توزيع مساعدات اغاثية بالبيضاء للمتضررين من الحرب والاسر الاشد فقرا

دشنت مؤسسة خيرية معنية بالتنمية المجتمعية توزيع 250 سلة غذائية مستهدفة الاسر المتضررة من الحرب ،والاسر الفقيرة والمعوزة بمدينة البيضاء . 

 

وقال محمد كاروت امين عام مؤسسة ازرع البسمة  ان هذا المشروع  الخيري يأتي مواصلة للاعمال الاغاثية التي قدمتها المؤسسة منذ دخول الشهر الكريم وبدعم  من فاعلي الخير  من ابناء المحافظة . 

 

وقال احمد العوذلي مدير المشاريع بالمؤسسة ان المؤسسة استهدفت الاسر الفقيرة والمتضررة من الحرب  التي تم مسحها بحارات مدينة البيضاء من قبل فريق المسح الميداني بالحارات .

 

واضاف العوذلي ان السلة الغذائية التي وزعتها المؤسسة ،مكونة من 25 كيلو دقيق و10 كيلو من الارز و 10 كيلو من السكر ودبه زيت وكرتون تمر.

 

وكانت مؤسسة ازرع بسمة نفذت مشروع بـ 400 سلة غذائية مستهدفة النازحين والاسر الاشد فقرا ومعاناة بمديريات مدينة البيضاء ومديرية البيضاء ومكيراس . 

 

كما تعمل المؤسسة على تقديم نحو 150 سلة غذائية يومية للاسر الفقيرة في مدينة البيضاء مكونه من حبة دجاج وكيلو ارز وخضرة وشعيرية وجيلي . 

ومؤسسة ازرع بسمة هي احدى المؤسسات الخيرية التي تعمل في مجال العمل الاغاثي  والمجتمعي البيضاء بتصريح من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل .

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء