سيارة تدهس مارة في تايمز سكوير بنيويورك وتقتل شخصا وتصيب 22

سيارة تدهس مارة في تايمز سكوير بنيويورك وتقتل شخصا وتصيب 22

دهست سيارة مسرعة حشدا من المارة على ممشى في ساحة تايمز سكوير المزدحمة في مدينة نيويورك يوم الخميس مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 22 آخرين لكن السلطات قالت إنه ليس هناك ما يشير إلى أن الحادث عمل إرهابي.

 

وذكر شهود أن السيارة كانت حمراء اللون من طراز هوندا وأن قائدها كان يتحرك في اتجاه معاكس لسير المرور نحو الممشى ودهس المارة. وارتطمت السيارة بعد ذلك بعمود للكهرباء واستقرت عند تقاطع شارعي 45 وبرودواي قبل أن تحتجز الشرطة قائد السيارة وتقتاده لمركز احتجاز.

 

وقال شاهد من رويترز إن امرأة كانت مغطاة بملاءة ملطخة بالدماء بعد الحادث الذي وقع عند الظهر تقريبا بالتوقيت المحلي (1600 بتوقيت جرينتش) في الموقع السياحي في وسط مانهاتن. وتناثرت الأحذية على الأرض في موقع الحادث.

 

وقال بيل دي بلاسيو رئيس بلدية نيويورك للصحفيين إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الحادث عمل إرهابي وإن السائق اعتقل مرتين من قبل للقيادة وهو مخمور. وحددت الشرطة هوية السائق وقالت إن اسمه ريتشارد روخاس (26 عاما) من نيويورك.

 

وقال مسؤولون في المدينة إن القتيلة تبلغ من العمر 18 عاما.

 

ويمر يوميا مئات الآلاف من الأشخاص الكثير منهم زوار من أنحاء العالم عبر المنطقة التجارية قلب حي مسرح برودواي الشهير.

 

وهناك دوريات مكثفة للشرطة في المنطقة كما أقيمت حواجز على الأرصفة الجانبية خشية وقوع هجمات على المارة على غرار ما شهدته بريطانيا وفرنسا وألمانيا والسويد في الأشهر الماضية.

 

 

 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء