نهيان بن مبارك يشهد توقيع كتاب الاستاذ تاج الدين عبد الحق

نهيان بن مبارك يشهد توقيع كتاب

شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الإمارات، توقيع كتاب “أعلام وإعلام” للكاتب تاج الدين عبد الحق رئيس تحرير شبكة إرم الإخبارية، وذلك على هامش معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34 الذي افتتحه الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة.

 

الكتاب الصادر عن دار نهضة مصر، والذي يقع في 240 صفحة، يسلط الضوء على شخصيات سياسية وإعلامية ارتبط بها المؤلف خلال مسيرته المهنية بدولة الإمارات العربية المتحدة وعمله في الصحافة العربية منذ منتصف السبعينات وحتى الآن.

 

كما يضم الكتاب مجموعه من المقالات التي تناولت رؤية الكاتب لمسيرة الإعلام العربي وتجربته في هذا المجال، إضافة إلى بعض الحوارات الثقافية والسياسية التي أجراها الكاتب والتي سلط من خلالها الضوء على قضايا إعلامية وثقافية هامة لا تزال لها تفاعلات ماثلة في المشهد الإعلامي الخليجي والعربي.

 

وقد قدم للكتاب الأستاذ عبد الرحمن الراشد رئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط الأسبق ومدير عام قناة العربية الأسبق، حيث أشار الراشد في مقدمته إلى ما يتمتع به المؤلف من إطلاع وما تمثله تجربته الإعلامية في الإمارات خصوصا والخليج عموما، منوها بإسلوب الكتاب الذي يجمع بين رشاقة الصياغة ووفرة المعلومة.

 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

الأكثر قراءة في ثقافة وفن

اضغط للمزيد

استفتاء