مصدر عسكري: اللواء القشيبي يبدأ بمزاولة مهامه كقائم بأعمال المنطقة العسكرية الخامسة

مصدر عسكري: اللواء القشيبي يبدأ بمزاولة مهامه كقائم بأعمال المنطقة العسكرية الخامسة

عقد اللواء علي حميد القشيبي، اليوم الاثنين، اجتماعات منفصلة بقيادات وشعب المنطقة العسكرية الخامسة، في مقر القيادة المؤقتة بالقرب من مدينة حرض الحدودية.

 

وحصل "المصدر أونلاين" على معلومات تؤكد تكليف اللواء القشيبي مستشار وزير الدفاع بالقيام بأعمال قائد المنطقة، بعد تصريح مصدر عسكري تحدث عن تغييرات عسكرية في قيادة المنطقة، أمس الأحد.

 

وتوقع مصدر عسكري أن يتم تعيين اللواء القشيبي خلفا للواء القميري الذي سيكلف بمهمة أخرى ضمن وزارة الدفاع.

 

وتؤكد هذه المعلومات ما سبق ونشره "المصدر أونلاين" أمس حول هذه التغييرات.



شارك الخبر


طباعةإرسال




شارك برأيك