بطولة التضامن 2014

نائب أردني يشهر السلاح في وجه خصمه على الهواء (فيديو)

فاجأ النائب محمد الشوابكة الجمهور الأردني بإشهاره مسدسه في وجه النائب الأسبق منصور مراد خلال حلقة تلفزيونية ليل الخميس/الجمعة، في حادثة غير مسبوقة.

 

وأوضح النائب محمد الشوابكة لـلوكالة الأردنية "جراسا نيوز" ملابسات الحادثة، حيث أقر بتهجمه على مراد، مبرراً فعلته بقيام الأخير بالتهجم على الدولة ورموزها وعلى أركان النظام، واصفاً إياهم بالطحالب والفاسدين.

 

وقال الشوابكة إنه ما كان له أن يسمح لمراد، الذي يرتبط بالنظام القمعي السوري وفق تعبيره، بالتطاول على النظام الأردني وعلى أركان الدولة.

 

وقال الشوابكة إنه خلال مشاركته في حلقة حول الحراك السياسي في الأردن ودور مجلس النواب، فوجئ بهجوم عنيف من قبل مراد على الدولة الأردنية وعلى النظام.

 

وأضاف أن النقاش احتدم حين استهجن الشوابكة دفاع منصور مراد عن قضية البورصات الوهمية وقيامه بشتم والد النائب الشوابكة، ما حدا بالأخير للرد عليه وقذفه بالحذاء.

 

وتابع الشوابكة أنه وبعد انقطاع البث قام سائقه بضرب مراد وتهشيم وجهه، قبل أن يتدخل العاملون في القناة للفصل بينهما.

 

شكوى رسمية
وأكد النائب الأسبق منصور مراد لـ"جراسا نيوز" أنه تقدم بشكوى لدى الأجهزة الأمنية يتهم فيها النائب محمد الشوابكة بالشروع بالقتل، والذم والتحقير، وذلك بعد قيام الأخير بإشهار مسدسه في وجهه على الهواء مباشرة خلال مشاركتهما في برنامج تلفزيوني على قناة "جوسات" الفضائية.

 

ووصف مراد الحادثة في حديث لـ"جراسا نيوز" بالبلطجة العلنية، معتبراً أن حيازة النائب مسدساً داخل مؤسسة إعلامية تعد إهانة صارخة للإعلام والصحافة قبل أن تكون إهانة له.

 

وشدد مراد على أن السكوت على الحادثة يمثل تهديداً للحريات العامة ولحرية التعبير، "فحين يصل الأمر بنائب من المفترض أن يكون ممثلاً عن الشعب" بالتهجم على صاحب رأي عارضه واختلف معه فهذا يعني أن كل صاحب رأي معرض للقتل والتنكيل.

 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- هذا هم العرب

ابو حامد الحالمي

هذه هي ديمقراطيه العرب الحقيقيه وما حادثه اليوم الا مثال على ديمقراطيه العرب البائسه التي تعني الموت لمن يخالفك الراي .. المفروض محاكمه علنيه لهذا النائب الاحمق مثل ماكانت الواقعه علنيه وعلى الهواء مباشره ومحاكمه صاحب القناه كيف يدخل هذا الاحمق بسلاحه ام ان الحصانه البرلمانيه تعني القتل عند النواب العرب ؟؟؟؟

2- ماهي غريبه

الحشيبري

اصلا ماهي غريبه اشهار مسدس اوالقتل فهذا هو حال مسؤلي العرب لاتقف ضده او تنتقد تصرفاته والا مصيرك الموت لا محاله كل مسؤلي العرب بلطجيه ومصاصي دماء من العيار الثقيل لايتقبلوا النقد البناء كل مايهمهم مصلحتهم فقط يعيشون في عالم الغوغائيه وحب الذات ولايحكمهم قانون سوي قانون الغاب اللهم اجل كيدهم في نحورهم

3- انتقل لهم العدوى

جنوبي

اتضح انه يوجد دحابشة فى الاردن ، فبدلا من ان يشهر سلاحه على اليهود جيرانه يقوم بتهديد اخوه المسلم ، مثل دحابشتنا يتعنتروا على المدنيين العزل وفي المعارك مع القاعدة يفروون كالجردان المذعورة ويسلموا اسلحتهم للقاعدة ويتم دبحهم كالنعاج وهم مدججين بالسلاح ومن قبل سلموا جزيرة حنيش لاريتيريا ، قوتهم وشجاعتهم على المدنيين العزل فقط لانهم جبناء

4- والله ان العرب شعب متخلف

ابن البيضــــــــــــــــــــــــــــــاء

الى متى تكون الشعوب العربيه متخلفه مثل هذه البقره الذ يحمل مسدس في مقر مؤسسه اعلاميه...متخلف من العصرالحجري

5- تخيل في اليمن ايش سوف يحصل

تخيل

تخيل مع إيه القار الكريم هذ الذي حصل في اليمن كيف سيكون موقف الاعلام ولاكن هذ الشخص لا يمثل الشعب الأردن ويمثل نفسة والشعب الأردن شعب كريم ونشمي

6- المسدس لغة الجبناء

احمد

هذا منطق الضعفاء الفاسدين الذين يتقوون بالنظام الاردني وينافقوه ويستحلوا دماء الاخرين

7- هذا متصور متلبس جاهز

البيضاني اليماني

هذا اللي صار مش موجود في علوم القبيلة ولا المرجلة انك تشهر السلاح في وجه اعزل دام انك مش قادر تناقش انسحب خيرا من اللي سويتة عالعموم اتوقع ياخذ حقة لانه اساء للملكة الاردنية وعشائرها الرجال

8- والله اعلم

تعزي وافتخر

اعتقد ان هذا الفيديو غير حقيقي لا يوجد في قناة العربية برنامج حواري مثل هذا لا يوجد شريط اخبار

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء