تواصل سلطات عدن ترحيل المواطنين الذين ينتمون للمحافظات الشمالية، على الرغم من تواجد الحكومة اليمنية في المدينة منذ أيام.
وبدأت السلطات الأمنية في عدن عمليات الترحيل للمواطنين الشماليين، منذ أسابيع، متجاهلة توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة، والتي وجهت بإيقاف الترحيل، وتجهيز هويات شخصية لمن لا يملكون.
وقالت مصادر لـ"المصدر أونلاين" إن السلطات الأمنية في عدن لم تتوقف البتة من ترحيل كل من ينتمي للمحافظات الشمالية.
وأضافت "عمليات الترحيل مستمرة، ولا صحة للمعلومات التي تحدثت عن توقفها".
ولفتت إلى أن عمليات الترحيل لم تعد عملية أمنية كما أسمتها سلطات عدن، لترحيل من لا يملكون هويات شخصية، بل أصبحت ممنهجة، وعلى مدار الساعة، وصلت إلى حد ترحيل عائلات من منازلها، وعدم السماح لهم بأخذ آثاث منازلهم.








شارك برأيك