468x 60

الرئيس هادي يصل سقطرى لقضاء إجازة العيد في أول زيارة له للأرخبيل

الرئيس هادي أثناء وصوله إلى سقطرى

وصل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى سقطرى لقضاء إجازة العيد في الأرخبيل البديع الواقع أقصى جنوب اليمن على المحيط الهندي، في أول زيارته له منذ توليه السلطة قبل نحو عامين.

 

وقالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن زيارته جاءت لتفقد أوضاع سقطرى والوقوف على الاحتياجات التنموية والخدمية لأبناء الأرخبيل ومشاركتهم الاحتفالات بالذكرى الذهبية لثورة 14 أكتوبر وعيد الأضحى المبارك.

 

ووصل هادي إلى مطار مدينة حديبو، كبرى مدن سقطرى، وكان في استقباله عضو مجلس النواب سعيد سالم باحقيبة وقائد اللواء الأول مشاه بحري العميد حسين خيران ومدير عام مديرية حديبو سالم داهق علي وأمين عام المجلس المحلي لمديرية حديبو عبدالحكيم محمد عبدالله ومدير أمن الأرخبيل العقيد سالم عبدالله.

 

ونزل الرئيس هادي في فندق «سمر لاند» الفاخر في سقطرى والذي يملك جزء كبير منه يحيى محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس السابق.

 

ولم يُعرف المكان الذي سيؤدي فيه الرئيس هادي صلاة عيد الأضحى.

 

تأتي هذه الزيارة في ظل مطالب يرفعها ناشطون وسكان في سقطرى للمطالبة بمنحها استقلالاً إدارياً وإنهاء تبعيتها لمحافظة حضرموت بسبب المعاناة التي يتسبب بها ذلك عند استخراج بعض الوثائق والشهادات الحكومية.

 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- الامور تدل

احمد زند

طالما الرئيس والحكومة متغيبين عن العاصمة يدل على 1- اما ان الرئيس والحكومة يمسكون الامور بيد من حديد والامن والاما ن متوفر----------------------------------------------------2- ان وجودهم او عدمة سواء وان الامور تمشى بحفظ من اللة

2- ونعم

الشيخ عميسان

زياره طيبه ووقت مناسب للقاء بالطيبين

3- صنعاء

يمني

لماذا ينزل الرئيس في فندق وهناك يوجد القصر الرئاسي . مجرد سؤال

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء