارية العبث بالوطن وهو من يراقب علي التنفيذ وفق الأليه المزمنه

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء