فافرينكا يسقط في روما وديوكوفيتش يتقدم لدور الثمانية

لاعب التنس ديوكوفيتش

أصبح السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث في البطولة أحدث الضحايا من بين اللاعبين الكبار في بطولة روما للتنس للأساتذة يوم الخميس بعدما خسر في الدور الثالث أمام الأمريكي جون ايسنر.

 

ورفع ايسنر رصيده من ضربات الارسال الساحقة في ثلاثة أدوار إلى 72 ضربة وفاز على فافرينكا 7-6 و6-4 ليبلغ دور الثمانية.

 

وهذا أول انتصار لايسنر على أحد المصنفين العشرة الأوائل في الملاعب الرملية وسيواجه في دور الثمانية الكرواتي مارين شيليتش الذي تغلب على ديفيد جوفين 6-3 و6-4.

 

واقترب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالميا من استعادة أفضل مستوياته بعدما تغلب على الاسباني روبرتو باوتيستا المتخصص في الملاعب الرملية 6-4 و6-4 ليبلغ دور الثمانية في البطولة للعام 11 على التوالي.

 

وفي وقت سابق يوم الخميس فاز الألماني الكسندر زفيريف على فابيو فونيني صاحب الأرض والجمهور في الدور الثالث في مباراة فقد خلالها اللاعب الايطالي هدوءه بسبب أحد القرارات التحكيمية ولم يسترد سابق تركيزه بعدها.

 

وخسر فونيني، الذي تغلب على البريطاني اندي موراي المصنف الأول عالميا في الدور السابق، المجموعة الأولى 6-3 وتراجع مستواه في بداية المجموعة الثانية عندما دخل في نقاش مع الحكم محمد الحياني بشأن ضربة إرسال لعبها زفيريف.

 

ونزل الحياني إلى الملعب ليتأكد من أثر الكرة بناء على طلب فونيني ولكنه قال للاعب الايطالي "توقف عن الكلام" بعدما جادله في قراره.

 

وحسم زفيريف، الذي أتم 20 عاما الشهر الماضي، المجموعة الثانية 6-3 وسيواجه في دور الثمانية الكندي ميلوش راونيتش المصنف الخامس في البطولة بعد فوزه على التشيكي توماس برديتش المصنف 12.

 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

الأكثر قراءة في رياضة

اضغط للمزيد

استفتاء