بطولة التضامن 2014

رئيس الجالية اليمنية بمصر يستقيل بعد شكاوى وصفها بالمغرضة وصلت وزير المغتربين

أعلن رئيس الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية تقديم استقالته لوزير المغتربين بعد معلومات وشكاوى وصفها بالمغرضة رفعت ضده إلى وزير المغتربين مجاهد القهالي.


وطالب رئيس الجالية إبراهيم عبدالعزيز الجهمي بفتح تحقيق معه في صحة المعلومات والشكاوى التي رفعت عليه. وأكد استعداده المثول للتحقيق أمام لجنة محايدة وامتثاله لأي حكم يدينه.


وقال في رسالة إلى وزير المغتربين اليمنيين إن «مسألة موقفه المؤيد للثورة الشعبية والتغيير كان هو الموقف الصادق والحق باعتبار أن الموقف نابع من رغبة عموم أبناء الجالية بمصر المؤيد للثورة».

 

المصدر أونلاين ينشر نص الرسالة:
مـعـالـي الاخ/ مـجـاهـد الـقـهـالـي
وزيـر شـئون الـمـغـتـربـيـن الأكرم
تحية طيبة وبعد

 

الموضوع: استقالتي من رئاسة الجالية اليمنية بمصر

إيماناً مني بمبدأ التدوير الوظيفي للمناصب والمهام العامة ورغبة مني في إتاحة الفرصة لغيري للمضي قدماً في خدمة أبناء الجالية اليمنية في مصر.

 

وخلال مدة الأربع السنوات التي تحملت مهمة خادم الجالية اليمنية بمصر, لم أتوانى في تقديم أي خدمة قصدني إخواني أبناء الجالية, وإن كان العمل العام يعتريه الكثير من المعوقات والمشاكسات والعراقيل ولا يخلوا الإنسان من النقد والحقد.

 

ولا أرتجي من أحد الشكر والجزاء! وإنما أسأل الله أن يؤجرني على أي عمل يعلمه وخفي عنكم وعن غيركم لأنه لم يكن لي غاية لإرضاء أحد من البشر .. وإرضاء الناس غاية لا تدرك .

 

وقد علمت بالمعلومات والشكاوى التي وصلتكم من جهات (تعلمونها) والتي أؤكد بعدم مصداقيتها وأنها من قبيل مقاضاة أغراض.. وفندتها للأستاذ /عبد القادر عايض همام وكيل وزارتكم , وأتمنى أن تكون الصورة قد وضحت لمعاليكم, ومع ذلك أنا مستعد للمثول للتحقيق أمام لجنة محايدة وممتثل لأي حكم يدينني!


وختاماً: أقدم إليكم استقالتي من منصبي راجيا التكرم بقبولها.

 

ولمعاليكم جزيل الشكر,,,


أخوكم/ إبراهيم عبد العزيز الجهمي
القاهرة /25/6/2012م 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- الثقافة الوظيفية في ........ اليمن الغالي

الشوافي

*تقلة امشي للأسباب التالي: 1/............... 2/................... 3/................................ وتكون ردود الموظف على النحو التالي: 1/المعلومات والشكاوى(مغرضة) 2/هؤلاء (مندسين) 3/............................(مؤامرة) 4/.........................(وراها امريكا وإسرائيل ) 5/.................. ..(هؤلاء يريدون القفز للكرسي) 6/............ (هؤلاء ينفذون اجندات اجنبية) 7/ هااااااا اصلا انا محسوب على فلان واهذا يشتوني اروح. مع ان الوظيفة العامة(تكليف لا تشريف). رؤساء الوزارة في بريطانيا يذيلون رسائلهم ومكاتباتهم الرسمية ب(خادم الشعب). هناك ......... فرق... اليمن(غير)

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء