نقابة الصحفيين تدين اختطاف الزميل يوسف عجلان وتطالب بالكشف عن مصير السواري

نقابة الصحفيين تدين اختطاف الزميل يوسف عجلان وتطالب بالكشف عن مصير السواري

أدانت نقابة الصحفيين اليوم الاربعاء اختطاف الزميل يوسف عجلان وحملت الجماعة ما قد يتعرض له، وطالبت بالكشف عن مصير المصور يحيى السواري.

 

واختطف مسلحو جماعة الحوثي الزميل عجلان سكرتير تحرير موقع المصدر أونلاين من جولة القادسية بالعاصمة صنعاء اثناء ممارسة عمله في تغطية مسيرة شبابية احتجاجية.

 

وقالت النقابة في بيان لها، إن مصير  المصور يحيى السُّواري المختطف من قبل مسلحي الحوثي منذ يوم الاثنين الفائت اثناء تصويره لاعتداء المسلحين على مسيرة بساحة التغيير بصنعاء ما يزال مجهولا حتى اليوم.

 

نص البيان:

نقابة الصحفيين تدين اختطاف الصحفي يوسف عجلان وتطالب بالكشف عن مصير المصور يحيى السواري

قام مسلحو جماعة الحوثي  باختطاف الزميل يوسف عجلان سكرتير تحرير موقع المصدر أونلاين من جولة القادسية بالعاصمة صنعاء اثناء ممارسة عمله في تغطية مسيرة شبابية احتجاجية، حيث أخذه المسلحون على متن طقم  إلى مكان مجهول.

نقابة الصحفيين وهي تدين هذه الواقعة تحمل جماعة الحوثي مسئولية الاختطاف وما قد يتعرض له الزميل عجلان وتطالب بسرعة الافراج عنه.

 لايزال مصير  المصور يحيى السُّواري المختطف من قبل مسلحي الحوثي منذ يوم الاثنين الفائت اثناء تصويره لاعتداء المسلحين على مسيرة بساحة التغيير بصنعاء مجهولا حتى اليوم.

وتعبر نقابة الصحفيين  عن قلقها لمصير المصور يحيى السُّواري، محملة جماعة الحوثي مسئولية اختطافه . وتجدد النقابة مطالبتها بسرعة الكشف عن مصير السواري والافراج الفوري عنه

نقابة الصحفيين 

28-1-2015



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك