أكد الرئيس عبدربه منصور هادي ان الانتصارات التي تحققها قوات المقاومة والجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي لن تتوقف عند تحرير قاعدة العند.
وأضاف هادي على صفحته الرسمية بـ "فيس بوك" ان المعركة ستستمر "بكل قوة" حتى تحرير كامل اليمن "بعون الله ومساندة الأشقاء وسواعد أبطال المقاومة والجيش الوطني".
وكانت قوات المقاومة والجيش الوطني تمكنت من السيطرة على قاعدة العند خلال الساعات الماضية.








شارك برأيك