خرجت محطة مارب الغازية عن العمل بعد اعتداء تخريبي في منطقة خلقة الواقعة مابين نهم ونقيل ابن غيلان.
ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مصدر مسؤول في غرفة العمليات بوزارة الكهرباء أن عناصر تخريبة مسلحة اعتدت صباح اليوم الاحد على خطوط نقل الطاقة الكهربائية ما بين مارب وصنعاء نتج عنه خروج غازية مارب عن الخدمة.







شارك برأيك