بطولة التضامن 2014

الرئيس هادي يصدر قرارات بتعيينات في وزارتي التخطيط والنقل

أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قرارات بتعيينات في مناصب حكومية شملت وزارة التخطيط والتعاون الدولي ووزارة النقل والجهاز المركزي للإحصاء.

 

وقضى القرار الجمهوري رقم (70) لسنة 2012م بتعيين الدكتور حسن ثابت فرحان رئيساً للجهاز المركزي للإحصاء.

 

كما صدر القرار الجمهوري رقم (71) لسنة 2012م قضى بتعيين وكلاء ووكلاء مساعدين بوزارة التخطيط والتعاون الدولي على النحو التالي:

1- عمر عبد العزيز عبد الغنــي وكيلاً للوزارة لقطاع التعاون الدولي .

2- د. عبد الله عبد العزيز عبد المجيد وكيلاً للوزارة لقطاع برمجة المشاريع.

3- م. عبد الله حســن الشاطــر وكيلاً للوزارة لقطاع خطط وبرامج التنمية.

4- د. عبد القوي احمد نعمــان وكيلاً مساعداً لقطاع التعاون الدولي .

5- م.محمد بن محمد علي المسوري وكيلاً مساعداً لقطاع المشروعات الممولة خارجياً.

6- سليمان علي محمد القطابـري وكيلاً مساعداً لقطاع خطط وبرامج التنمية.


كما صدر اليوم القرار الجمهوري رقم (72) لسنة 2012م قضى بتعيين الدكتور علي قائد احمد يحيى الجبل رئيساً للمكتب الفني بوزارة التخطيط والتعاون الدولي.


وصدر اليوم القرار الجمهوري رقم (73) لسنة 2012م قضى بتعيين القبطان سالم عوض صالح البعسي رئيساً لمجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية والقبطان أسامة علـي سالـــم نائباً لرئيس مجلس ادارة المؤسسة.
 

والقرار رقم (74) لسنة 2012م قضى بتعيين م. عبدالحافظ احمد القعيطي مستشاراً لوزير النقل.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- لا للتوريث

مهدي

جولة حديدة من التوريث....مرفوضة!!!

2- ديمه قلبنا بابها

قاسم

ايش الفرق راحو الشيبات وجو عيالهم بدلهم هههه واحنا نفس الحمير هههه

3- قمه النفاق للاسف يهادي .... اولاد المسئولين الفاسدين

محمد صالح السنحاني

مزيد من الفساد ين الجدد حرام عليكم قمه النفاق للاسف يهادي .... اولاد المسئولين الفاسدين

4- هل هؤلا اختصاصيون في مجالاتهم التي عينوا فيها

العزي الصنعاني

اين ملفات الشفافيه التي توضح سيرتهم الذاتيه وتخصصاتهم ومؤهلاتهم اين الصحف التي قالت انها ستعمل علي اطلاع الجمهور علي تعريفهم بمن يدير مصالحهم ووزاراتهم لايوجد لدي اعتراض علي احد منهم فانا لااعرفهم ولاكن الموتي المتحركون يملؤن الوزارات جثث فوق كراسي لاتقدم للبلد شيئ سلبيه افكار باليه عاجزه في اجساد شابه قد اصابتها لعنه عفاش وتربية عفاش الذي جعل حتي البواب لايتحرك الا باذنه فصار الكل تماثيل وجثث فوق كراسي السلطه ومصالح الشعب اين الابداع اين اخراج البلاد من هذا الجمود الرهيب الكريه كل مجالات الحياه تحتاج تحريك في اليمن تحتاج تفعيل خصوصا اقتصاد البلاد هذا الاقتصاد المصاب بالعاهه وامراض النهب المتواصل والاهمال الغبي المتبلد ملايين الشباب العاطل ملايين الاسباب الاقتصاديه زراعيه وتنمويه وصناعيه وسمكيه كلها مهمله بشكل مخزي مجمده معثره تنهشها الدود والتبلد

5- فيما اصدر الرئيس احمد علي

الحنوب العربي

فيما اصدر الحاكم الفعلي احمد علي قرارا رئاسي ببقى عبد ربة بيت رئيسا مؤقتا لصنعا

6- عبدو كوز مركوز يمارس قرارات تخدم العائله العفاشيه بدون علم ولاكفاءات

التغيير للافضل باليمن

خلصونا من عبدو كوز مركوز لماذالم يقيل احمد علي وبقية العئله الى الان ماهو السر هل الشعب انتخبه ام لا ام انه عاجز مثل العجوز لايستطيع ان يجري قرارات والشعب معه كم مسيرات كم جمع باعادة هيكلة الجيش وطرد الطغاه الى اين ينضر ذا الدبيه اما ان يحقق طلبات الشعب واما يختار السقوط والموت

7- ان شاء اللة يكون ثمام

سالي زين

ان شاء اللة يكون تمام

8- الرجل المناسب في المكان المناسب

تهامي حر

افضل قرار هو رقم 70القاضي بتعيين الدكتور حسن ثابت في الجهاز المركزي للإحصاء

9- اسماء جديدة مميزة بالعمل

سمير

ورود اسم سليمان القطابري كوكيل لخطط التنمية يبرهن بان هناك قرارات صائبة تتخذ فالمذكور هو المحرك الاساسي لخطط التنمية والخبير القدير فيها واخيرا الرجل المناسب في المكان المناسب وسيغطي نقص الخبرة لدى الوكيل الاول للقطاع الذي ظلم بهذا التعيين وكذلك المهندس محمد المسوري الذي كان يقوم بتجهيز ومتابعة الكثيير من المقترحات والبرامج والرجل يستحق موقعة والمبهج اكثر هو نقل عمر عبد العزيز من قطاع خطط التنمية المحلية الذي عين به العام الماضي دون ان يكون له علاقة او تجربة كافية فيه الى قطاع التعاون الدولي وهو القطاع الذي عمل به منذو تعيينه بالوزارة والاستاذ عمر رجل محترم وابن باني الكثير من هياكل الاقتصاد الرئيسية باليمن ويستحق ابناء الاستاذ عبد العزيز اكثر من ذلك بالنظر الى تاريخ ودور والدهم على مدى اربعة عقود وكذلك لامتلاكهم الامكانيات والعلاقات اضافة الى صفحة الاحترام والتواضع الذي يمتلكوها وعلى راسهم عمر اهنئ الجميع وبالتوفيق .

10- اضحك الله سنك

جمال حديج

صاحب التعليق رقم 4 اضحك الله سنك ههههههههه

11- اليمن غالي

الثائر الحر

نحن شباب الثوره نرفض اي قرار من الرئيس الأبعد هيكله الجيش على ضرورة استكمال نزع القوة العسكرية من يد العائلة لتعود إلى الشعب,والعمل على نزع الحصانة عن المخلوع وأعوانه وتقديمهم للمحاكمة,وتنفيذ بقية بنود المبادرة وآليتها التنفيذية,وكذا هيكلة الجيش .

12- لو خلطت قليل

مستمع

ما ضرك لو خلطت ولو 10% من شباب الثورة! ماذا نقول: السعيد من اتعظ بغيره!

13- خطوة بالاتجاه الصحيح

مغترب

تعين ا.د حسن ثابت بالمنصب المناسب ان شاء الله يكون خير لليمن.

14- ههههههههههههه

هههههههههه

ديمة وقلبنا بابها، لا لتوريث الرئاسة لكن نعم لتوريث المناصب الأخرى.. ههههههههه وكأن اليمن خلت من البشر غير هؤلاء الآباء وأبنائهم.. شيء مقرف.

15- الرئيس الصوري

عبدالله العمودي

يتحدثون عن وحده وهم عنصريون بامتياز .. لم يتم تعيين جنوبي واحد في منصب من هذه المناصب .. ولم نسمع عن اعادة المفصولين من ابناء الجنوب لوضائفهم .... هذه الوحله جلبت لنا الدمار اللهم خلصنا منها عاجلا غير آجل

16- وعيالنا نحن فين؟

مواطن

يعني عيالنا مالهم موطى قدم بحكومه النفاق الا يكونو مخزنين وبس ههههههههههه

17- هل معاهم الثانويه؟ من اينهم ؟ هل هم ثوريون ؟

متسكع بدون وظيفه ولا معاش مستعد للعمل حتي في القاع

هل هم من انصار الثوره؟ او من شباب الثوره ؟ من اي حزب ؟عفوا قصدي مشهم بلاطجه من حق عفاش ؟ اكتبو عنهم هم من؟ من اين؟ معاهم ثانوياه ولادكتوراه ؟ المشكله مش سخريه عرفونا بهم لو سمحتم اكتبوا عنهم ؟ كل من عين من اليوم فصاعدا ارجو غايه الرجا ء عرفونا ؟ شبعنا مفاجاءت هذا بان عمه وهذا ابن خاله وهذا اخوه من امه علي صالح محمد صالح وصالح صالح وطارق صالح ووريه صالح عاذا عيال صالح مثل عروق الطلح ما قدرناش نقلعهم ولا جالسين عمي طسيس نخزن وننسي ياجماعه الخير احنا بشر نعقل احنا بني ادم نحس نتالم نتحسر ايش المشكله ما يتم نشر سير العاملين حتي نتعرف بغض النضر عن من اينهوا من اي حزب ماصله وما فصله قبلي اوقاضي واسيد اواستاذ او دكتور المهم عرفونا به حتي يتاكد الناس ان المعايير في التعيين معايير حق يكفينا هذا ابن عمب وهذا صاحبي وهذا صاحب صاحبي وابن اخت صاحبي هذا رايي ياصاحبي والله يعين

18- ....

كلمة حق

.....

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء