بطولة التضامن 2014
عدد الركاب كان 227 مسافرا ينحدرون من 14 دولة

من كان على متن الطائرة الماليزية المفقودة؟

الطائرة الماليزية

كشفت الخطوط الجوية الماليزية، السبت، عن هويات الركاب المتواجدين على متن الطائرة المفقودة، حيث بينت أن عدد الركاب كان 227 مسافرا ينحدرون من 14 دولة.

 

وبينت شركة الطيران أن المسافرين أغلبهم من الصين، وماليزيا والهند واندونيسيا وأتسارليا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ونيوزيلندا وأوكرانيا وكندا وروسيا وإيطاليا إلى جانب هولندا والنمسا.

 

وأغلب الركاب كانوا من الصين وعددهم 154 مسافرا، في الوقت الذي كان على متن الطائرة مجموعة من معتنقي الديانة البوذية في طريق عودتهم من جمع ديني في كوالالمبور ومجموعة من الرسامين وعائلة من ثلاثة أجيال مختلفة وتسعة مسافرين مسنين وغيرهم بحسب ما اوردته وكالة الأنباء الصينية الرسمية.

 

واختفت الطائرة من  شاشة الرادارات، بعد ساعتين من بدءالرحلة،  فوق أجواء فيتنام، وهي أكثر المراحل أمنا خلال الرحلة، وفق ريتشارد كويست المختص بشؤون الطيران بـ CNN، لافتا إلى السجل الآمن الذي تتمتع به شركة الطيران الآسيوية.

 

وغادرت الرحلة MH370  العاصمة الماليزية ،على متنها 227 راكبا، بجانب 12 من الطاقم، في الساعة 12:41 صباحا، وكان من المقرر وصولها إلى بكين في الساعة 06:30 صباحا.

 

وحينها، ذكرت الخطوط الماليزية، في بيان، بأنها تعمل مع السلطات المختلفة لتنشيط فرق البحث والإنقاذ في أراضيهم لتحديد موقع الطائرة.

 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء