القوات الحكومية تهاجم معسكر خالد وخط الحديدة تعز وسقوط قتلى وجرحى من الجانبين

معارك تحرير موزع المخا تعز الحديدة

تمكنت القوات الحكومية مسنودة بقوات التحالف العربي مساء اليوم الإثنين من السيطرة على مواقع وقرى بمديرية موزع غربي تعز جنوب غربي اليمن.

 

وأكد مصدر عسكرى لـ"المصدر أونلاين" سيطرة القوات الحكومية قبل ساعة على مركز عزلة الهاملي بعد ثلاث ساعات من سيطرتهم على قرية السوهره وأربعة مواقع جبلية وسط موزع.

 

وكانت القوات الحكومية وبإسناد قوات التحالف شنت اليوم هجوماً عنيفاً على مواقع مليشيات الحوثي وقوات صالح غربي معسكر خالد وسط مديرية موزع غرب تعز.

 

وقال مصدر عسكرى لـ"المصدر أونلاين" إن القوات الحكومية هاجمت اليوم مواقع المليشيات غربي معسكر خالد بتغطية نيرانية كثيفة من قوات التحالف العربي.

 

في ذات الوقت، تقدمت القوات الحكومية شمال معسكر خالد باتجاه جسر رسيان الواقع على خط الحديدة تعز، والمعارك متواصلة حتى لحظة نشر الخبر.

 

بدورها، شنت مقاتلات التحالف عشر غارات على مواقع المليشيات في معسكر خالد، واستهدفت بوراج التحالف مواقعهم في الهاملي بتسعة صواريخ.

 

وبحسب المصدر، قتل حوالي تسعة واصيب 12 آخرين من عناصر مليشيات الحوثي وصالح، بينهم قيادي ميداني، وتدمير ثلاثة اطقم ومنصة إطلاق صواريخ كاتيوشا جراء غارات الطيران وصواريخ بوارج التحالف.

 

كما قتل سبعة من منتسبي القوات الحكومية بينهم ضابطان، وأصيب آخرون بجروح متفاوتة.

وتوقع المصدر، تصاعد وتيرة المواجهات قرب معسكر خالد وتزايد الغارات في الساعات القادمة على مواقع الإنقلابيين في موزع والمديريات المجاورة.

 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء