بطولة التضامن 2014

المؤتمر يشن هجوماً على باسندوة ويصف حكومته بـ«الفاشلة»

هاجم حزب الرئيس اليمني السابق، المؤتمر الشعبي العام، بشدة رئيس حكومة الوفاة الوطني محمد سالم باسندوة إثر لقاء جمع المجلس الوطني لقوى الثورة الشعبية السلمية بالرئيس عبدربه منصور هادي أمس الأحد.


ويعد هجوم المؤتمر هو الأكثر حدية منذ تولي باسندوة رئاسة الحكومة وفقاً للمبادرة الخليجية التي أزاحت علي عبدالله صالح من السلطة.


واتهم بيان صادر عن حزب صالح باسندوة بالعمل على هدم التوافق الوطني حجراً حجراً، وقال: باسندوة لم يعد ذلك الحمل الوديع وإنما هو واحد ممن تلوثت أيديهم بالدماء ولم ينفع معه طيلة فترة رئاسته للحكومة كل النصائح التي أسداها إليه رئيس الدولة أولاً والأشقاء والأصدقاء، والطلبات المتكررة بأن يعمل كرئيس لحكومة وفاق لامحرض».


ورأس باسندوة أمس وفد المجلس الوطني لقوى الثورة الذي اجتمع مع الرئيس هادي، وضم الوفد شخصيات المجلس من مختلف التيارات والقوى.


وجاء في بيان المؤتمر «إنه لأمر محزن أن يدعي اليوم رئيس حكومة الوفاق أنه ماض في تحقيق أهدافه وأهداف الدائرين في فلكه أو من يعمل في خدمتهم لتحقيق كامل أهداف ما سماها بالثورة».


واعتبر البيان أن ما صدر من بيان عن اللقاء الذي جمع المجلس الوطني برئيس الجمهورية أمس يوحي «اننا قادمين على مرحلة تؤكد فشل الحكومة في الشهور الماضية عن تحقيق الحد الأدنى من المتطلبات المعيشية والحياتية للناس وتوفير الأمن والاستقرار وبرنامج الإنعاش الاقتصادي وتنفيذ ما أوجبته عليها الآلية في الشق العسكري والأمني مستبدلة ذلك بخطابات رنانة بحيث نستطيع معها أن تقول أن الحكومة أنجزت أمراً مهماً وهو الدموع التي يذرفها رئيسها من وقت لآخر لغرض الهروب من تحمل المسؤوليات».


وقال المؤتمر في بيانه «إن رئيس حكومة الوفاق يعلم أن السلطة التي يتحدث عنها هي الآلات العسكرية التي تضم مختلف الأسلحة عند شركائه وهي التي قتلت ودمرت المواطنين الأبرياء وتمارس أعمال القرصنة والخطف وتهجر المواطنين الآمنين من مساكنهم». حسب تعبيره.


والحكومة اليمنية هي مناصفة بين حزب المؤتمر والمجلس الوطني لقوى الثورة.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- فاسدون ومبهررون

ابوذر

اسطوانة مشروخة وياجبل ما تهزك ريح وستجرفكم دموعه ايها الفاسدين.

2- من انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العميــــــــــــــــــــــــــــير

شعبنا اليمني العظيم رفضكم وللابد يا حثالة التاريخ , من انتم حتى تهاجموا رئيس حكومة ارتضاه الشعب , وليس انتم . كيف تطلبون منه انتعاش اقتصادي وامن واستقرار وعداله اجتماعيه في فترة وجيزه , وهو مالم يتحقق بعهدكم طوال 33 عاما , يا حثالة التاريخ استحوا , المفروض ما تظهروا للناس كفى , تراهات ومتاهات الشعب قد عرفكم واكتشفت نواياكم , يا من انتم عار على الوطن , لقد يعتوه بابخس الاثمااااااااااااااااااااااااان ,,,,,,,,,,,,,

3- كلام صحيح

moath

الكلام صحيح لان باسندوة لم يتحدث باسم رئيس وزراء حكومه وفاق ويتكلم انه لابد من ازله النظام السابق ولا يعلم ان نصف الوزراء من النظام السابق ,, نقول لباسندوه تعلم من مرسي كيف تخاطب مع المجلس العسكري بحكمه ودها بحيث يكسبهم لان العتاب الدائم يودي الى الفرقه وافتح صفحه جديده واعلم ان هناك من وزراء المؤتمر من يمتلكون القدره والكفائه على القيام باعمالهم مثل وزير النفط والخدمة والدفاع واذا اردت ان تتكلم عن النظام السابق فتكلم عن الاسرة الحاكمه بخصوص وليس النظام السابق

4- اكيد بتكون فاشلة بنظرهم

النبيل الرازحي

لانهم اصلى مايحبوا النجاح لها من بدايتها

5- مضحك

منصور يغنم

حكم المؤتمر الشعب 30عامآ _ ماذا حقق من انجازات غير القاعدة والحوثيين والحراك والفقر والجهل. تاريخ اسود بمعنى الكلمة . والآن ينتقد .ام انه يريد الحكومة الجديدة ان تسير على منواله.شبعنا كذبآ ودجلا

6- سيضل الشعب اليمني يلعنكم الا يوم الدين ايه الموتمر..

محمد مفرح

والله شي مقرف ومقزز من ناس موتمريين تأمرو على الشعب ونهبو خيراته واكلو اموال المساكين تباً لكم فليس لكم وطن غير جهنم

7- ليست اسوا من حكوتكم

امي اليمن

انتم تشنون الهجوم من اللحظة الاولي وحتي من قبل صعود الحكومة ولو تاملنا ودققنا بحزبكم فانتم حزب الزل و الس , وحدث ولا حرج

8- أصاب جزء من الحقيقه

يوسف

يا جماعة الخير أنا مع الثورة والثوار قلبا وقالبا ... وقد تعلمت الكثير في هذه الأيام ... ما أحد يطنش أو يستهتر بكل ما يصدر من المؤتمر ويعزي ذلك انه حقد منهم على باسندوه ... صحيح ما ننكر ان فيه حقد ولكن والله ان ممارسات الحكومه سيئه والأدوات والوسائل لا زالت نفسها القديمه كما قالها الاستاذ نصر طه مصطفى بأن الحكومه لم تواكب التغيير الحاصل ولا زالت تمارس اعمالها بنفس الاساليب القديمه التي أدت إلى هذه الثورة المباركة ... وأنا أشهدكم الله ان قرارات كثيره فيها استعجال وأخطاء كبيره وقد نالني منها مباشرة الضرر الكبير ولكني مع استيائي الكبير واعترافي بخطأهم وتهورهم أعذرهم والمشكله أن الكثير لا يفهم إلا ما يعايشه ... وأرجوا أن نأخذ كلام المؤتمر بجديه ففيه جانب من الصواب وكل شخص يلاحظ بنفسه شعور المواطنين وأحوالهم السيئة

9- يستاهل

جنوبي حر

ستاهل من باع اهله وارضه ’ لسه حتبكي دم ياباسندوه وماحيسيبك الشماليين ، اللهم لا شمات

10- يعيبو على الناس والعيب فيهم

شبواني ثائر

صدق الشاعر عندما قال يعيبو على الناس والعيب فيهم يتكلمون عن باسندوة هذا الرجل الشريف والصادق الذي مسك زمام الحكم في ظل صراعات ومقايضات ومماحكات الموتمريون يتشدقون عن هذا النزية انتم ماذا فعلتم طوال 33 عام نهبتو اليمن جبالها ووديلنها وبحرها ماذا تريدون مننا اما يكفيكم نهب خيرات اليمن وقتل النساء والاطفال والشيوخ ليس الشباب يقبعون اليوم في معتقلاتكم ماذا تريدون خلاص والله كرتكم حرق معاد لكم كرت لا داخل اليمن ولا خارجة حتى الدول الصديقة والشقيقة معاد تمنكم وبيننا وبينكم الانخابات القادمة خسرتم كثير من مناصريكم خسرتم عدن وصنعاء وتعز وشبوة وابين والحديدة وحضرموت كرتكم حرق رئيسكم واولادة نهب خيرات اليمن في سويسراء والمانياء والامارات ماذا تريدون اخر من يتكلم عن الفشل هو انتم اخر من يتكلم عن النزاهة هو انتم اخر من يتكلم ويتشدق عن حب اليمن هو انتم ماذا عملتم لنا تعلمي فاشل طرقات فاشلة مستشفيات خربانة مبيدات حشرية مسرطنة في كل انحا اليمن كهرباء فاشلة الصومال تمتلك اكثر مننا طاقة كهربائية مياناء فاشل ومنهوب ضرائب منهوبة ماذا عملتو ربنا ينتقم منكم ونشوفكم معلقون غي مشانق ساحة الحرية انشالله وع

11- رد علئ معلق رقم 7

ياسر الضالعي الوحدوي الناصري

اذا انت ثوري قد تكون ثوري مدسوس واذا تحب الثورة فتحب الثورة المضادة التي يقوم بها عفاش وفلولة اما ان نسمع او ناخذ ماخذ الجد كلام المواتمر فمثل الذي يستجير الرمدا بالنار واشم من كلامك انك انك عفاشي اما عن ان فية سوا ادارة متئ حققت الثورة كامل اهدافها اوامر الرئيس لا تنفذ والبلطجة والاعتدائت علئ كل من هو وطني وشريف وقطع الكهربا وتفجير النفط دليل علئ الثورة المضادة اما الحكومة اكبر انجاز انها حررت ابين وشبوة من القاعدة وتوقيف شحنتي التمور الفاسدة والحبوب وجهاز التنصت تبع عفاش فاقول ان كلامك عفاشي واطمنك ان الباخرة سوف ترسي علئ بر الامان باذن الله

12- حكومة باسندوة تعمل بيد واحدة فقط

نبيل المقبلي

أكبر خطأ في المبادرة الخليجية هو إعطاء حصانة لعلي صالح وإبقاء نصف الحكومة للفاسدين من جماعة علي صالح و لو أن علي صالح تقدم للمحاكمة و الحكومة تشكلت من أعضاء جيدين من المؤتمر لكانت الحكومة أفضل لأن يد واحدة ما تصفق ، غير أن اليد الأخرى عملها هو التخريب لما تحاول بناؤه اليد الأولى . باسندوة لديه نوايا صادقة للبلد ، و لكن السبب هو بقايا النظام السابق الذي لن يكف عن تخريب البلد .

13- الطبع غلاب

صالح

يقول المثل يموت الزمار واصابعة تلعب ويقتل القتيل ويطالب بالقصاص ياباسندوة يكفي مجاملة اضرب بيد من حديد على الفساد واعوانة والشعب معك..

14- صدقت يا صاحب التعليق رقم7

مواطن يمني

اغلب الشعب مؤمل على هذه الحكومه ان تنقذه مما يعانيه ولكن المواطن لم يلمس شيئآ في حياته تحسن ؟؟ وخاصه في الكهرباء فقد كانت تنقطع اربع ساعات في الحكومه السابقة والان وبعد حمايه الابراج بحمله عسكريه ولم نسمع عن اعتداء جديد؟؟ لا تولع الكهرباء الا اربع ساعات واغلبها في النهار والمساء ظلام دامس ياسياده الوزير وذلك في منطقه العود م/إب ونتسائل هل سوف يدخل رمضان0على هذه الطريقه؟ اتمنى ان يلمس المواطن البسيط شي في حياته يحسب للحكومه الجديد وخاصه في الكهرباء" شبعنا كذب" نريد عمل لا خطابات"

15- الا عتبار في السابق وتصحيح الاخطاء

احمد الشميري

ان الوضع اليمني اصبح اليوم تذرف له العيون دماً ومااوصلنا الية الا الفاسدين الذين لا يردعهم ضمير ولا دين والفسدة موجدين في كل زمان ومكان وان الذين يتكلمون على سندوة هم من اوصلوا اليمن الى ماهو عليه بغض النضر عن اي حزب (والذي فعل الفعه امس اصبح يضحك على المتهم اليوم::وفهمها ياصاح) فيجب على سندوة يسمع للشعب وليس للاحزاب والمتعجرفين فسدوة يرد ان يصلح وانتم تفسدون ::::::::::::::

16- با سندوة رجل د\ولة وليس تابع للعفافيش ويحترم تضحيات الشباب

محمد

يحي لا زال في الامن المركزي وحضر اربعينية شهداء السبعين والتقى بالصدفة بباسندوة وبا سندوة رجل طيب لا يحمل الحقد ولا يستطيع ان يرد يد امتدت لتصافحه - اعقلوا من الشطحات

17- حزب المؤتمر هو حزب الشر - نقول لهذا الحزب الخبيث إذا لم تستح فاصنع ما شئت

المعتصم بالله

حزب المؤتمر هو حزب الشر - إذا لم تستح فاصنع ما شئت حزب المؤتمر هو حزب الشر - إذا لم تستح فاصنع ما شئت حزب المؤتمر هو حزب الشر- إذا لم تستح فاصنع ما شئت هؤلاء العفافشة المجرمون عُبّاد الدولار في الحزب الخبيث نُزع منهم الحياء و العقل ، فتراهم (كشعارهم الذي إختاره لهم غبيهم الأكبر و هو شعار الحمار) كالحمير يمتطيهم أي شخص و خصوصاً سيدهم الشاقذ المشوي المجرم علي مسيلمة الكذاب. حذاء هذا الرجل المناضل باسندوه أفضل من رؤوسكم و وجوهكم مجتمعة... القافلة تسير و الكلاب تنبح... لقد عرفكم الصغير قبل الكبير يا عديميّ الأصل و الخلق و الإنسانية... لفظكم الثوار الأحرار إلى أنتن مزابل التاريخ و داسوكم بالأقدام إلى غير رجعة أيها الحاقدون...موتوا بغيظكم...و لا عجب أبداً أنكم إخترتم الحمار كشعار لحزبكم الخبيث... (وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ) (وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ) (وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ

18- ياباسندوة اليمن محتاج شغلتين فقط الفترة الحالية

البيضاني اليماني

ياباسندوة اليمن محتاج شغلتين فقط الفترة الحالية الشي الاول الامن والامان والشيئ الثاني الاقتصاد الشعب اليمني نسى ايش معنى رفاهية بالعيش مش بس كذا الا نسى ايش الاشياء الاساسية بالمنزل من كثر ما صار عندة اولويات الاولويات يعني ارفع الدعم عن المواد الغذائية وخلي الشعب ياكل ,,,الشعب اليمني بيعاني من الغلاء وعدم الامن

19- حرام باتبكوا الرجال

عبدالرحمن

حرام عليكم يا صحاب الموتمر تشتوا تبكوا الرجال.........قده بيصرف نص راتبه في المناديل

20- فاسدين منذ 33 سنه والان عاملين اشراف

من ابناء تعز

بلاطجة المؤتمر وعلى راسهم فرعونهم المخلوع يهاجوا باسندوه ويتهموه حكومة الوفاق بالفاشل بينما هؤلاء النباحين طيلة 33 سنه وهم فاشلين الشيء الوحيد الذي اجادوه هو سرقة الميزانيه العامه وبناء القصور والشلليه والناطقيه والجهويه وبناء اللادوله واستعملوا القانون القبلي بدلا عن القانون والدستور والان نقول لهؤلاء كفايه عرفناكم وعرفنا حكوماتكم منذ ثلاثه وثلاثون عاما ايها الفاسدون

21- حزب المؤتمر هو حزب الشر - نقول لهذا الحزب الخبيث إذا لم تستح فاصنع ما شئت

المعتصم بالله

------------- حزب المؤتمر هو حزب الشر - إذا لم تستح فاصنع ما شئت حزب المؤتمر هو حزب الشر - إذا لم تستح فاصنع ما شئت حزب المؤتمر هو حزب الشر- إذا لم تستح فاصنع ما شئت هؤلاء العفافشة المجرمون عُبّاد الدولار في الحزب الخبيث نُزع منهم الحياء و العقل ، فتراهم (كشعارهم الذي إختاره لهم غبيهم الأكبر و هو شعار الحمار) كالحمير يمتطيهم أي شخص و خصوصاً سيدهم الشاقذ المشوي المجرم علي مسيلمة الكذاب. حذاء هذا الرجل المناضل باسندوه أفضل من رؤوسكم و وجوهكم مجتمعة... القافلة تسير و الكلاب تنبح... لقد عرفكم الصغير قبل الكبير يا عديميّ الأصل و الخلق و الإنسانية... لفظكم الثوار الأحرار إلى أنتن مزابل التاريخ و داسوكم بالأقدام إلى غير رجعة أيها الحاقدون...موتوا بغيظكم...و لا عجب أبداً أنكم إخترتم الحمار كشعار لحزبكم الخبيث... (وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ) (وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ) (وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذ

22- ثوره ثوره ثوره

المري

يا ثوار تقولون سقط النظام وهاهو يندد ويستنكر أفعال حكومتكم المنتخبة ويصفها بالفاشله والله أنكم أسوا ثوار عرفهم التاريخ وبسببكم توقف ما يعرف بالربيع العربي وهاانتم خنتم دما الشهداء الذين ضحوا من اجل الوطن فلا نامت أعين الجبناء

23- انتم شر مكان

امل

صحيح أندال وماعندهم حيا إذا لم تستح فاصنع ماتشاء 33سنه وانتم في صولة وجولة اوصلتم اليمن في قائمة الكشوفات الى أدنى المستويات , واليوم اليمن بما فية من هموم ومشاكل سببه حكومة الوفاق ام سببه انتم كقطاع طرق ولصوص ماعهدناكم الا مجموعة من اللصوص والقراصنة الاندال انتم عصابة باقية في اليمن لحبك مزيد من التامر على الشعب .

24- الحل في غاية السهولة

مواطن

الحل هو ان يترك لصوص المؤتمر الحكومة ويترك لرئيس الوزراء اختيار اعضاء الحكومة حتى يكون هناك تناغم في اداء الحكومة وكلها سنتين ونبدأ في الانتخابات لاننا جربنا لصوص المؤتمر من ثلاثين عام وما رأينا منهم الا كل شر سود الله وجوههم ولا اقام لهم ظهرا معوج . شكرا

25- انجز بفترة بسيطة مالم تنجزة 33سنة

عبدالمنعم

حقيقة الامر هؤلاء الحتقدون الذين يهاجمون رئس الحكومة هم بهجومهم هذا ليس حبن فى الوطن ولو كانوا كذلك لاما احتجنا الى ثورة من اساسة لاننا حينها نكون فى عيشة رغدة ولكن هؤلاء حاقدون ليس على باسندوة فقط وانما على الكل رئيسا وشعبا ومدحورين بما تم تحققة فى دحر الزمرة الفاشلة التى تدعوا على انفسها بانصار الشريعة لك الله ياسندوة وحفظ الله الشرفاء الصادقين لليمن واخذل الله الحاقدين على هذا البلد

26- الرويبضه

ام محمد

صومالي يحكم احرارا ومشائخ صدق رسول الله من علامات يوم القيامه ( الرويبضه من القوم يتكلم في امر العامه) والرويبضه الرجل السفيه الحقير وهذا وحميد الاحمر وال الاحمر سغهاء

27- من هو المؤتمر؟؟ هو حزب من المرتزقة لاينتمي بتاتا للشعب وهم تحديدا محور الشر من مشايخ وضباط وتجار اتحدوا سويا لممارسة أقصى درجات النهب والتكسب الغير مش

الميزان

أرجو من المصدر تجاهل أخبار المؤتمر المثيرة للإشمئزاز والغثيان.

28- ستظل القافلة تسير و ستظل الكلاب تنبح

ابن اليمن الحوباني

لا عليك يا با سندوه - الجماعة في الموتمر دقهم الجوع الشديد و رمضان على الأبواب - في كل سنه في مثل هذا الوقت و هم قد ملئوا مخازنهم بمختلف المواد على حساب الشعب المسكين، لذا فهم يعوون و كلابهم تعوي.. أمض إلى الأمام و ليعنك الله.., و الشعب الذي تحمل 33 سنة يجب أن يتحمل قليلا كي يأتي الخير و يعم أرجاء الوطن بإذن الله.. و سيذهب الموتمر و زعيمه إلى أشد مزابل التاريخ قذارة و تعفن...

29- قد نسوا

يمنى كاره لعفاش و نظامه

اشفق على حال من كتب هذا البيان..و اشفق على حال الموتمر الذي سرق البلاد و العباد باسم الحزبيه و التعدديه الحزبيه و الانتخابات وملاء جميع المناصب بالجهله و الفاسدين.. الا يعلم الموتمر ان نصف الحكومه هي من الموتمر الشعبي العام ..وان احد وزرائه المبجلين يحمل شهاده جامعيه مزوره..ان ما نعانيه اليوم هو الفشل الذي حكمنا به المؤتمر الشعبي العام و رئيسه الجاهل ..انا لا اقول ان الحكومه الحاليه هي افضل حكومه و لكن على الاقل ان وزرائها يستطيعون عمل شي كزظراء و ليس كظلال للسياسات رئيس جاهل ..اعتقد ان ما وصل اليه الموتمر الشعبي العام هو يعكس الفشل و الحقد من قبل رئيسه المخلوع و لا ننسى ان هذا الحزب الفشل قد حكم اليمن بفسد مطلق طليه الاعوام السابقه ...و دمتم

30- كلام حق أريد به باطل

مجرد إنسان

ما ورد في الخبر أعلاه كلام حق أريد به باطل ؛ فحكومة باسندوة فعلا لم تحقق شيئا ملموسا مما وعدت به ؛ بإستثناء تقاسم المناصب العليا في الدولة والبحث عن نوافق ومحاصصة في الصفوف الدنيا في الوظائف الحكومية ؛ وقد يكون باسندوة رجلا نزيها ووطنيا ؛ ولكنه لم يحقق شيئا بسبب التوافق الذي يقيده وبالتالي كان من الأحرى به تقديم إستقالته لكي يظل وطنيا كما هو وحتى لا تتلوث يداه بالفساد الذي ينخر في مفاصل الدولة وعظامها .. كان الأجدر به - وهو الفدائي وطالب الشهادة كما قال - على أقل تقدير أن يصارح الشعب اليمني وبظهر للملأ ليبين لجميع أبناء الشعب الذين تفألوا خيرا بإعتلائه سدة رئاسة الحكومة ويبين لهم حقيقة ما يجري في الكواليس من قبل أي شخص يعرقل عملية التقدم والتطور سواء كان من المؤتمر وحلفائه أو المشترك وشركائه ؛ لا أن يظل يقطع وعدا تلو آخر دون تحقيق أي شيء على الأرض بسبب الوضع القائم .. نحن على علم بحقيقة الوضع الإقتصادي والأمني والسياسي والإجتماعي بالبلد وكل ما ينقصنا سواء في عهد التوافق أو الحكومات السابقة هو الشفافية والصراحة وكشف الحقائق للشعب ليعرف ما يدور حوله بدلا من إستقاء المعلومات من الصحف و

31- لماذ لا تنشرو تعليقاتي

ياسر الضالعي الوحدوي الناصري

يا مصدر لماذا لا تنشرو تعليقاتي برغم اني ملتزم بالاخلاق ولا اجرح او اسب وتعليقاتي كلها تصب في لم الشمل وقيمة جدان بس الضاهر انكم ضد كل وحدوي وخاصة اذا كان جنوبي متثقف للاسف

32- المؤتمر اليوم حينما بدأت تظهر ملامح دولة جديدة تحاول وضع حد لجرائمهم بدؤوا ينوحون على الشعب وقد ذبحوه طيلة 33 عاما!!!! عودوا إلى جحوركم أيها الفئران و

الميزان

حزب الليكود الشعبي العام

33- ما بش فائدة

أبو ناصر

إلى المعلقين، أصحاب العواطف المشحونة!!! اليمن لن يتحقق فيه شيء طالما استمرت المماحكات والمهاترات والمشاحنات .... باسندوة وشلته يسيرون على درب على عبد الله وعصابته، هذا هو واقع الحال ومن رأي غير ذلك فهو أخبل مخبل. وكفاكم تشدقا بالثورة، لأن ما حصل في اليمن ليس بثورة ولن يكون، ومن العيب أن تتهموا كل من ينتقد باسندوة وحكومة بأنه عفاشي، تماما مثلما أتهم علي وشلة كل من انتقدهم أنه إرهابي.

34- بصراحة انا اسمي حزب المؤتمر ب(حزب النكت البايخة والبايتة)

الشوافي

*(حكومة باسندوة فاشلة) عيب يامؤتمر ... OK قول نكت ونكت وخذ راحتك بالتنكيت والتبكيت .بس مش إلى درجة ان نكاتك تكون بايخة وبايتة. مثلا يامؤتمر من احلى واجمل نكاتك التي اضحكت البشر والشجر والحجر والبقر : *(نكتت توليد الطاقة الكهربائية بالنووي) *(نكتت انة في يوم كذا الموافق تاريخ كذا وفي تمام الساعة كذا (اليمنيون سيقولون للفقر با اااي با اااااي). *باللة عليك يامؤتمر سئمناكم ومللناكم فرحمونا من نكاتكم البايخة .لكي لعل وعسى ربنا يرحمكم. *(يعني يامؤتمر اثناء وجودكم لثلاثة عقود كنتم قاطعين النفس بسبب نجاحاتكم المتتالية والمتلاحقة؟؟؟؟) *(يا اااااااا مؤتمر احيانا صمت الأفاق والنعاق عباااادة)

35- المؤتمر وحزبه وزعيمهم من كانو في الماضي رمزاً للكذب والفشل والفساد كلها صفاتهم الان يتهمون. باسندوه بالفشل فكيف له ان ينجح. وانتم. تمتلكون مقوما

عمو ابو تمام اليماني

سبحان ربك ربٌ العزةٌ عما تصفون وسلامٌ على المرسلين صدق الله العظيم اليوم. يتكلم المتشدقون وينعتون حكومة باسندوه بالفشل. مع أنكم تملكون. نصف الوزارات وتسعين في الميه من الموضفين والإدارات وتملكون القوه العسكريه التي جعلتم منها. اداةً لارعاب وتخويف الناس بالحرب الاهليه وتملكون الاموال الطائله التي استحوذتم واستأثرتم بها لانفسكم دون سائر الشعب التي هي ثروته وأمواله فاي. نجاحً. تريدونه. من حكومه لاتملك الا. صفة. ان الرائيس. من طرف واحد هو اللقأ المشترك لايستطيع. ان ينفذ اي قرار. حتى على. قائد كتيبه او مدير مؤسسه هل. نسيتم. حافظ معياد. ومن اي طرف هوى او محمد صالح عفاش والجويه وكم ضلت الامور في صالة الانتضار لتغييره حتى أتي الحل من الخارج وهل نسيتم. طارق واللوا الثالث حرس ثورة لمدة ثلاثا اشهر وهل وهل وهل لاتنه عن خلقً. وكنت له رمز الفساد انتم عاراً عليك اذا فعلت عظيمّ

36- سر والله والشعب معك

ناجي البارع

ارجو من الإستاذ القدير محمد سالم باسندوة الا يشغل نفسه بمثل هذه الترهات فانت أكبر من ان ترد عليها وقد تحققت على يديك النظيفتين وزهدك في الإقتراب من المال العام رغم أن اطراف عدة تعمل على عرقلة مهامكم الوطنية الشريفة حتى تثبت بأن مالها الا علي ... سيدي القافلة تمشي والكلاب تنبح .

37- صاحب التعليق رقم 10 و 27 ورقم 32

يوسف

صاحب التعليق رقم 10 الضالعي أنت معذور لأني كنت متعصب لوجهة نظر واحده فقط والأيام كفيله بتعليمك الكثير , وثق يا طيب في الثوار واعطهم حقهم في العتاب وطرح آرائهم من وجهة نظرهم وما يلمسوه ويعايشوه بأنفسهم ... ولا تكون مثل فرعون ... ما أريكم إلا ما أرى ... وسامحك الله في اتهامي بأني عفاشي حاشا لله. صاحب التعليق رقم 27 لا فض فوك صاحب التعليق رقم 32 ابو ناصر كلامي كان واضح بأن الموضوع فيه جزء من الصواب .. ومسمى الثورة لايهم بقدر ما يهمنا قلع زمرة الفساد والعائلة المتشدقه بثورة 26 سبتمبر وهي منهم براء ... سمها ما شئت وستتحقق الأهداف بإذن الله تعالى .. والحكومه الحاليه هم بشر يخطئوا ويصيبوا وواجب على كل انسان خصوصا الثوار ومن أعان على التغيير واجب عليهم مراقبة سير الحكومة وعندما يخطئوا يقول هذه خطأ واذا أصابوا يقول هذا صواب .. تحياتي للجميع

38- 33عاما منالخراب

changesquare

نرجوا من ما يسمى المؤتمر والمعروف داخليا وخارجيا بحزب الفساد والأفساد,بحزب النهب والفيد,حزب الجهلة وأنصاف المثقفين,حزب الوجاهات المحروقة شعبيا والغائبة الضمير,حزب المرتزقة والقتلة,حزب متفرغ لزرع الفتن والسائس,حزب تعود العيش على الأزمات والرقص على رؤس الثعابين.يا أخوتي القراء عودوا الى ما قبل33عاما,كيف كان اليمني معززا مكرما في الخارج وكيف كانت سمعته وسيرته.كيف كان الأقتصاد ونحن حينها لم يكن لدينانفط وغاز.ويأتي شداد الأفاق لينتقدوا حكومة باسندوة.ألا لعنة الله على النافقين.

39- المهم

شكيب

مهما كانت مميزات الحكومه الجديده الايجابيه فهناك عيوب اسمحوا لي ان اعتبرها سوداء وتاريخيه بغض النظر عن اسبابها ومفتعليها وهي :- 1- وزير كهرباء بكامل صلاحياته وسلطته يتوجه متصرعا للشعب شاكيا المره تلو الاخرى وراجيا انصافه من مارثون جديد في اليمن اسمه رمي الخبطات على اسلاك وابراج الكهرباء. 2-وزير ماليه يطل علينا لمره واحده فقط يتبختر فيها ان هناك تقليص في نسبة عجز الميزانيه او ماشابه 3-وزير دفاع وداخليه يبدأون مشاورهم على جثة 100 شهيد في احتفال الوحده بميدان السبعين . 4-وزير نفط يشتكي ان البلد يخسر يوميا 15 مليون دولار بسببت عطل انبوب نفط او غاز(ارجوا التركيز في الرقم يا اخوان-15مليون دولار يوميا -حسب تصريح قرأته الاسبوع الماضي ) 5- اخيرا وليس بآخر (ما اكثر الوزراء حين تعدهم :::: لكنهم في النائبات قليل ) وقليل وقليل وقليل لدرجة الاختفاء والتفاهه والهيافه نعم الهيافه (كل ماسبق كوم وان يصل بنا الحال ان تتسول بنا حكومتنا في القنوات الفضائيه . كوم ثاني . اين كرامتك ايه الشعب اليمني ؟ اين عزة النفس فينا ياخوان ؟ تتأرجح في جفوني الدموع وتتراقص وتثور في صدري الاآآهات لما بلغ بنا الحا

40- سموني عليك وسمسموني وبالملامه فيك غذبوني .....

ابن اليمن الحر

باسندوه رجل مخلص وصادق ولكن هذا لا يكفي لادارة شؤون الدوله فهو لا يتمتع بتاهيل علي من اجل ذلك اضافه الى ذلك انه رجل كبير في السن ولم تعد لديه الطاقه الكافيه للعطاء ... اما يخصوص ما ذكر عن البيان الصادر من حزب (مع تحقظي الكبير لهذا المصطلح) المؤتمر .. لأن المؤتمر ليس حزبا بما تعنبه الكلمه من معنى .. بل عباره عن شلل تجمعها المصالح ولا تجمعهم مقومات العمل الحزبي .. فما ذكر في البيان الصادر عن المؤتمر يقلب الحقائق رئسا على عقب .. فكيف يقال عن باسندوه هو من عمل على قتل الابرياء مع ان الاله العسكريه كلها كانت في ايدي عملاء المؤتر وهم من كان في السلطه ان ذاك وما زالوا الى الان مغتصبين ومتمترسين خلف الكثير من الاله العسكريه ... كلام هراء وفي الاخير لن يصح الا الصحيح.

41- استئصال الورم

aljanoopy

يجب إستئصال حزب (المؤامرة) بالطريقة التي تم بها استئصال البعث في العراق بتنويه أن البعث في العراق قد وفر الحياه الكريمه لمواطنيه ـ وهذا الحزب يلي عندنا عبارة عن مجموعة من الفسدة الذين يتآمرون على أهلهم لصالح جيوبهم لا أكثر .

42- لا للمؤتمر الفاسد

الطاهري

المؤتمر حكم اليمن 33 عاما فماذا قدم لليمن غير الجهل والفساد والجوع والمرض والحين قاعدين يلومو باسندوه رئيس الحكومة اشرف من المؤتور الة مزبلة التاريخ يامؤتمر

43- زمن الفشل ولى والشعب يدرك ذالك تماما

تعز العز

بس سكهونا يالمؤتمر ( حزب لا اصل له مختزل في شخصية رمز النظام البائد) على الاقل الأن في حكومه رئيس وزراء ووزراء وكل له عمله وصلاحياته ... في زمن عفاش كانت الحكومه فقط هيكل وعفاش يدير كل شيء حتى تصريح حفر البيارات يديرها عفاش شخصيا . كان عامل في كل وزاره فراش يدير عمل الوزاره والوزير منضره لا اقل ولا اكثر !! زمن الفشل ولى والشعب يدرك ذالك تماما

44- المؤتمر عباره عن تجمع للعقول المتخلفه و الجهل

سالم سعيد

المؤتمر ليس حزبا ومآله الى الاضمحلال -- المؤتمر عباره عن تجمع للعقول المتخلفه و الجهل. وبالمناسبه العقول النيره التى كانت في المؤتمر انفصلت عنه في بدايات الثوره وشكلو احزاب اخرى او بقو في حزب اليمن

45- بقايا النظام العفاشي السابق

جلال ابوغانم

أدرك تماما أن صغار وجهلة بقايا النظام السابق (بقايا المؤتمر) سيثورون فورا ويتهمونني بأنني منتقم وأنا وانا و انا و في الحقيقه انا لست متحزباً او قروي او فأوي او إسلاميا أو أخوانيا او علمانيا او سلفي ولم أتربى على مذهب ولا أعرف مذهبي حتى الآن.. لا يهم فأنا إنسان! قلت مرارا أمام مسمع ومرأى العقول أن كل انسان من دمي ولحمي ونحن من خلق واحد قبل أن نصبح مذاهب وفرق وطوائف وأحزاب وقبائل، وكررت للجميع شعار أننا مختلفون وسنظل! لا ينكر آلاف من بقايا النظام السابق (بقايا المؤتمر) حجم صنميهم وتبعيتهم للمال العام، فضلا عن الحقد والبذاءة التي يتمتع بها كثيرون.. هذا يصل إليه أي محلل مبتدئ لخطاب بقايا النظام السابق (بقايا المؤتمر) ، أو محلل نفسي وخبير اجتماعي قرأ مئات كتب علم النفس وتعامل مع آلاف البشر! عندما تناقش بقايا النظام السابق (بقايا المؤتمر) تراه يلف ويدور ويبدأ بالفمفمة (فم) واللولوة (لو) واللكننة (لكن)! لا تستطيع أن تحشره في الزاوية! تناقشه في أحداث الثورة وتصرفات المخلوع طالح فيقفز لك على ليببياء و مصر و لبحرين وتورا بورا وجزر فيجي وساحل العاج! ينسى ويعتقد ان اليمن كانت و كانت؟؟؟

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء