قال مسؤول محلي لـ«المصدر أونلاين» ان قوات الجيش قصفت بالمدفعية اليوم الأربعاء مواقع مفترضة لمخربي أنابيب النفط في بلدة بمحافظة مارب شمال شرق اليمن.
وقال علي الغليسي وهو مسؤول في مكتب محافظ مارب، ان قوات الجيش قصفت مواقع في بلدة الدماشقة، بعد تفجير مسلحين من البلدة لأنبوب نفط، ومنعهم لفريق هندسي من إصلاحه.
ولم يشر «الغليسي» إلى وقوع قتلى أو جرحى في القصف.
وقال ان قوات عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الثالثة، قصفت المواقع في بلدة الدماشقة، بعد منع المسلحين لإصلاح أنبوب نفط تعرض للتفجير قبل يومين.
واتهمت الشرطة المدعو سالم حسن صالح العجي بالضلوع في تفجير أنبوب النفط في نقطة كيلو (40) يوم الاثنين الماضي، في مديرية الوادي بالمحافظة.







شارك برأيك