معارك مستمرة في مدينة تعز ومقتل نحو 11 من الحوثيين والمقاومة تتقدم في الوازعية

معارك مستمرة في مدينة تعز ومقتل نحو 11 من الحوثيين والمقاومة تتقدم في الوازعية

تستمر المعارك بين رجال المقاومة وقوات الجيش المدعومين من التحالف من جهة والمسلحين الحوثيين المتحالفين مع قوات صالح من جهة أخرى، في عدة مواقع في محافظة تعز (وسط اليمن).

 

وبحسب مصدر ميداني فإن المعارك دارت بين الطرفين في منطقة المسراخ جنوب غرب المدينة، عقب محاولات الحوثيين اختراق لمواقع المقاومة.

 

وقال المصدر إن معاركاً دارت في فرزة صنعاء بحي مستشفى الحمد في محاولة للحوثيين التقدم باتجاه حي الزهراء شرق المدينة، غير إن رجال المقاومة أجبروا الحوثيين وقوات صالح على التراجع بعد تكبدهم العديد من القتلى والجرحى.

 

وأضاف بأن 11 من مسلحي الجماعة وقوات صالح قُتلوا وأُصيب 21 آخرين، خلال المعارك وقصف مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، فيما قُتل أحد عناصر المقاومة أيضاً، بالإضافة لإصابة 3 آخرين.

 

ويواصل الحوثيون زراعة الألغام على امتداد خط الجامعة الى نقطة الدحي غرب المدينة، فيما يواصلون القصف العشوائي بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الدبابات على الأحياء السكنية، وأدى ذلك لإصابة 4 مدنيين.

 

وفي ريف المدينة، حقق رجال المقاومة الشعبية تقدماً في منطقة الزويم بالوازعية، بعد معارك ضارية بينهم والمسلحين الحوثيين المتحالفين مع قوات صالح.

 



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك