هبوط طائرة يمنية بشكل اضطراري في مطار عدن بسبب خلل فني وعلى متنها 217 راكباً

هبطت طائرة تتبع الخطوط الجوية اليمنية صباح اليوم الأحد اضطرارياً في مطار عدن بعد نصف ساعة من مغادرتها المطار.


ونقلت وكالة سبأ عن مدير عام مطار عدن الدولي المهندس طارق عبده علي قوله «ان طائرة ايرباص 310 التابعة لشركة الخطوط الجوية اليمنية المغادرة من عدن الى عمان اضطرت للهبوط بعد مغادرتها المطار بحوالي 40 دقيقة».


وأوضح المهندس طارق عبده أن الطائرة التي غادرت المطار في العاشرة من صباح اليوم اضطرت للهبوط بسبب خلل فني في نظام الهيدروليك وعلى متنها 206 راكبا و11 من طاقم الطائرة.


وأشار إلى أنه عند ابلاغ برج المطار بطلب عودة الطائرة قامت إدارة المطار باتخاذ كافة سبل السلامة من سيارات الاسعاف والاتصال بالمستشفيات القريبة والمطافي.


ولفت إلى أنه تم تشكيل لجنة من الجهات المختصة بالمطار للتحقيق في أسباب الخلل الفني للطائرة، مبيناً انه تم استدعاء طائرة أخرى لنقل الركاب إلى العاصمة الأردنية عمان.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- طراز الطائرة

اليمني

الخبر يقول الطائرة من طراز إيرباص 310 والصورة التي في الخبر هي لطائرة بوينغ جمبو 747 !!! أنا أدري بأن الصورة تعتبر رمزية ولكن كان يجب وضع صورة لنفس الطراز الذي جاء بالخبر.

2- الحمد لله على سلامة الجميع

النورس

الحمد لله على سلامة الجميع طيرتم النوم من عيوني بهذه الفاجعة

3- نرجوك يا كابتن علواني

ارجو من الكابتن العلواني التخلص من طراز ال A310 انها اكبر كارثه و خصوصآ هذي الطائر وهذي الطائره با الذات لسه خارجه من الصيانه و قد رفض بعض الطيارين الطيران فيها منذ يومان لنفس المشكله التي حصلت اليوم و مشاكل ثانيه لا تحصى الركاب امانه في رقابنا الله هم اني قد ابلغت الله يستر على الركاب و طاقمنا و حمدللله على السلامه للركاب و طاقمنا العزيز

4- دعوا الرجال تحكم

النورس

تعظيم سلام لكل من عمل على سلامة الركاب وربي يوفق الجميع وبكل صراحة لابد من التحقيق في مثل هذا الموضوع فحياة النا س أمانه كما يجب على الجهات المختصة الحفاظ على أمن المطارات التي يجب أن تكون خالية من أي أشخاص ليست لديهم كفائة المطار هو وجه الدولة هو الانطباع الاول والاخير عن البلد يقاس التقدم الحضاري والثقافي من خلال المطارات فهل يوجد لدينا مطار واحد يعكس الوجه الحضاري؟ طبعا لايوجد لان ولاتنا لايهمهم الا مؤخراتهم العفنة. وأول ما يتزعزع الامن والنظام بسبب أهمالهم يغادرون مع أولادهم ويتركون البلد لمن هب ودب لو كنتم هكذا لماذا تمارسون السياسة والحكم أرحلوا جني شلكم دعوا الرجال تحكم

5- لك الحمد يارب ... انتبهوا للصيانة والباقي على الله

الجندي

لك الحمد يارب ... انتبهوا للصيانة والباقي على الله الطائرات اليمنيات مساكين مثل الفراش تصل ثم تقلع .. انتبهوا للصيانة ... ارجوكم

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء