468x 60

نجاة ياسين سعيد نعمان من محاولة اغتيال والصراري: الرصاصة صُوبت نحو رأسه (صورة)

نعمان خلال إدارته لجلسة الحوار (تصوير: محمد السياغي -  رويترز) نعمان خلال إدارته لجلسة الحوار (تصوير: محمد السياغي - رويترز)

تعرض نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني في اليمن، والأمين العام للحزب الاشتراكي الدكتور ياسين سعيد نعمان لمحاولة اغتيال اثر إطلاق قناص النار على سيارته أمس السبت في العاصمة صنعاء.

 

وقال القيادي في الحزب الاشتراكي علي الصراري لـ«المصدر أونلاين» عبر الهاتف إن قناصاً أطلق النار على سيارة نعمان، دون أن يصاب أحد بمكروه.

 

وأضاف الصراري أن السيارة المدرعة منعت اختراق الرصاصة التي صُوبت نحو رأس الدكتور ياسين سعيد نعمان.

 

وقال إن مدير المباحث الجنائية أخبرهم أن قناصاً كان يختبئ في منارة مسجد أمام منزل نعمان هو من أطلق النار، بينما ما تزال التحريات مستمرة لمعرفة الفاعل.

 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

تعليقات القراء

1- حفظك اللة يااستاذ ياسين

بشار

طيور الظلام مازالت تعبث بالبلاد

2- صنعاء

الورافي

هل كان للصراري أن يقول أن الذي نجى مفكر اليمن أن سيارته مدرعة ؟ماالمانع أن يرجع النجاة إلى عناية الله به وباليمن ،أنا أعتبر كشف نمط السيارة لكي يغير المجرمون سلاحهم بخاري للدروع.

3- عفاش رجع لسياسية الاغتيالات كما فعل في بداية الوحدة

قرن

هل من دولة تقوم تحاكم لنا عفاشاً وال عفاش من النصابين والحرامية والحصانة كانت لاعمالة قبل الخلع اما بعد الخلع فيجب ان تخلع رقبة عفاش... بما يقترفة الان

4- الصورة غير واضحة

الحكيمي

ليش عمليات اغتيال ياسين سعيد نعمان تأتي بطرق غريبةالمرةالاولى تفتيش بنية اغتيال والان في البداية سمعنا ان الاطلاق كان من مسدس كاتم صوت والان يقول قناص ومختبئ في المنارة طيب أين هو؟وبعدين الرصاة كأنها في سقف السيارة هذا القناص كان يشتي ينقع السيارة محسب انها بالونة!!!وباذيب قال تعرض لحادث وكان القصد اغتياله (نصيحة يعلم السواق حقه السواقة) الراجل قده يغتال بمتورات وطائرات قد بطل حوادث السيارات من زمان.

5- غريب

شاهي عدني

هذه الاغتيالات تكرار لسيناريو التسعينات ، يبدو ان اجهزه الاستخبارات تصفي بعضها

6- اقطعو ........... اذا ما كان عفاش هو السبب

اقطعو .......... اذا ما كان عفاش هو السبب

اقطعو ............... اذا ما كان عفاش هو السبب ومعروووووووووفه للعيان كلها هذه حركات عفاش لان يا سين سعيد نعمان يحترمه جميع اطياف الشعب اليمني وووووووووووومرشح بارز للانتخابات الرئاسيه القادمه

7- فداك روحي يادكتور ياسين(كلنا ياسين سعيد نعمان)

الشجيفي

حفظك الله يادكتورنا العزيز وعافاك من كل شر .. لاندري الى متى سيستمر هذا المسلسل الشيطاني من الاغتيالات والدوله لاتحرك ساكناً ؟؟ اننا من هنا نحمل الدولة كامل المسؤليه للاظطلاع بواجبها تجاه حماية الدكتور ياسين سعيد نعمان وكل مواطن يمني في ربوع هذا الوطن .ونحن اذ ندرك تماماً ان من يقوم بهذه الاعمال الاجراميه انما يهدف الى زعزعه الامن والاستقرار داخل هذا البلد وعرقلة سير العمليه السياسيه اذ نؤكد بان من يقوم بهذه الأعمال الأجراميه تاريخه مليء وملطخ بدماء الابرياء فاننا ومن هذا المنطلق نحمل الدوله كامل المسؤليه لتقديم الجناه في اسرع وقت ممكن الى العداله ونحن على يقين وليس على عجز ان عدالة الله ستتحقق في الأرض قبل السماء في هؤلا القتله والمجرمين.. التوقيع/مواطن شريف .

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء