تعادل ممتع بين مانشستر سيتي وليفربول

ليفربول و مانشستر سيتي


انتهت قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول بتعادل الفريقين 1-1 مساء الأحد على ملعب "الاتحاد".

وسجل جيمس ميلنر هدف ليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 51، قبل أن يعادل سيرجيو أجويرو الكفة لمانشستر سيتي في الدقيقة 69.

وبقي مانشستر سيتي بهذا التعادل في المركز الثالث برصيد 57 نقطة مقابل 56 للرابع ليفربول، علما بأن للأول مباراة مؤجلة أمام جاره مانشستر يونايتد.




وانتهى الشوط الأول سلبيا رغم مجموعة من الفرص الخطيرة على المرميين، وتألق حارس مرمى مانشستر سيتي ويلي كاباييرو وحارس مرمى ليفربول سيمون مينيوليه.

وتقدم ليفربول في الشوط الثاني بعدما احتسب له الحكم ركلة جزاء بعد لعبة خطرة من مدافع مانشستر سيتي جايل كليشي بحق البرازيلي روبرتو فيرمينو، ونفذ قائد ليفربول جيمس ميلنر الركلة بنجاح في الدقيقة 51.



وشن مانشستر سيتي هجوما ضاغطا على مرمى ليفربول، وأسفر ضغطه عن هدف في الدقيقة 69 عن طريق مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي وضع الكرة من اللمسة الأولى في الشباك إثر تمريرة مميزة من زميله البلجيكي كيفين دي بروين.

ولم تمنع الأجواء الماطرة الفريقين من تقديم مباراة ممتعة، لكن الأفضلية كانت لمانشستر سيتي في الشوط الثاني، وكاد أن يسجل هدف الفوز في أكثر من مناسبة، خصوصا في الهجمة التي أصاب فيها دي بروين القائم.

وأضاع ليفربول في المقابل فرصا من هجمات مرتدة أبرزها تلك التي فشل فيها آدم لالانا في وضع الكرة بالشباك والمرمى مشروع أمامه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء