اللواء علي محسن: لا علاقة لي بـ«أخبار اليوم» أو أي صحيفة أخرى

اللواء علي محسن: لا علاقة لي بـ«أخبار اليوم» أو أي صحيفة أخرى

نفى اللواء علي محسن صالح مستشار الرئيس اليمني لشؤون الدفاع والأمن أي علاقة له بصحيفة «أخبار اليوم» اليومية أو أي صحيفة أخرى، وانتقدها بشدة بعد فترة طويلة من تصنيفة الصحيفة على أنها مقربة منه.

 

وفي بيان نشر على الصفحة الرسمية للواء علي محسن بموقع «فيسبوك»، نقل عن مصدر في مكتبه القول إن «صحيفة أخبار اليوم وغيرها من الصحف لا تمثلنا من قريب أو بعيد ولا تعبر عن آرائنا ومواقفنا وليس لنا بها أي ارتباط».

 

وأضاف ان «ما يرد في هذه الصحيفة وأمثالها من الصحف التي دأبت على الترويج لنفسها عبر المكايدات الإعلامية والأخبار الملفقة التي تنخر في جسد الوطن وتعمل على خلق الشحناء بين أبناء الوطن» لا تمثله. حسب تعبيره.

 

ودعا مكتب اللواء علي محسن إلى «وجوب التصدي لمثل هذه الوسائل الإعلامية سواءً أكانت مقروءة أم مسموعة أم مرئية ووجوب الاصطفاف ضد هذه الوسائل التي تضر بالنسيج الوطني الاجتماعي وتؤثر سلباً على مسيرة التغيير».

 

وناشد البيان «الصحفيين والإعلاميين بأن ينهجوا منهج النصح والنقد البناء بدلاً من الافتراءات والادعاءات الكاذبة والمقالات المضللة».

 

وأكد على ضرورة «الاصطفاف مع القيادة السياسية برئاسة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعم مسيرة التغيير وتحقيق تطلعات أبناء شعبنا في الحياة الحرة الكريمة».

 

وفي إشارة إلى قانون جديد لوسائل الإعلام المسموعة يعتزم مجلس النواب مناقشته خلال الأيام المقبلة، دعا مكتب اللواء علي محسن رئيس وأعضاء البرلمان إلى «العمل على إنجاز قانون يحصن الوطن وأبناء الشعب من آفات التعديات التي تمارسها حالياً وسائل الإعلام المختلفة ضد أبناء الشعب ومصالح الوطن العليا مع الأخذ بعين الاعتبار الحقوق التي كفلها الدستور لكافة وسائل الإعلام».

 



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك